header

فاعلية استراتيجية مقترحة قائمة على التعلم المدمج فى تنمية التحصيل لطلاب الصف الثالث الإعدادي الأزهري فى مادة الحاسب الآلي / (Record no. 54359)

MARC details
000 -LEADER
fixed length control field 03145cam a2200337 a 4500
003 - CONTROL NUMBER IDENTIFIER
control field EG-GiCUC
005 - DATE AND TIME OF LATEST TRANSACTION
control field 20250223031406.0
008 - FIXED-LENGTH DATA ELEMENTS--GENERAL INFORMATION
fixed length control field 160110s2015 ua f m 000 0 ara d
040 ## - CATALOGING SOURCE
Original cataloging agency EG-GiCUC
Language of cataloging ara
Transcribing agency EG-GiCUC
041 0# - LANGUAGE CODE
Language code of text/sound track or separate title ara
049 ## - LOCAL HOLDINGS (OCLC)
Holding library ايداع
097 ## - Thesis Degree
Thesis Level ماجستير
099 ## - LOCAL FREE-TEXT CALL NUMBER (OCLC)
Classification number Cai01.23.01.M.Sc.2015.هي.ف
100 0# - MAIN ENTRY--PERSONAL NAME
Personal name هيثم عبد الستار فرحات حافظ
245 10 - TITLE STATEMENT
Title فاعلية استراتيجية مقترحة قائمة على التعلم المدمج فى تنمية التحصيل لطلاب الصف الثالث الإعدادي الأزهري فى مادة الحاسب الآلي /
Statement of responsibility, etc. هيثم عبد الستار فرحات حافظ ؛ اشراف مصطفى عبدالسميع محمد : إيمان أحمد محمد هريدي
246 15 - VARYING FORM OF TITLE
Title proper/short title The effectiveness of A suggested strategy based on the blended learning in developing the achievement of alazhar third prep school students computer Subject
260 ## - PUBLICATION, DISTRIBUTION, ETC.
Place of publication, distribution, etc. القاهرة :
Name of publisher, distributor, etc. هيثم عبد الستار فرحات حافظ :
Date of publication, distribution, etc. 2015
300 ## - PHYSICAL DESCRIPTION
Extent 347ص ؛
Dimensions 25سم
502 ## - DISSERTATION NOTE
Dissertation note اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم المناهج وطرق التدريس
520 ## - SUMMARY, ETC.
Summary, etc. استهدف البحث الحالى التعرف على فاعلية استراتيجية مقترحة قائمة على التعلم المدمج فى تنمية التحصيل لطلاب الصف الثالث الإعدادى الأزهرى فى مادة الحاسب الآلى: و ذلك من خلال إعداد الباحث بحثه التى تضمنت الاستراتيجية المقترحة و دليل المعلم : كما أعد أداء بحثه و هى الاختيار التحصيلى لقياس مستوى تحصيل الطالبات: وقد استخدم الباحث المنهج شبه التجريبي لتطبيق بحثه على عينة من طالبات الصف الثالث الإعدادي الأزهري: قوامها (58) طالبة ((29) طالبة بمعهد فتيات بنها النموذجي: و (29) طالبة بمعهد فتيات طوخ): وقد اقتصر تطبيق الاختبار التحصيلي الذي أعده الباحث على موضوعات فصلى "حل المشكلات" و"مقدمة فى فيجوال بيزيك دوت نت" بمادة الكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات: وقد أسفرت نتائج البحث عن فاعلية الاستراتيجية المقترحة القائمة على التعلم المدمج فى تنمية التحصيل لطلاب الصف الثالث الإعدادي الأزهري فى مادة الحاسب الآلي
530 ## - ADDITIONAL PHYSICAL FORM AVAILABLE NOTE
Additional physical form available note صدر ايضا كقرص مدمج
653 #4 - INDEX TERM--UNCONTROLLED
Uncontrolled term التحصيل
653 #4 - INDEX TERM--UNCONTROLLED
Uncontrolled term التعلم الخليط
653 #4 - INDEX TERM--UNCONTROLLED
Uncontrolled term التعلم المدمج
700 0# - ADDED ENTRY--PERSONAL NAME
Personal name إيمان أحمد محمد هريدي :
Relator term
700 0# - ADDED ENTRY--PERSONAL NAME
Personal name مصطفى عبدالسميع محمد :
Relator term
856 ## - ELECTRONIC LOCATION AND ACCESS
Uniform Resource Identifier <a href="http://172.23.153.220/th.pdf">http://172.23.153.220/th.pdf</a>
905 ## - LOCAL DATA ELEMENT E, LDE (RLIN)
Cataloger Aml
Reviser Cataloger
905 ## - LOCAL DATA ELEMENT E, LDE (RLIN)
Cataloger Nazla
Reviser Revisor
942 ## - ADDED ENTRY ELEMENTS (KOHA)
Source of classification or shelving scheme Dewey Decimal Classification
Koha item type Thesis
Holdings
Source of classification or shelving scheme Not for loan Home library Current library Date acquired Full call number Barcode Date last seen Koha item type Copy number
Dewey Decimal Classification   المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول 11.02.2024 Cai01.23.01.M.Sc.2015.هي.ف 01010100021480000 22.09.2023 Thesis  
Dewey Decimal Classification   المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم 11.02.2024 Cai01.23.01.M.Sc.2015.هي.ف 01020100021480000 22.09.2023 CD - Rom 21480.CD