فاعلية استراتيجية مقترحة قائمة على التعلم المدمج فى تنمية التحصيل لطلاب الصف الثالث الإعدادي الأزهري فى مادة الحاسب الآلي / (Record no. 54359)
[ view plain ]
000 -LEADER | |
---|---|
fixed length control field | 03145cam a2200337 a 4500 |
003 - CONTROL NUMBER IDENTIFIER | |
control field | EG-GiCUC |
005 - DATE AND TIME OF LATEST TRANSACTION | |
control field | 20250223031406.0 |
008 - FIXED-LENGTH DATA ELEMENTS--GENERAL INFORMATION | |
fixed length control field | 160110s2015 ua f m 000 0 ara d |
040 ## - CATALOGING SOURCE | |
Original cataloging agency | EG-GiCUC |
Language of cataloging | ara |
Transcribing agency | EG-GiCUC |
041 0# - LANGUAGE CODE | |
Language code of text/sound track or separate title | ara |
049 ## - LOCAL HOLDINGS (OCLC) | |
Holding library | ايداع |
097 ## - Thesis Degree | |
Thesis Level | ماجستير |
099 ## - LOCAL FREE-TEXT CALL NUMBER (OCLC) | |
Classification number | Cai01.23.01.M.Sc.2015.هي.ف |
100 0# - MAIN ENTRY--PERSONAL NAME | |
Personal name | هيثم عبد الستار فرحات حافظ |
245 10 - TITLE STATEMENT | |
Title | فاعلية استراتيجية مقترحة قائمة على التعلم المدمج فى تنمية التحصيل لطلاب الصف الثالث الإعدادي الأزهري فى مادة الحاسب الآلي / |
Statement of responsibility, etc. | هيثم عبد الستار فرحات حافظ ؛ اشراف مصطفى عبدالسميع محمد : إيمان أحمد محمد هريدي |
246 15 - VARYING FORM OF TITLE | |
Title proper/short title | The effectiveness of A suggested strategy based on the blended learning in developing the achievement of alazhar third prep school students computer Subject |
260 ## - PUBLICATION, DISTRIBUTION, ETC. | |
Place of publication, distribution, etc. | القاهرة : |
Name of publisher, distributor, etc. | هيثم عبد الستار فرحات حافظ : |
Date of publication, distribution, etc. | 2015 |
300 ## - PHYSICAL DESCRIPTION | |
Extent | 347ص ؛ |
Dimensions | 25سم |
502 ## - DISSERTATION NOTE | |
Dissertation note | اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم المناهج وطرق التدريس |
520 ## - SUMMARY, ETC. | |
Summary, etc. | استهدف البحث الحالى التعرف على فاعلية استراتيجية مقترحة قائمة على التعلم المدمج فى تنمية التحصيل لطلاب الصف الثالث الإعدادى الأزهرى فى مادة الحاسب الآلى: و ذلك من خلال إعداد الباحث بحثه التى تضمنت الاستراتيجية المقترحة و دليل المعلم : كما أعد أداء بحثه و هى الاختيار التحصيلى لقياس مستوى تحصيل الطالبات: وقد استخدم الباحث المنهج شبه التجريبي لتطبيق بحثه على عينة من طالبات الصف الثالث الإعدادي الأزهري: قوامها (58) طالبة ((29) طالبة بمعهد فتيات بنها النموذجي: و (29) طالبة بمعهد فتيات طوخ): وقد اقتصر تطبيق الاختبار التحصيلي الذي أعده الباحث على موضوعات فصلى "حل المشكلات" و"مقدمة فى فيجوال بيزيك دوت نت" بمادة الكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات: وقد أسفرت نتائج البحث عن فاعلية الاستراتيجية المقترحة القائمة على التعلم المدمج فى تنمية التحصيل لطلاب الصف الثالث الإعدادي الأزهري فى مادة الحاسب الآلي |
530 ## - ADDITIONAL PHYSICAL FORM AVAILABLE NOTE | |
Additional physical form available note | صدر ايضا كقرص مدمج |
653 #4 - INDEX TERM--UNCONTROLLED | |
Uncontrolled term | التحصيل |
653 #4 - INDEX TERM--UNCONTROLLED | |
Uncontrolled term | التعلم الخليط |
653 #4 - INDEX TERM--UNCONTROLLED | |
Uncontrolled term | التعلم المدمج |
700 0# - ADDED ENTRY--PERSONAL NAME | |
Personal name | إيمان أحمد محمد هريدي : |
Relator term | |
700 0# - ADDED ENTRY--PERSONAL NAME | |
Personal name | مصطفى عبدالسميع محمد : |
Relator term | |
856 ## - ELECTRONIC LOCATION AND ACCESS | |
Uniform Resource Identifier | <a href="http://172.23.153.220/th.pdf">http://172.23.153.220/th.pdf</a> |
905 ## - LOCAL DATA ELEMENT E, LDE (RLIN) | |
Cataloger | Aml |
Reviser | Cataloger |
905 ## - LOCAL DATA ELEMENT E, LDE (RLIN) | |
Cataloger | Nazla |
Reviser | Revisor |
942 ## - ADDED ENTRY ELEMENTS (KOHA) | |
Source of classification or shelving scheme | Dewey Decimal Classification |
Koha item type | Thesis |
Source of classification or shelving scheme | Not for loan | Home library | Current library | Date acquired | Full call number | Barcode | Date last seen | Koha item type | Copy number |
---|---|---|---|---|---|---|---|---|---|
Dewey Decimal Classification | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | 11.02.2024 | Cai01.23.01.M.Sc.2015.هي.ف | 01010100021480000 | 22.09.2023 | Thesis | ||
Dewey Decimal Classification | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | 11.02.2024 | Cai01.23.01.M.Sc.2015.هي.ف | 01020100021480000 | 22.09.2023 | CD - Rom | 21480.CD |