header
Local cover image
Local cover image
Image from OpenLibrary

فاعلية استراتيجية مقترحة قائمة على التعلم المدمج فى تنمية التحصيل لطلاب الصف الثالث الإعدادي الأزهري فى مادة الحاسب الآلي / هيثم عبد الستار فرحات حافظ ؛ اشراف مصطفى عبدالسميع محمد : إيمان أحمد محمد هريدي

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: ara Publication details: القاهرة : هيثم عبد الستار فرحات حافظ : 2015Description: 347ص ؛ 25سمOther title:
  • The effectiveness of A suggested strategy based on the blended learning in developing the achievement of alazhar third prep school students computer Subject [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم المناهج وطرق التدريس Summary: استهدف البحث الحالى التعرف على فاعلية استراتيجية مقترحة قائمة على التعلم المدمج فى تنمية التحصيل لطلاب الصف الثالث الإعدادى الأزهرى فى مادة الحاسب الآلى: و ذلك من خلال إعداد الباحث بحثه التى تضمنت الاستراتيجية المقترحة و دليل المعلم : كما أعد أداء بحثه و هى الاختيار التحصيلى لقياس مستوى تحصيل الطالبات: وقد استخدم الباحث المنهج شبه التجريبي لتطبيق بحثه على عينة من طالبات الصف الثالث الإعدادي الأزهري: قوامها (58) طالبة ((29) طالبة بمعهد فتيات بنها النموذجي: و (29) طالبة بمعهد فتيات طوخ): وقد اقتصر تطبيق الاختبار التحصيلي الذي أعده الباحث على موضوعات فصلى "حل المشكلات" و"مقدمة فى فيجوال بيزيك دوت نت" بمادة الكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات: وقد أسفرت نتائج البحث عن فاعلية الاستراتيجية المقترحة القائمة على التعلم المدمج فى تنمية التحصيل لطلاب الصف الثالث الإعدادي الأزهري فى مادة الحاسب الآلي
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.01.M.Sc.2015.هي.ف (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100021480000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.01.M.Sc.2015.هي.ف (Browse shelf(Opens below)) 21480.CD Not for loan 01020100021480000

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم المناهج وطرق التدريس

استهدف البحث الحالى التعرف على فاعلية استراتيجية مقترحة قائمة على التعلم المدمج فى تنمية التحصيل لطلاب الصف الثالث الإعدادى الأزهرى فى مادة الحاسب الآلى: و ذلك من خلال إعداد الباحث بحثه التى تضمنت الاستراتيجية المقترحة و دليل المعلم : كما أعد أداء بحثه و هى الاختيار التحصيلى لقياس مستوى تحصيل الطالبات: وقد استخدم الباحث المنهج شبه التجريبي لتطبيق بحثه على عينة من طالبات الصف الثالث الإعدادي الأزهري: قوامها (58) طالبة ((29) طالبة بمعهد فتيات بنها النموذجي: و (29) طالبة بمعهد فتيات طوخ): وقد اقتصر تطبيق الاختبار التحصيلي الذي أعده الباحث على موضوعات فصلى "حل المشكلات" و"مقدمة فى فيجوال بيزيك دوت نت" بمادة الكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات: وقد أسفرت نتائج البحث عن فاعلية الاستراتيجية المقترحة القائمة على التعلم المدمج فى تنمية التحصيل لطلاب الصف الثالث الإعدادي الأزهري فى مادة الحاسب الآلي

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.

Click on an image to view it in the image viewer

Local cover image