header

أثر برنامج للذكاء الوجداني في تنمية بعض المتغيرات المعرفية و حل المشكلات لدى التلاميذ ذوي صعوبات التعلم بالحلقة الابتدائية / (Record no. 56402)

MARC details
000 -LEADER
fixed length control field 03208cam a2200313 a 4500
003 - CONTROL NUMBER IDENTIFIER
control field EG-GiCUC
008 - FIXED-LENGTH DATA ELEMENTS--GENERAL INFORMATION
fixed length control field 160511s2016 ua dh f m 000 0 ara d
040 ## - CATALOGING SOURCE
Original cataloging agency EG-GiCUC
Language of cataloging ara
Transcribing agency EG-GiCUC
041 0# - LANGUAGE CODE
Language code of text/sound track or separate title ara
049 ## - LOCAL HOLDINGS (OCLC)
Holding library ايداع
097 ## - Thesis Degree
Thesis Level دكتوراه
099 ## - LOCAL FREE-TEXT CALL NUMBER (OCLC)
Classification number Cai01.23.09.Ph.D.2016.سح.أ
100 0# - MAIN ENTRY--PERSONAL NAME
Personal name سحر حسني حسن السقا
245 10 - TITLE STATEMENT
Title أثر برنامج للذكاء الوجداني في تنمية بعض المتغيرات المعرفية و حل المشكلات لدى التلاميذ ذوي صعوبات التعلم بالحلقة الابتدائية /
Statement of responsibility, etc. سحر حسني حسن السقا ؛ إشراف جابر عبدالحميد جابر : منى حسن السيد بدوى
246 15 - VARYING FORM OF TITLE
Title proper/short title Impact of emotional intelligence program on developing some cognitive variables and solving problems for pupils with learning disabilities in the primary cycle
260 ## - PUBLICATION, DISTRIBUTION, ETC.
Place of publication, distribution, etc. القاهرة :
Name of publisher, distributor, etc. سحر حسني حسن السقا :
Date of publication, distribution, etc. 2016
300 ## - PHYSICAL DESCRIPTION
Extent 174 ص :
Other physical details رسوم بيانية : مثيليات ؛
Dimensions 25سم
502 ## - DISSERTATION NOTE
Dissertation note اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم علم النفس التربوى
520 ## - SUMMARY, ETC.
Summary, etc. تهدف الرسالة الحالية إلي معرفة أثر برنامج للذكاء الوجداني في تنمية بعض المتغيرات المعرفية وحل المشكلات لدي التلاميذ ذوي صعوبات التعلم بالحلقة الابتدائية: وتكونت عينة الدراسة من (80) تلميذاً وتلميذة من تلاميذ الصف السادس الابتدائي ذوي صعوبات التعلم: وتم تطبيق أدوات الدراسة التالية : مقياس الذكاء الوجداني. إعداد (الباحثة) : مقياس تقدير السلوك لذوي صعوبات التعلم إعداد (السيد السمادوني:1999): اختبار القدرة العقلية إعداد(فاروق عبدالفتاح: 1984) : مقياس حل المشكلات إعداد (الباحثة) : اختبار الشطب إعداد (السيد السمادوني1990) : اختبار الإدراك البصري إعداد (السيد السمادوني 2002) برنامج تدريبي للذكاء الوجداني إعداد( الباحثة): وأسفرت النتائج عن فاعلية برنامج الذكاء الوجداني في تنمية بعض المتغيرات المعرفية وحل المشكلات للتلاميذ من أفراد العينة في المجموعة التجريبية أيضاً أشارت النتائج إلي تنمية الانتباه البصري والإدراك البصري وحل المشكلات للتلاميذ من أفراد المجموعة التجريبية
530 ## - ADDITIONAL PHYSICAL FORM AVAILABLE NOTE
Additional physical form available note صدر ايضا كقرص مدمج
653 #4 - INDEX TERM--UNCONTROLLED
Uncontrolled term الإدراك البصري
653 #4 - INDEX TERM--UNCONTROLLED
Uncontrolled term الانتباه البصري
653 #4 - INDEX TERM--UNCONTROLLED
Uncontrolled term الذكاء الوجداني
700 0# - ADDED ENTRY--PERSONAL NAME
Personal name جابر عبدالحميد جابر :
Relator term
700 0# - ADDED ENTRY--PERSONAL NAME
Personal name منى حسن السيد بدوى :
Relator term
905 ## - LOCAL DATA ELEMENT E, LDE (RLIN)
Cataloger Enas
Reviser Cataloger
905 ## - LOCAL DATA ELEMENT E, LDE (RLIN)
Cataloger Nazla
Reviser Revisor
942 ## - ADDED ENTRY ELEMENTS (KOHA)
Source of classification or shelving scheme Dewey Decimal Classification
Koha item type Thesis
Holdings
Source of classification or shelving scheme Not for loan Home library Current library Date acquired Full call number Barcode Date last seen Koha item type Copy number
Dewey Decimal Classification   المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول 11.02.2024 Cai01.23.09.Ph.D.2016.سح.أ 01010100021936000 22.09.2023 Thesis  
Dewey Decimal Classification   المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم 11.02.2024 Cai01.23.09.Ph.D.2016.سح.أ 01020100021936000 22.09.2023 CD - Rom 21936.CD