header

أثر استراتيجية الكترونية مقترحة قائمة على بعض مصادر التعلم الالكترونية فى تنمية المفاهيم الجغرافية و الدافعية للإنجاز لدى تلميذات المرحلة المتوسطة بالمملكة العربية السعودية / (Record no. 57806)

MARC details
000 -LEADER
fixed length control field 03988cam a2200337 a 4500
003 - CONTROL NUMBER IDENTIFIER
control field EG-GiCUC
005 - DATE AND TIME OF LATEST TRANSACTION
control field 20250223031549.0
008 - FIXED-LENGTH DATA ELEMENTS--GENERAL INFORMATION
fixed length control field 160921s2016 ua h f m 000 0 ara d
040 ## - CATALOGING SOURCE
Original cataloging agency EG-GiCUC
Language of cataloging ara
Transcribing agency EG-GiCUC
041 0# - LANGUAGE CODE
Language code of text/sound track or separate title ara
049 ## - LOCAL HOLDINGS (OCLC)
Holding library ايداع
097 ## - Thesis Degree
Thesis Level ماجستير
099 ## - LOCAL FREE-TEXT CALL NUMBER (OCLC)
Classification number Cai01.23.03.M.Sc.2016.رح.أ
100 0# - MAIN ENTRY--PERSONAL NAME
Personal name رحاب عبدالخالق الشريف
245 10 - TITLE STATEMENT
Title أثر استراتيجية الكترونية مقترحة قائمة على بعض مصادر التعلم الالكترونية فى تنمية المفاهيم الجغرافية و الدافعية للإنجاز لدى تلميذات المرحلة المتوسطة بالمملكة العربية السعودية /
Statement of responsibility, etc. رحاب عبدالخالق الشريف ؛ إشراف حسن حسينى جامع : منال عبدالعال مبارز
246 15 - VARYING FORM OF TITLE
Title proper/short title The impact of a proposed e- strategy based on some of the e- learning resources in the development of geographical concepts and motivation For achievement to the students at the middle stage in the Kingdom of Saudi Arabia
260 ## - PUBLICATION, DISTRIBUTION, ETC.
Place of publication, distribution, etc. القاهرة :
Name of publisher, distributor, etc. رحاب عبدالخالق الشريف :
Date of publication, distribution, etc. 2016
300 ## - PHYSICAL DESCRIPTION
Extent 144 ص :
Other physical details مثيليات ؛
Dimensions 25سم
502 ## - DISSERTATION NOTE
Dissertation note اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم تكتولوجيا التعليم
520 ## - SUMMARY, ETC.
Summary, etc. يعد هذا البحث من الدراسات شبه التجريبية: و يهدف هذا البحث لبناء استراتيجية قائمة على بعض مصادر التعلم الالكترونية فى تنمية المفاهيم الجغرافية و الدافعية للإنجاز: و تكمن أهمية الدراسة: فى توظيف مصادر تعلم الكترونية فى العملية التعليمية. و قد طبق البحث على عينة تتكون من(20) من طالبات الأول المتوسط بمدينة تبوك بالمملكة العربية السعودية: و تراوحت أعمار التلميذات من (12-14) عام. حيث تم تطبيق اختبار تحصيلى لتنمية المفاهيم الجغرافية (إعداد الباحثة). و مقياس الدافعية للإنجاز (إعداد د. فاروق عبدالفتاح موسى: 1981). و توصلت الدراسة إلى: توجد فروق ذات دلالة إحصائية عند مستوى 0.05 بين متوسطى تلميذات المجموعة التجريبية فى التطبيقين القبلى و البعدى لاختبار التحصيلي لصالح التطبيق البعدى. توجد فروق ذات دلالة إحصائية عند مستوى 0.05 بين متوسطى درجات تلميذات المجموعة التجريبية و المجموعة الضابطة فى التطبيق البعدى لاختبار التحصيلى لصالح المجموعة التجريبية. توجد فروق ذات دلالة إحصائية عند مستوى 0.05 بين متوسطى تلميذات المجموعة التجريبية فى التطبيقين القبلى و البعدى لمقياس الدافعية للإنجاز لصالح التطبيق البعدى. توجد فروق ذات دلالة إحصائية عند مستوى 0.05 بين متوسطى درجات طلبة المجموعة التجريبية والمجموعة الضابطة فى التطبيق البعدى لمقياس الدافعية للإنجاز لصالح المجموعة التجريبية
530 ## - ADDITIONAL PHYSICAL FORM AVAILABLE NOTE
Additional physical form available note صدر ايضا كقرص مدمج
653 #4 - INDEX TERM--UNCONTROLLED
Uncontrolled term الدافعية للإنجاز
653 #4 - INDEX TERM--UNCONTROLLED
Uncontrolled term المفاهيم الجغرافية
653 #4 - INDEX TERM--UNCONTROLLED
Uncontrolled term مصادر التعلم الالكترونى
700 0# - ADDED ENTRY--PERSONAL NAME
Personal name حسن حسينى جامع :
Relator term
700 0# - ADDED ENTRY--PERSONAL NAME
Personal name منال عبدالعال مبارز :
Relator term
856 ## - ELECTRONIC LOCATION AND ACCESS
Uniform Resource Identifier <a href="http://172.23.153.220/th.pdf">http://172.23.153.220/th.pdf</a>
905 ## - LOCAL DATA ELEMENT E, LDE (RLIN)
Cataloger Nazla
Reviser Revisor
905 ## - LOCAL DATA ELEMENT E, LDE (RLIN)
Cataloger Samia
Reviser Cataloger
942 ## - ADDED ENTRY ELEMENTS (KOHA)
Source of classification or shelving scheme Dewey Decimal Classification
Koha item type Thesis
Holdings
Source of classification or shelving scheme Not for loan Home library Current library Date acquired Full call number Barcode Date last seen Koha item type Copy number
Dewey Decimal Classification   المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول 11.02.2024 Cai01.23.03.M.Sc.2016.رح.أ 01010100022387000 22.09.2023 Thesis  
Dewey Decimal Classification   المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم 11.02.2024 Cai01.23.03.M.Sc.2016.رح.أ 01020100022387000 22.09.2023 CD - Rom 22387.CD