header

التفاعل بين توقيت عرض عناصر التعلم الرقمية والأسلوب المعرفي وأثره في تنمية مهارات استخدام إستراتيجيات التعليم الإلكتروني والكفاءة الذاتية لدى معلمي التعليم الثاني العام / (Record no. 59868)

MARC details
000 -LEADER
fixed length control field 03137cam a2200313 a 4500
003 - CONTROL NUMBER IDENTIFIER
control field EG-GiCUC
008 - FIXED-LENGTH DATA ELEMENTS--GENERAL INFORMATION
fixed length control field 170215s2017 ua f m 000 0 ara d
040 ## - CATALOGING SOURCE
Original cataloging agency EG-GiCUC
Language of cataloging ara
Transcribing agency EG-GiCUC
041 0# - LANGUAGE CODE
Language code of text/sound track or separate title ara
049 ## - LOCAL HOLDINGS (OCLC)
Holding library ايداع
097 ## - Thesis Degree
Thesis Level دكتوراه
099 ## - LOCAL FREE-TEXT CALL NUMBER (OCLC)
Classification number Cai01.23.03.Ph.D.2017.أب.ت
100 0# - MAIN ENTRY--PERSONAL NAME
Personal name أبوالفضل عبده يوسف عطا
245 12 - TITLE STATEMENT
Title التفاعل بين توقيت عرض عناصر التعلم الرقمية والأسلوب المعرفي وأثره في تنمية مهارات استخدام إستراتيجيات التعليم الإلكتروني والكفاءة الذاتية لدى معلمي التعليم الثاني العام /
Statement of responsibility, etc. أبوالفضل عبده يوسف عطا ؛ اشراف أمل عبدالفتاح سويدان : أحمد محمود فخري
246 15 - VARYING FORM OF TITLE
Title proper/short title The interaction between presentation timing of digital learning objects and cognitive styles and its impact on developing the skills of utilizing E-learning strategies and their self {u2013} efficacy to the secondary education teachers
260 ## - PUBLICATION, DISTRIBUTION, ETC.
Place of publication, distribution, etc. القاهرة :
Name of publisher, distributor, etc. أبوالفضل عبده يوسف عطا :
Date of publication, distribution, etc. 2017
300 ## - PHYSICAL DESCRIPTION
Extent 367ص ؛
Dimensions 25سم
502 ## - DISSERTATION NOTE
Dissertation note اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم تكنولوجيا التعليم
520 ## - SUMMARY, ETC.
Summary, etc. استخدم الباحث المنهج الوصفي في التوصل إلى تحديد قائمة مهارات استخدام إستراتيجيات التعليم الإلكترونــــي (70 مهارة): واستخدام المنهج شبه التجريبي في تطبيقها على (64) معلماً ومعلمة بالتعليم الثانوي العام: وتحديد قائمة الاحتياجات التدريبية منها (59) مهارة. وأظهرت نتائج البحث: وجود أثر للتفاعل بين نمط توقيت عرض عناصر التعلم الرقمية والأسلوب المعرفي بمعدل الكسب في التحصيل المعرفي والأدائي لمهارات استخدام استراتيجيات التعليم الإلكتروني: وعدم وجود أثر للتفاعل بين نمط توقيت عرض عناصر التعلم الرقمية والأسلوب المعرفي في تنمية الكفاءة الذاتية لمعلمي التعليم الثانوي العام. ويوصي البحث بضرورة تنمية مهارات المعلمين والمعلمات في استخدام إستراتيجيات التعليم الإلكتروني: وتوظيف عناصر التعلم الرقمية في برامج تدريب معلمي
530 ## - ADDITIONAL PHYSICAL FORM AVAILABLE NOTE
Additional physical form available note صدر ايضا كقرص مدمج
653 #4 - INDEX TERM--UNCONTROLLED
Uncontrolled term إستراتيجيات التعليم الإلكتروني
653 #4 - INDEX TERM--UNCONTROLLED
Uncontrolled term الأساليب المعرفية
653 #4 - INDEX TERM--UNCONTROLLED
Uncontrolled term عناصر التعلم الرقمية
700 0# - ADDED ENTRY--PERSONAL NAME
Personal name أحمد محمود فخري :
Relator term
700 0# - ADDED ENTRY--PERSONAL NAME
Personal name أمل عبدالفتاح سويدان :
Relator term
905 ## - LOCAL DATA ELEMENT E, LDE (RLIN)
Cataloger Nazla
Reviser Revisor
905 ## - LOCAL DATA ELEMENT E, LDE (RLIN)
Cataloger Soheir
Reviser Cataloger
942 ## - ADDED ENTRY ELEMENTS (KOHA)
Source of classification or shelving scheme Dewey Decimal Classification
Koha item type Thesis
Holdings
Source of classification or shelving scheme Not for loan Home library Current library Date acquired Full call number Barcode Date last seen Koha item type Copy number
Dewey Decimal Classification   المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول 11.02.2024 Cai01.23.03.Ph.D.2017.أب.ت 01010100022953000 22.09.2023 Thesis  
Dewey Decimal Classification   المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم 11.02.2024 Cai01.23.03.Ph.D.2017.أب.ت 01020100022953000 22.09.2023 CD - Rom 22953.CD