أثر التفاعل بين حجم مجموعات التشارك والأسلوب المعرفي باستراتيجية تقصي الويب علي تنمية مهارات حل المشكلات وتقدير الذات لدي تلاميذ الحلقة الإعدادية الأزهرية / (Record no. 63741)
[ view plain ]
000 -LEADER | |
---|---|
fixed length control field | 02824cam a2200313 a 4500 |
003 - CONTROL NUMBER IDENTIFIER | |
control field | EG-GiCUC |
008 - FIXED-LENGTH DATA ELEMENTS--GENERAL INFORMATION | |
fixed length control field | 171128s2017 ua k f m 000 0 ara d |
040 ## - CATALOGING SOURCE | |
Original cataloging agency | EG-GiCUC |
Language of cataloging | ara |
Transcribing agency | EG-GiCUC |
041 0# - LANGUAGE CODE | |
Language code of text/sound track or separate title | ara |
049 ## - LOCAL HOLDINGS (OCLC) | |
Holding library | ايداع |
097 ## - Thesis Degree | |
Thesis Level | دكتوراه |
099 ## - LOCAL FREE-TEXT CALL NUMBER (OCLC) | |
Classification number | Cai01.23.03.Ph.D.2017.مح.أ |
100 0# - MAIN ENTRY--PERSONAL NAME | |
Personal name | محمد يسري عبدالعزيز |
245 10 - TITLE STATEMENT | |
Title | أثر التفاعل بين حجم مجموعات التشارك والأسلوب المعرفي باستراتيجية تقصي الويب علي تنمية مهارات حل المشكلات وتقدير الذات لدي تلاميذ الحلقة الإعدادية الأزهرية / |
Statement of responsibility, etc. | محمد يسري عبدالعزيز ؛ اشراف هناء محمد مرسى جمال الدين : حنان محمد ربيع محمود |
246 15 - VARYING FORM OF TITLE | |
Title proper/short title | The effect of the interaction between the size of the groups and the cognitive style in web quest strategy on developing problem solving skills and self appreciation for preparatory stage students in Azhar schools |
260 ## - PUBLICATION, DISTRIBUTION, ETC. | |
Place of publication, distribution, etc. | القاهرة : |
Name of publisher, distributor, etc. | محمد يسري عبدالعزيز : |
Date of publication, distribution, etc. | 2017 |
300 ## - PHYSICAL DESCRIPTION | |
Extent | 249ص : |
Other physical details | نماذج ؛ |
Dimensions | 25سم |
502 ## - DISSERTATION NOTE | |
Dissertation note | اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم تكنولوجيا التعليم |
520 ## - SUMMARY, ETC. | |
Summary, etc. | هَدَفَ البحث الحالي إلى تنمية مهارات حل المشكلات لدي تلميذات الصف الثالث الإعدادي الأزهري باستخدام بيئة تعلم قائمة على استراتيجية تقصي الويب: والكشف عن تأثير اختلاف حجم مجموعات التشارك بهذه البيئة في تنمية مهارات حل المشكلات وتقدير الذات لديهن والكشف عن أثر التفاعل بين حجم مجموعات التشارك والأسلوب المعرفي بهذه البيئة: وخلص البحث إلى فاعلية هذه البيئة ووجود فرقا دال إحصائيا عند مستوي 0,05 فيما بين متوسطات درجات التحصيل وتقدير الذات وبطاقة تقييم المنتج: نتيجة اختلاف حجم مجموعات التشارك والأسلوب المعرفي لصالح المجموعة المتوسطة متحملة الغموض المكونة من عشرة تلميذات |
530 ## - ADDITIONAL PHYSICAL FORM AVAILABLE NOTE | |
Additional physical form available note | صدر ايضا كقرص مدمج |
653 #4 - INDEX TERM--UNCONTROLLED | |
Uncontrolled term | استراتيجية تقصي الويب |
653 #4 - INDEX TERM--UNCONTROLLED | |
Uncontrolled term | الأسلوب المعرفي |
653 #4 - INDEX TERM--UNCONTROLLED | |
Uncontrolled term | مهارات حل المشكلات |
700 0# - ADDED ENTRY--PERSONAL NAME | |
Personal name | حنان محمـد ربيع محمود : |
Relator term | |
700 0# - ADDED ENTRY--PERSONAL NAME | |
Personal name | هناء محمد مرسى جمال الدين : |
Relator term | |
905 ## - LOCAL DATA ELEMENT E, LDE (RLIN) | |
Cataloger | Nazla |
Reviser | Revisor |
905 ## - LOCAL DATA ELEMENT E, LDE (RLIN) | |
Cataloger | Soheir |
Reviser | Cataloger |
942 ## - ADDED ENTRY ELEMENTS (KOHA) | |
Source of classification or shelving scheme | Dewey Decimal Classification |
Koha item type | Thesis |
Source of classification or shelving scheme | Not for loan | Home library | Current library | Date acquired | Full call number | Barcode | Date last seen | Koha item type | Copy number |
---|---|---|---|---|---|---|---|---|---|
Dewey Decimal Classification | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | 11.02.2024 | Cai01.23.03.Ph.D.2017.مح.أ | 01010100023893000 | 22.09.2023 | Thesis | ||
Dewey Decimal Classification | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | 11.02.2024 | Cai01.23.03.Ph.D.2017.مح.أ | 01020100023893000 | 22.09.2023 | CD - Rom | 23893.CD |