header

أثر التفاعل بين حجم مجموعات التشارك والأسلوب المعرفي باستراتيجية تقصي الويب علي تنمية مهارات حل المشكلات وتقدير الذات لدي تلاميذ الحلقة الإعدادية الأزهرية / (Record no. 63741)

MARC details
000 -LEADER
fixed length control field 02824cam a2200313 a 4500
003 - CONTROL NUMBER IDENTIFIER
control field EG-GiCUC
008 - FIXED-LENGTH DATA ELEMENTS--GENERAL INFORMATION
fixed length control field 171128s2017 ua k f m 000 0 ara d
040 ## - CATALOGING SOURCE
Original cataloging agency EG-GiCUC
Language of cataloging ara
Transcribing agency EG-GiCUC
041 0# - LANGUAGE CODE
Language code of text/sound track or separate title ara
049 ## - LOCAL HOLDINGS (OCLC)
Holding library ايداع
097 ## - Thesis Degree
Thesis Level دكتوراه
099 ## - LOCAL FREE-TEXT CALL NUMBER (OCLC)
Classification number Cai01.23.03.Ph.D.2017.مح.أ
100 0# - MAIN ENTRY--PERSONAL NAME
Personal name محمد يسري عبدالعزيز
245 10 - TITLE STATEMENT
Title أثر التفاعل بين حجم مجموعات التشارك والأسلوب المعرفي باستراتيجية تقصي الويب علي تنمية مهارات حل المشكلات وتقدير الذات لدي تلاميذ الحلقة الإعدادية الأزهرية /
Statement of responsibility, etc. محمد يسري عبدالعزيز ؛ اشراف هناء محمد مرسى جمال الدين : حنان محمد ربيع محمود
246 15 - VARYING FORM OF TITLE
Title proper/short title The effect of the interaction between the size of the groups and the cognitive style in web quest strategy on developing problem solving skills and self appreciation for preparatory stage students in Azhar schools
260 ## - PUBLICATION, DISTRIBUTION, ETC.
Place of publication, distribution, etc. القاهرة :
Name of publisher, distributor, etc. محمد يسري عبدالعزيز :
Date of publication, distribution, etc. 2017
300 ## - PHYSICAL DESCRIPTION
Extent 249ص :
Other physical details نماذج ؛
Dimensions 25سم
502 ## - DISSERTATION NOTE
Dissertation note اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم تكنولوجيا التعليم
520 ## - SUMMARY, ETC.
Summary, etc. هَدَفَ البحث الحالي إلى تنمية مهارات حل المشكلات لدي تلميذات الصف الثالث الإعدادي الأزهري باستخدام بيئة تعلم قائمة على استراتيجية تقصي الويب: والكشف عن تأثير اختلاف حجم مجموعات التشارك بهذه البيئة في تنمية مهارات حل المشكلات وتقدير الذات لديهن والكشف عن أثر التفاعل بين حجم مجموعات التشارك والأسلوب المعرفي بهذه البيئة: وخلص البحث إلى فاعلية هذه البيئة ووجود فرقا دال إحصائيا عند مستوي 0,05 فيما بين متوسطات درجات التحصيل وتقدير الذات وبطاقة تقييم المنتج: نتيجة اختلاف حجم مجموعات التشارك والأسلوب المعرفي لصالح المجموعة المتوسطة متحملة الغموض المكونة من عشرة تلميذات
530 ## - ADDITIONAL PHYSICAL FORM AVAILABLE NOTE
Additional physical form available note صدر ايضا كقرص مدمج
653 #4 - INDEX TERM--UNCONTROLLED
Uncontrolled term استراتيجية تقصي الويب
653 #4 - INDEX TERM--UNCONTROLLED
Uncontrolled term الأسلوب المعرفي
653 #4 - INDEX TERM--UNCONTROLLED
Uncontrolled term مهارات حل المشكلات
700 0# - ADDED ENTRY--PERSONAL NAME
Personal name حنان محمـد ربيع محمود :
Relator term
700 0# - ADDED ENTRY--PERSONAL NAME
Personal name هناء محمد مرسى جمال الدين :
Relator term
905 ## - LOCAL DATA ELEMENT E, LDE (RLIN)
Cataloger Nazla
Reviser Revisor
905 ## - LOCAL DATA ELEMENT E, LDE (RLIN)
Cataloger Soheir
Reviser Cataloger
942 ## - ADDED ENTRY ELEMENTS (KOHA)
Source of classification or shelving scheme Dewey Decimal Classification
Koha item type Thesis
Holdings
Source of classification or shelving scheme Not for loan Home library Current library Date acquired Full call number Barcode Date last seen Koha item type Copy number
Dewey Decimal Classification   المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول 11.02.2024 Cai01.23.03.Ph.D.2017.مح.أ 01010100023893000 22.09.2023 Thesis  
Dewey Decimal Classification   المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم 11.02.2024 Cai01.23.03.Ph.D.2017.مح.أ 01020100023893000 22.09.2023 CD - Rom 23893.CD