أثر التفاعل بين حجم مجموعات التشارك والأسلوب المعرفي باستراتيجية تقصي الويب علي تنمية مهارات حل المشكلات وتقدير الذات لدي تلاميذ الحلقة الإعدادية الأزهرية / محمد يسري عبدالعزيز ؛ اشراف هناء محمد مرسى جمال الدين : حنان محمد ربيع محمود
Material type: TextLanguage: ara Publication details: القاهرة : محمد يسري عبدالعزيز : 2017Description: 249ص : نماذج ؛ 25سمOther title:- The effect of the interaction between the size of the groups and the cognitive style in web quest strategy on developing problem solving skills and self appreciation for preparatory stage students in Azhar schools [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Date due | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|---|
Thesis | قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.03.Ph.D.2017.مح.أ (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100023893000 | |||
CD - Rom | مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.03.Ph.D.2017.مح.أ (Browse shelf(Opens below)) | 23893.CD | Not for loan | 01020100023893000 |
اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم تكنولوجيا التعليم
هَدَفَ البحث الحالي إلى تنمية مهارات حل المشكلات لدي تلميذات الصف الثالث الإعدادي الأزهري باستخدام بيئة تعلم قائمة على استراتيجية تقصي الويب: والكشف عن تأثير اختلاف حجم مجموعات التشارك بهذه البيئة في تنمية مهارات حل المشكلات وتقدير الذات لديهن والكشف عن أثر التفاعل بين حجم مجموعات التشارك والأسلوب المعرفي بهذه البيئة: وخلص البحث إلى فاعلية هذه البيئة ووجود فرقا دال إحصائيا عند مستوي 0,05 فيما بين متوسطات درجات التحصيل وتقدير الذات وبطاقة تقييم المنتج: نتيجة اختلاف حجم مجموعات التشارك والأسلوب المعرفي لصالح المجموعة المتوسطة متحملة الغموض المكونة من عشرة تلميذات
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.