header

تقويم كفايات تعليم القراءة لدى معلمى اللغة العربية فى الصفوف الثلاثة الأولى من المرحلة الابتدائية / (Record no. 64809)

MARC details
000 -LEADER
fixed length control field 02827cam a2200325 a 4500
003 - CONTROL NUMBER IDENTIFIER
control field EG-GiCUC
005 - DATE AND TIME OF LATEST TRANSACTION
control field 20250223031923.0
008 - FIXED-LENGTH DATA ELEMENTS--GENERAL INFORMATION
fixed length control field 180203s2015 ua f m 000 0 ara d
040 ## - CATALOGING SOURCE
Original cataloging agency EG-GiCUC
Language of cataloging ara
Transcribing agency EG-GiCUC
041 0# - LANGUAGE CODE
Language code of text/sound track or separate title ara
049 ## - LOCAL HOLDINGS (OCLC)
Holding library اهداء
097 ## - Thesis Degree
Thesis Level ماجستير
099 ## - LOCAL FREE-TEXT CALL NUMBER (OCLC)
Classification number Cai01.34.M.Sc.2015.مح.ت
100 0# - MAIN ENTRY--PERSONAL NAME
Personal name محمد محمود مصطفى أحمد
245 10 - TITLE STATEMENT
Title تقويم كفايات تعليم القراءة لدى معلمى اللغة العربية فى الصفوف الثلاثة الأولى من المرحلة الابتدائية /
Statement of responsibility, etc. محمد محمود مصطفى أحمد ؛ إشراف فتحى على يونس : مروان أحمد السمان
246 15 - VARYING FORM OF TITLE
Title proper/short title The evaluation of reading teaching competencies for Arabic teachers at the first three grades of the primary stage
260 ## - PUBLICATION, DISTRIBUTION, ETC.
Place of publication, distribution, etc. القاهرة :
Name of publisher, distributor, etc. محمد محمود مصطفى أحمد :
Date of publication, distribution, etc. 2015
300 ## - PHYSICAL DESCRIPTION
Extent 294 ص ؛
Dimensions 25سم
502 ## - DISSERTATION NOTE
Dissertation note اطروحة (ماجستير) - جامعة عين شمس - كلية التربية - قسم المناهج و طرق التدريس
520 ## - SUMMARY, ETC.
Summary, etc. تتحدد مشكلة البحث فى تعرف مستوى إتقان معلمى اللغة العربية بالصفوف الثلاثة الأولى من المرحلة الابتدائية للكفايات اللازمة للنجاح فى مهمتهم كمعلمين للقراءة. و للتصدى لهذه المشكلة يحاول البحث الحالى الإجابة عن السؤال الرئيس التالى: كيف يمكن تقويم كفايات تعليم القراءة لدى معلمى اللغة العربية فى الصفوف الثلاثة الأولى من المرحلة الابتدائية؟ و يتفرع عن هذا السؤال الرئيس الأسئلة الفرعية التالية: ما الكفايات المعرفية اللازمة لمعلمى اللغة العربية فى الصفوف الثلاثة الأولى من المرحلة الابتدائية؟ ما الكفايات الأدائية اللازمة لمعلمى اللغة العربية فى الصفوف الثلاثة الأولى من المرحلة الابتدائية؟ ما مدى توافر الكفايات المعرفية اللازمة لتعليم القراءة لدى معلمى اللغة العربية فى الصفوف الثلاثة الأولى من المرحلة الابتدائية
653 #4 - INDEX TERM--UNCONTROLLED
Uncontrolled term المرحلة الابتدائية
653 #4 - INDEX TERM--UNCONTROLLED
Uncontrolled term كفايات تعليم القراءة
653 #4 - INDEX TERM--UNCONTROLLED
Uncontrolled term معلمى اللغة العربية
700 0# - ADDED ENTRY--PERSONAL NAME
Personal name فتحى على يونس :
Relator term
700 0# - ADDED ENTRY--PERSONAL NAME
Personal name مروان أحمد السمان :
Relator term
856 ## - ELECTRONIC LOCATION AND ACCESS
Uniform Resource Identifier <a href="http://172.23.153.220/th.pdf">http://172.23.153.220/th.pdf</a>
905 ## - LOCAL DATA ELEMENT E, LDE (RLIN)
Cataloger Nazla
Reviser Revisor
905 ## - LOCAL DATA ELEMENT E, LDE (RLIN)
Cataloger Samia
Reviser Cataloger
942 ## - ADDED ENTRY ELEMENTS (KOHA)
Source of classification or shelving scheme Dewey Decimal Classification
Koha item type Thesis
Holdings
Source of classification or shelving scheme Not for loan Home library Current library Date acquired Full call number Barcode Date last seen Koha item type
Dewey Decimal Classification   المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول 11.02.2024 Cai01.34.M.Sc.2015.مح.ت 01010100024170000 22.09.2023 Thesis