header

تصور مقترح لتطوير التعليم الأساسى بمصر فى ضوء متطلبات التعلم المدمج / (Record no. 66677)

MARC details
000 -LEADER
fixed length control field 03324cam a2200337 a 4500
003 - CONTROL NUMBER IDENTIFIER
control field EG-GiCUC
005 - DATE AND TIME OF LATEST TRANSACTION
control field 20250223032019.0
008 - FIXED-LENGTH DATA ELEMENTS--GENERAL INFORMATION
fixed length control field 180707s2018 ua f m 000 0 ara d
040 ## - CATALOGING SOURCE
Original cataloging agency EG-GiCUC
Language of cataloging ara
Transcribing agency EG-GiCUC
041 0# - LANGUAGE CODE
Language code of text/sound track or separate title ara
049 ## - LOCAL HOLDINGS (OCLC)
Holding library ايداع
097 ## - Thesis Degree
Thesis Level ماجستير
099 ## - LOCAL FREE-TEXT CALL NUMBER (OCLC)
Classification number Cai01.23.02.M.Sc.2018.ها.ت
100 0# - MAIN ENTRY--PERSONAL NAME
Personal name هالة عبدالسلام محمد الهادى حجاج
245 10 - TITLE STATEMENT
Title تصور مقترح لتطوير التعليم الأساسى بمصر فى ضوء متطلبات التعلم المدمج /
Statement of responsibility, etc. هالة عبدالسلام محمد الهادى حجاج ؛ إشراف نجوى يوسف جمال الدين : نجلاء محمد حامد
246 15 - VARYING FORM OF TITLE
Title proper/short title Perspective proposal for the development of basic education in Egypt in the light of requirement of blended learning
260 ## - PUBLICATION, DISTRIBUTION, ETC.
Place of publication, distribution, etc. القاهرة :
Name of publisher, distributor, etc. هالة عبدالسلام محمد الهادى حجاج :
Date of publication, distribution, etc. 2018
300 ## - PHYSICAL DESCRIPTION
Extent 319ص ؛
Dimensions 25سم
502 ## - DISSERTATION NOTE
Dissertation note اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم أصول التربية
520 ## - SUMMARY, ETC.
Summary, etc. هدفت الدراسة الى تحديد واقع تطبيق التعلم المدمج بمرحلة التعليم الأساسى بمصر للوقوف على أهم المعوقات التى تحول دون الاستفادة منه فى إعداد تلاميذ هذه المرحلة لمجتمع المعرفة و التكنولوجيا: و وضع تصور مقترح لتطوير التعليم الأساسى بمصر فى ضوء متطلبات التعلم المدمج: و استخدمت الأستبانة كأداة لجمع البيانات: و تكونت عينة الدراسة من المعلمين بمرحلة التعليم الأساسى فى جميع التخصصات للمواد الدراسية ببعض مدارس محافظتى القاهرة و الجيزة: و توصلت الدراسة الى عدة نتائج من أهمها ضعف وعى الطلاب و بعض المعلمين بكيفية استخدام الأجهزة بطريقة سليمة و اختلاف مستويات الطلاب فى الثقافة الإلكترونية: و استخدامهم غير الواعى للإنترنت فى ممارسات غير تربوية أو تعليمية: ضعف الميزانيات المخصصة لتغطية الأنشطة التعليمية المفروض توفيرها داخل المدرسة: و ارتفاع تكلفة استخدام الشبكات: و ضعف عمليات الصيانة: كما توصلت الى أن المدارس الذكية التى تطبق التعلم المدمج موزعة على مختلف المحافظات بالجمهورية مما يدل على الرغبة فى نشر ثقافة التكنولوجيا و مصادر التعلم الإلكترونية فى شتى أنحاء الجمهورية
530 ## - ADDITIONAL PHYSICAL FORM AVAILABLE NOTE
Additional physical form available note صدر ايضا كقرص مدمج
653 #4 - INDEX TERM--UNCONTROLLED
Uncontrolled term التعلم المدمج
653 #4 - INDEX TERM--UNCONTROLLED
Uncontrolled term التعليم الأساسى
653 #4 - INDEX TERM--UNCONTROLLED
Uncontrolled term تطوير
700 0# - ADDED ENTRY--PERSONAL NAME
Personal name نجلاء محمد حامد :
Relator term
700 0# - ADDED ENTRY--PERSONAL NAME
Personal name نجوى يوسف جمال الدين :
Relator term
856 ## - ELECTRONIC LOCATION AND ACCESS
Uniform Resource Identifier <a href="http://172.23.153.220/th.pdf">http://172.23.153.220/th.pdf</a>
905 ## - LOCAL DATA ELEMENT E, LDE (RLIN)
Cataloger Nazla
Reviser Revisor
905 ## - LOCAL DATA ELEMENT E, LDE (RLIN)
Cataloger Samia
Reviser Cataloger
942 ## - ADDED ENTRY ELEMENTS (KOHA)
Source of classification or shelving scheme Dewey Decimal Classification
Koha item type Thesis
Holdings
Source of classification or shelving scheme Not for loan Home library Current library Date acquired Full call number Barcode Date last seen Koha item type Copy number
Dewey Decimal Classification   المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول 11.02.2024 Cai01.23.02.M.Sc.2018.ها.ت 01010100024793000 22.09.2023 Thesis  
Dewey Decimal Classification   المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم 11.02.2024 Cai01.23.02.M.Sc.2018.ها.ت 01020100024793000 22.09.2023 CD - Rom 24793.CD