header

ظاهرة إقبال تلاميذ المرحلة الثانوية العامة على مراكز الدروس الخصوصية بمصر : (Record no. 66852)

MARC details
000 -LEADER
fixed length control field 03296cam a2200337 a 4500
003 - CONTROL NUMBER IDENTIFIER
control field EG-GiCUC
005 - DATE AND TIME OF LATEST TRANSACTION
control field 20250223032024.0
008 - FIXED-LENGTH DATA ELEMENTS--GENERAL INFORMATION
fixed length control field 180724s2018 ua d f m 000 0 ara d
040 ## - CATALOGING SOURCE
Original cataloging agency EG-GiCUC
Language of cataloging ara
Transcribing agency EG-GiCUC
041 0# - LANGUAGE CODE
Language code of text/sound track or separate title ara
049 ## - LOCAL HOLDINGS (OCLC)
Holding library ايداع
097 ## - Thesis Degree
Thesis Level ماجستير
099 ## - LOCAL FREE-TEXT CALL NUMBER (OCLC)
Classification number Cai01.23.02.M.Sc.2018.ها.ظ
100 0# - MAIN ENTRY--PERSONAL NAME
Personal name هانى السيد منير محمد دويدار
245 10 - TITLE STATEMENT
Title ظاهرة إقبال تلاميذ المرحلة الثانوية العامة على مراكز الدروس الخصوصية بمصر :
Remainder of title دارسة ميدانية /
Statement of responsibility, etc. هانى السيد منير محمد دويدار ؛ إشرف نجلاء محمد حامد : دعاء عثمان عزمى
246 15 - VARYING FORM OF TITLE
Title proper/short title The phenomenon of private tutoring centers attraction for secondary school pupils :
Remainder of title A field study
260 ## - PUBLICATION, DISTRIBUTION, ETC.
Place of publication, distribution, etc. القاهرة :
Name of publisher, distributor, etc. هانى السيد منير محمد دويدار :
Date of publication, distribution, etc. 2018
300 ## - PHYSICAL DESCRIPTION
Extent 183 ص :
Other physical details رسوم بيانية ؛
Dimensions 25سم
502 ## - DISSERTATION NOTE
Dissertation note اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدارسات العليا للتربية - قسم أصول التربية
520 ## - SUMMARY, ETC.
Summary, etc. هدفت الدراسة إلى الكشف عن ملامح نظام التعليم الثانوى العام فى مصر و ما يواجهه من معوقات: و تعرف أهم العوامل و ارء نشأة ظاهرة مراكز الدروس الخصوصية و تطورها بمصر: و تعرف واقع هذه الظاهرة و أسباب إقبال تلاميذ المرحلة الثانوية العامة عليها و الإيجابيات و السلبيات الناجمة عنها: و قد تم قياس واقع ظاهرة مراكز الدروس الخصوصية لتلاميذ المرحلة الثانوية العامة من خلال استبانة من وضع الباحث: و تكونت عينة الدارسة من (171) معلما: و (390) تلميًذا: و (148) ولى أمر: و قد استخدمت الدراسة المنهج الوصفى: و أشارت النتائج إلى أن من أهم أسباب إقبال التلاميذ على ماركز الدروس الخصوصية: رغبة التلميذ فى تحسين مستواه التعليمى: و ضعف جذب البيئة المدرسية: و توافر بيئة مناسبة للتعليم داخل المركز: و تركيز النظام التعليمى على الحفظ و التلقين: و من إيجابياتها المرونة فى اختيار المعلم و المكان و الزمان: و توصيل المادة التعليمية للتالميذ: و من سلبياتها كثرة غياب التالميذ: و اضعاف دور المدرسة: و ضعف الإنتباه للشرح داخل الفصل: و تم تقديم تصور مقترح للحد من هذه الظاهرة
530 ## - ADDITIONAL PHYSICAL FORM AVAILABLE NOTE
Additional physical form available note صدر ايضا كقرص مدمج
653 #4 - INDEX TERM--UNCONTROLLED
Uncontrolled term أصول التربية
653 #4 - INDEX TERM--UNCONTROLLED
Uncontrolled term المرحلة الثانوية العامة
653 #4 - INDEX TERM--UNCONTROLLED
Uncontrolled term مراكز الدروس الخصوصية
700 0# - ADDED ENTRY--PERSONAL NAME
Personal name دعاء عثمان عزمى :
Relator term
700 0# - ADDED ENTRY--PERSONAL NAME
Personal name نجلاء محمد حامد :
Relator term
856 ## - ELECTRONIC LOCATION AND ACCESS
Uniform Resource Identifier <a href="http://172.23.153.220/th.pdf">http://172.23.153.220/th.pdf</a>
905 ## - LOCAL DATA ELEMENT E, LDE (RLIN)
Cataloger Nazla
Reviser Revisor
905 ## - LOCAL DATA ELEMENT E, LDE (RLIN)
Cataloger Samia
Reviser Cataloger
942 ## - ADDED ENTRY ELEMENTS (KOHA)
Source of classification or shelving scheme Dewey Decimal Classification
Koha item type Thesis
Holdings
Source of classification or shelving scheme Not for loan Home library Current library Date acquired Full call number Barcode Date last seen Koha item type Copy number
Dewey Decimal Classification   المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول 11.02.2024 Cai01.23.02.M.Sc.2018.ها.ظ 01010100024855000 22.09.2023 Thesis  
Dewey Decimal Classification   المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم 11.02.2024 Cai01.23.02.M.Sc.2018.ها.ظ 01020100024855000 22.09.2023 CD - Rom 24855.CD