header

تنمية ثقافة الدمج فى مدارس التعليم العام بدولة الكويت فيى ضوء تحديات السياق العالمى / (Record no. 73545)

MARC details
000 -LEADER
fixed length control field 03159cam a2200337 a 4500
003 - CONTROL NUMBER IDENTIFIER
control field EG-GiCUC
005 - DATE AND TIME OF LATEST TRANSACTION
control field 20250223032348.0
008 - FIXED-LENGTH DATA ELEMENTS--GENERAL INFORMATION
fixed length control field 190828s2019 ua f m 000 0 ara d
040 ## - CATALOGING SOURCE
Original cataloging agency EG-GiCUC
Language of cataloging ara
Transcribing agency EG-GiCUC
041 0# - LANGUAGE CODE
Language code of text/sound track or separate title ara
049 ## - LOCAL HOLDINGS (OCLC)
Holding library ايداع
097 ## - Thesis Degree
Thesis Level دكتوراه
099 ## - LOCAL FREE-TEXT CALL NUMBER (OCLC)
Classification number Cai01.23.02.Ph.D.2019.مر.ت
100 0# - MAIN ENTRY--PERSONAL NAME
Personal name مريم فيصل عبدالله الشيرازى
245 10 - TITLE STATEMENT
Title تنمية ثقافة الدمج فى مدارس التعليم العام بدولة الكويت فيى ضوء تحديات السياق العالمى /
Statement of responsibility, etc. مريم فيصل عبدالله الشيرازى ؛ إشراف نادية يوسف جمال الدين : عيسى محمد جاسم
246 15 - VARYING FORM OF TITLE
Title proper/short title Developing the culture of inclusion in the general education schools in Kuwait in light of global context challenges
260 ## - PUBLICATION, DISTRIBUTION, ETC.
Place of publication, distribution, etc. القاهرة :
Name of publisher, distributor, etc. مريم فيصل عبدالله الشيرازى :
Date of publication, distribution, etc. 2019
300 ## - PHYSICAL DESCRIPTION
Extent 330ص ؛
Dimensions 25سم
502 ## - DISSERTATION NOTE
Dissertation note اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم أصول التربية
520 ## - SUMMARY, ETC.
Summary, etc. هدف البحث إلى تعرف ملامح الدمج فى مدارس التعليم العام بدولة الكويت و فلسفته: و تحديد الإطار المفاهيمى لثقافة الدمج و فلسفتها و إلقاء الضوء على خبرات و تجارب تنمية ثقافة الدمج في ضوء تحديات السياق العالمى: و تحديد واقع نظام الدمج التعليمى بدولة الكويت: و آراء المعلمين: و العاملين: و أولياء أمور الطلاب ذوي الاحتياجات الخاصة: و أولياء أمور الطلاب العاديين فى تنمية ثقافة الدمج: و تقديم تصور مقترح لتنمية ثقافة الدمج بدولة الكويت فى ضوء تحديات السياق العالمى: و تكونت أداة البحث من استبانة مقدمة إلى عينة الدراسة و التى تكونت من (565) مفردة: ضمت المعلمين و العاملين و أولياء أمور الطلاب ذوى الاحتياجات الخاصة: و أولياء أمور الطلاب العاديين: و توصلت نتائج البحث إلى وجود اتجاهات سلبية لدى نظام الدمج من جانب المعلمين و العاملين و أولياء الأمور: و هذا يتطلب تعديل هذه الاتجاهات: و قدمت الباحثة تصور مقترح لتنمية ثقافة الدمج فى دولة الكويت فى ضوء تحديات السياق العالمى
530 ## - ADDITIONAL PHYSICAL FORM AVAILABLE NOTE
Additional physical form available note صدر ايضا كقرص مدمج
653 #4 - INDEX TERM--UNCONTROLLED
Uncontrolled term تحديات السياق العالمى
653 #4 - INDEX TERM--UNCONTROLLED
Uncontrolled term تنمية ثقافة الدمج
653 #4 - INDEX TERM--UNCONTROLLED
Uncontrolled term مدارس التعليم العام
700 0# - ADDED ENTRY--PERSONAL NAME
Personal name عيسى محمد جاسم :
Relator term
700 0# - ADDED ENTRY--PERSONAL NAME
Personal name نادية يوسف جمال الدين :
Relator term
856 ## - ELECTRONIC LOCATION AND ACCESS
Uniform Resource Identifier <a href="http://172.23.153.220/th.pdf">http://172.23.153.220/th.pdf</a>
905 ## - LOCAL DATA ELEMENT E, LDE (RLIN)
Cataloger Nazla
Reviser Revisor
905 ## - LOCAL DATA ELEMENT E, LDE (RLIN)
Cataloger Samia
Reviser Cataloger
942 ## - ADDED ENTRY ELEMENTS (KOHA)
Source of classification or shelving scheme Dewey Decimal Classification
Koha item type Thesis
Holdings
Source of classification or shelving scheme Not for loan Home library Current library Date acquired Full call number Barcode Date last seen Koha item type Copy number
Dewey Decimal Classification   المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول 11.02.2024 Cai01.23.02.Ph.D.2019.مر.ت 01010100026205000 22.09.2023 Thesis  
Dewey Decimal Classification   المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم 11.02.2024 Cai01.23.02.Ph.D.2019.مر.ت 01020100026205000 22.09.2023 CD - Rom 26205.CD