header

أنماط استخدام الإنترنت لدى عينة من مرتفعى و منخفضى الإنجاز الأكاديمى بالمدارس الثانوية : (Record no. 76358)

MARC details
000 -LEADER
fixed length control field 04639cam a2200337 a 4500
003 - CONTROL NUMBER IDENTIFIER
control field EG-GiCUC
005 - DATE AND TIME OF LATEST TRANSACTION
control field 20250223032515.0
008 - FIXED-LENGTH DATA ELEMENTS--GENERAL INFORMATION
fixed length control field 200116s2019 ua f m 000 0 ara d
040 ## - CATALOGING SOURCE
Original cataloging agency EG-GiCUC
Language of cataloging ara
Transcribing agency EG-GiCUC
041 0# - LANGUAGE CODE
Language code of text/sound track or separate title ara
049 ## - LOCAL HOLDINGS (OCLC)
Holding library ايداع
097 ## - Thesis Degree
Thesis Level ماجستير
099 ## - LOCAL FREE-TEXT CALL NUMBER (OCLC)
Classification number Cai01.23.04.M.Sc.2019.إى.أ
100 0# - MAIN ENTRY--PERSONAL NAME
Personal name إيناس محمود على موسى
245 10 - TITLE STATEMENT
Title أنماط استخدام الإنترنت لدى عينة من مرتفعى و منخفضى الإنجاز الأكاديمى بالمدارس الثانوية :
Remainder of title دراسة سيكومترية كلينيكية = Internet usage patterns in asample of high and low achievers academic achievement in secondary schools , Psychometric clinical study /
Statement of responsibility, etc. إيناس محمود على موسى ؛ إشراف محمد السيد صديق : أمل أحمد جمعه
246 15 - VARYING FORM OF TITLE
Title proper/short title Internet usage patterns in asample of high and low achievers academic achievement in secondary schools :
Remainder of title Psychometric clinical study
260 ## - PUBLICATION, DISTRIBUTION, ETC.
Place of publication, distribution, etc. القاهرة :
Name of publisher, distributor, etc. إيناس محمود على موسى :
Date of publication, distribution, etc. 2019
300 ## - PHYSICAL DESCRIPTION
Extent 206ص ؛
Dimensions 25سم
502 ## - DISSERTATION NOTE
Dissertation note اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم علم النفس الإرشادى
520 ## - SUMMARY, ETC.
Summary, etc. هدفت الدراسة إلى التعرف على الفروق بين طلاب المرحلة الثانوية مرتفعى و منخفضى الإنجاز الأكاديمى على مقياس أنماط استخدام الإنترنت : و كذلك التعرف على الفروق بين الذكور و الإناث مرتفعى الإنجاز الأكاديمى على مقياس أنماط استخدام الإنترنت: أيضا التعرف على الفروق بين الذكور و الإناث منخفضى الإنجاز الأكاديمى على مقياس أنماط استخدام الإنترنت: معرفة مدى اختلاف ملامح الصفحة النفسية وفقاً للتحليل الكيفى لنتائج دراسة الحالة المتعمقة للحالات الطرفية فى مقياس الإنجاز الأكاديمى: و فى سبيل تحقيق هذه الأهداف تم إعداد أدوات الدراسة المتمثلة فى مقياس أنماط استخدام الإنترنت: و مقياس الإنجاز الأكاديمى: استمارة دراسة الحالة للمراهقين: و اختبار روتر لتكملة الجمل: و تم اختيار عينة الدراسة من مجموعة من طلاب المرحلة الثانوية الذين تتراوح أعمارهم بين 16- 18 عام من طلاب الثانوية العسكرية و الثانوية المشتركة بجزيرة شندويل و معهد بنى زار الأزهرى: و تم تطبيق أدوات الدراسة عليهم: نتائج الدراسة و قد توصلت الدراسة إلى وجود فروق دالة إحصائياً بين متوسطات درجات طلاب المرحلة الثانوية مرتفعى و منخفضى الإنجاز الأكاديمى على مقياس أنماط استخدام الإنترنت لصالح منخفضى الإنجاز الأكاديمى: فهم أكثر استخداماً للإنترنت: كما أسفرت نتائج الدراسة عن عدم وجود فروق دالة إحصائيا بين متوسطات درجات الذكور و الإناث مرتفعى الإنجاز الأكاديمى على مقياس أنماط استخدام الإنترنت: أيضا عدم وجود فروق دالة إحصائياً بين متوسطات درجات الذكور و الإناث منخفضى الإنجاز الأكاديمى على مقياس أنماط استخدام الإنترنت: وجود اختلاف فى ملامح الصفحة النفسية وفقًا للتحليل الكيفى لنتائج دراسة الحالة المتعمقة للحالات الطرفية فى مقياس الإنجاز الأكاديمى فى متغير السمات الشخصية
530 ## - ADDITIONAL PHYSICAL FORM AVAILABLE NOTE
Additional physical form available note صدر ايضا كقرص مدمج
653 #4 - INDEX TERM--UNCONTROLLED
Uncontrolled term أنماط استخدام الإنترنت
653 #4 - INDEX TERM--UNCONTROLLED
Uncontrolled term طلاب المرحلة الثانوية مرتفعى الإنجاز الأكاديمى
653 #4 - INDEX TERM--UNCONTROLLED
Uncontrolled term طلاب المرحلة الثانوية منخفضى الإنجاز الأكاديمى
700 0# - ADDED ENTRY--PERSONAL NAME
Personal name أمل أحمد جمعه :
Relator term
700 0# - ADDED ENTRY--PERSONAL NAME
Personal name محمد السيد صديق :
Relator term
856 ## - ELECTRONIC LOCATION AND ACCESS
Uniform Resource Identifier <a href="http://172.23.153.220/th.pdf">http://172.23.153.220/th.pdf</a>
905 ## - LOCAL DATA ELEMENT E, LDE (RLIN)
Cataloger Nazla
Reviser Revisor
905 ## - LOCAL DATA ELEMENT E, LDE (RLIN)
Cataloger Samia
Reviser Cataloger
942 ## - ADDED ENTRY ELEMENTS (KOHA)
Source of classification or shelving scheme Dewey Decimal Classification
Koha item type Thesis
Holdings
Source of classification or shelving scheme Not for loan Home library Current library Date acquired Full call number Barcode Date last seen Koha item type Copy number
Dewey Decimal Classification   المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول 11.02.2024 Cai01.23.04.M.Sc.2019.إى.أ 01010100026917000 22.09.2023 Thesis  
Dewey Decimal Classification   المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم 11.02.2024 Cai01.23.04.M.Sc.2019.إى.أ 01020100026917000 22.09.2023 CD - Rom 26917.CD