أنماط استخدام الإنترنت لدى عينة من مرتفعى و منخفضى الإنجاز الأكاديمى بالمدارس الثانوية : دراسة سيكومترية كلينيكية = Internet usage patterns in asample of high and low achievers academic achievement in secondary schools , Psychometric clinical study / إيناس محمود على موسى ؛ إشراف محمد السيد صديق : أمل أحمد جمعه
Material type:
- Internet usage patterns in asample of high and low achievers academic achievement in secondary schools : Psychometric clinical study [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.04.M.Sc.2019.إى.أ (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100026917000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.04.M.Sc.2019.إى.أ (Browse shelf(Opens below)) | 26917.CD | Not for loan | 01020100026917000 |
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم علم النفس الإرشادى
هدفت الدراسة إلى التعرف على الفروق بين طلاب المرحلة الثانوية مرتفعى و منخفضى الإنجاز الأكاديمى على مقياس أنماط استخدام الإنترنت : و كذلك التعرف على الفروق بين الذكور و الإناث مرتفعى الإنجاز الأكاديمى على مقياس أنماط استخدام الإنترنت: أيضا التعرف على الفروق بين الذكور و الإناث منخفضى الإنجاز الأكاديمى على مقياس أنماط استخدام الإنترنت: معرفة مدى اختلاف ملامح الصفحة النفسية وفقاً للتحليل الكيفى لنتائج دراسة الحالة المتعمقة للحالات الطرفية فى مقياس الإنجاز الأكاديمى: و فى سبيل تحقيق هذه الأهداف تم إعداد أدوات الدراسة المتمثلة فى مقياس أنماط استخدام الإنترنت: و مقياس الإنجاز الأكاديمى: استمارة دراسة الحالة للمراهقين: و اختبار روتر لتكملة الجمل: و تم اختيار عينة الدراسة من مجموعة من طلاب المرحلة الثانوية الذين تتراوح أعمارهم بين 16- 18 عام من طلاب الثانوية العسكرية و الثانوية المشتركة بجزيرة شندويل و معهد بنى زار الأزهرى: و تم تطبيق أدوات الدراسة عليهم: نتائج الدراسة و قد توصلت الدراسة إلى وجود فروق دالة إحصائياً بين متوسطات درجات طلاب المرحلة الثانوية مرتفعى و منخفضى الإنجاز الأكاديمى على مقياس أنماط استخدام الإنترنت لصالح منخفضى الإنجاز الأكاديمى: فهم أكثر استخداماً للإنترنت: كما أسفرت نتائج الدراسة عن عدم وجود فروق دالة إحصائيا بين متوسطات درجات الذكور و الإناث مرتفعى الإنجاز الأكاديمى على مقياس أنماط استخدام الإنترنت: أيضا عدم وجود فروق دالة إحصائياً بين متوسطات درجات الذكور و الإناث منخفضى الإنجاز الأكاديمى على مقياس أنماط استخدام الإنترنت: وجود اختلاف فى ملامح الصفحة النفسية وفقًا للتحليل الكيفى لنتائج دراسة الحالة المتعمقة للحالات الطرفية فى مقياس الإنجاز الأكاديمى فى متغير السمات الشخصية
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.