header

دور المواقع الصحفية فى تغطية الحملات التسويقية للانتخابات الرئاسية المصرية 2018م: (Record no. 80672)

MARC details
000 -LEADER
fixed length control field 03227cam a2200325 a 4500
003 - CONTROL NUMBER IDENTIFIER
control field EG-GiCUC
005 - DATE AND TIME OF LATEST TRANSACTION
control field 20250223032729.0
008 - FIXED-LENGTH DATA ELEMENTS--GENERAL INFORMATION
fixed length control field 210417s2021 ua f m 000 0 ara d
040 ## - CATALOGING SOURCE
Original cataloging agency EG-GiCUC
Language of cataloging ara
Transcribing agency EG-GiCUC
041 0# - LANGUAGE CODE
Language code of text/sound track or separate title ara
049 ## - LOCAL HOLDINGS (OCLC)
Holding library اهداء
097 ## - Thesis Degree
Thesis Level دكتوراه
099 ## - LOCAL FREE-TEXT CALL NUMBER (OCLC)
Classification number Cai01.34.Ph.D.2021.نر.د
100 0# - MAIN ENTRY--PERSONAL NAME
Personal name نرمين نصر محمد
245 10 - TITLE STATEMENT
Title دور المواقع الصحفية فى تغطية الحملات التسويقية للانتخابات الرئاسية المصرية 2018م:
Remainder of title دراسة تطبيقية /
Statement of responsibility, etc. نرمين نصر محمد ؛ إشراف عبدالهادى أحمد النجار : نهلة زيدان الحورانى
246 15 - VARYING FORM OF TITLE
Title proper/short title The role of journalistic websities la covering the marketing compaigns of the Egyptian presidential elections 2018 :
Remainder of title An applied study
260 ## - PUBLICATION, DISTRIBUTION, ETC.
Place of publication, distribution, etc. الدقهلية :
Name of publisher, distributor, etc. نرمين نصر محمد :
Date of publication, distribution, etc. 2021
300 ## - PHYSICAL DESCRIPTION
Extent 251ص ؛
Dimensions 30سم
502 ## - DISSERTATION NOTE
Dissertation note اطروحة (دكتوراه) - جامعة المنصورة - كلية الآداب - قسم الإعلام
520 ## - SUMMARY, ETC.
Summary, etc. استهدفت الدراسة التعرف على دور المواقع الصحفية فى تغطية الانتخابات الرئاسية المصرية لعام 2018م: رصد أهم الموضوعات و المضامين المثارة على المواقع الصحفية و المرتبطة بتغطية الحملات التسويقية للانتخابات الرئاسية المصرية لعام 2018م: و بالتالى الكشف عن أكثر المواقع الصحفية التى يعتمد عليها القراء فى تكوين أرائهم السياسية نحو الانتخابات الرئاسية المصرية: و التعرف على أكثر استراتيجيات التسويق السياسى استخداما على المواقع الصحفية. و تنتمى هذه الدراسة الى الدراسات الوصفية: و استخدمت الباحثة منهج المسح الإعلامى لعينة من الجمهور المصرى بلغ قوامها 400 مفردة من ثلاث محافظات (الدقهلية - القاهرة - بنى سويف): و كذلك مسح لعينة من المواقع الصحفية التى طرحتها الدراسة التحليلية و التى تمثلت فى عينة من ثلاث مواقع مختلفة بأنماط مختلفة و هى: موقع الأهرام - موقع اليوم السابع - موقع الوفد: و تم جمع بيانات الدراسة من خلال استمارتى "تحليل المضمون - الاستبيان" و استمرت اجراءات هذه الدراسة فى فترة زمنية محددة من 21/1/2018 و حتى 2/4/2018 حيث تم تحليل جميع الأعداد فى تلك الفترة
653 #4 - INDEX TERM--UNCONTROLLED
Uncontrolled term الانتخابات الرئاسية المصرية
653 #4 - INDEX TERM--UNCONTROLLED
Uncontrolled term التسويق السياسى
653 #4 - INDEX TERM--UNCONTROLLED
Uncontrolled term المواقع الصحفية
700 0# - ADDED ENTRY--PERSONAL NAME
Personal name عبدالهادى أحمد النجار :
Relator term
700 0# - ADDED ENTRY--PERSONAL NAME
Personal name نهلة زيدان الحورانى :
Relator term
856 ## - ELECTRONIC LOCATION AND ACCESS
Uniform Resource Identifier <a href="http://172.23.153.220/th.pdf">http://172.23.153.220/th.pdf</a>
905 ## - LOCAL DATA ELEMENT E, LDE (RLIN)
Cataloger Nazla
Reviser Revisor
905 ## - LOCAL DATA ELEMENT E, LDE (RLIN)
Cataloger Samia
Reviser Cataloger
942 ## - ADDED ENTRY ELEMENTS (KOHA)
Source of classification or shelving scheme Dewey Decimal Classification
Koha item type Thesis
Holdings
Source of classification or shelving scheme Not for loan Home library Current library Date acquired Full call number Barcode Date last seen Koha item type
Dewey Decimal Classification Not for loan المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول 11.02.2024 Cai01.34.Ph.D.2021.نر.د 01010100028182000 22.09.2023 Thesis