header

تأثير استخدام المنظمات لإستراتيجية التكامل بين القنوات التسويقية على النية الشرائية للمستهلك : (Record no. 81689)

MARC details
000 -LEADER
fixed length control field 04504cam a2200313 a 4500
003 - CONTROL NUMBER IDENTIFIER
control field EG-GiCUC
005 - DATE AND TIME OF LATEST TRANSACTION
control field 20250223032801.0
008 - FIXED-LENGTH DATA ELEMENTS--GENERAL INFORMATION
fixed length control field 210814s2021 ua f m 000 0 ara d
040 ## - CATALOGING SOURCE
Original cataloging agency EG-GiCUC
Language of cataloging ara
Transcribing agency EG-GiCUC
041 0# - LANGUAGE CODE
Language code of text/sound track or separate title ara
049 ## - LOCAL HOLDINGS (OCLC)
Holding library ايداع
097 ## - Thesis Degree
Thesis Level ماجستير
099 ## - LOCAL FREE-TEXT CALL NUMBER (OCLC)
Classification number Cai01.15.03.M.Sc.2021.لم.ت
100 0# - MAIN ENTRY--PERSONAL NAME
Personal name لمياء أحمد شعبان عواد
245 10 - TITLE STATEMENT
Title تأثير استخدام المنظمات لإستراتيجية التكامل بين القنوات التسويقية على النية الشرائية للمستهلك :
Remainder of title دراسة على القنوات التسويقية داخل و خارج بيئة الإنترنت /
Statement of responsibility, etc. لمياء أحمد شعبان عواد ؛ إشراف داليا محمد عبدالله
260 ## - PUBLICATION, DISTRIBUTION, ETC.
Place of publication, distribution, etc. القاهرة :
Name of publisher, distributor, etc. لمياء أحمد شعبان عواد :
Date of publication, distribution, etc. 2021
300 ## - PHYSICAL DESCRIPTION
Extent 397ورقة ؛
Dimensions 30سم
502 ## - DISSERTATION NOTE
Dissertation note اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الإعلام - قسم العلاقات العامة و الإعلان
520 ## - SUMMARY, ETC.
Summary, etc. استهدفت هذه الدراسة بحث تأثير العوامل المتعلقة بقناة التسويق (تسهيل الإجراءات الخاصة بالتسوق: و الثقة المدركة فى القناة: و إمكانية التفاعل): و العوامل الفردية الخاصة بالمستهلك (الأداء المتوقع: و الجهد المتوقع: و الدوافع الحسية: و القيمة السعرية المدركة: و المخاطرة المدركة): و كذلك التكامل بين القنوات على نية المستهلك الشرائية (النية فى إعادة الشراء من القناة التى اعتاد المستهلك على الشراء من خلالها: و النية فى استخدام قناة جديدة بخلاف التى اعتاد عليها). و قامت الباحثة فى إطار هذه الدراسة بتصميم نموذج اعتمدت فى تكوينه على مجموعة من النظريات و النماذج (نظرية الفعل المبرر (تى آر إيه): و نموذج قبول التكنولوجيا (تى إيه إم): و نظرية السلوك المخطط (تى بى بى): و نموذج قبول التكنولوجيا (تى إيه إم2): و النظرية الموحدة لقبول و استخدام التكنولوجيا (يو تى إيه يو تى): النظرية المعدلة لقبول و استخدام التكنولوجيا (يو تى إيه يو تى2). و اعتمدت الباحثة على منهج دراسة الحالة بالتطبيق على ست شركات تعمل فى مجال البيع بالتجزئة: كما قامت باستخدام أداة الاستبيان بالتطبيق على عينة عمدية تتكون من 450 مفردة من مستخدمى منتجات الشركات محل الدراسة (بواقع 75 مفردة من كل شركة): مع إجراء عشر مقابلات متعمقة مع مديرى التسويق فى الشركات محل الدراسة للتعرف على مدى وعيهم بالإستراتيجية وأساليب تطبيقهم لها. و توصلت الدراسة إلى عدد من النتائج، يتمثل أهمها فيما يلى: تؤثر العوامل المتعلقة بقناة التسويق على نية المستهلك فى إعادة الشراء من القناة التى اعتاد على الشراء من خلالها. تؤثر العوامل الفردية الخاصة بالمستهلك على نية المستهلك فى إعادة الشراء من القناة التى اعتاد على الشراء من خلالها. يرتبط الاتجاه الإيجابى للمستهلك نحو التكامل بين القنوات باتجاهه الإيجابى نحو الشراء باستخدام الوسائل الحديثة - الموقع الإلكترونى للشركة - تطبيق الشركة على الهاتف المحمول - الصفحة الرسمية للشركة على الفيس بوك
530 ## - ADDITIONAL PHYSICAL FORM AVAILABLE NOTE
Additional physical form available note صدر ايضا كقرص مدمج
653 #4 - INDEX TERM--UNCONTROLLED
Uncontrolled term استراتيجية القنوات الشاملة
653 #4 - INDEX TERM--UNCONTROLLED
Uncontrolled term القنوات المتصلة بالإنترنت
653 #4 - INDEX TERM--UNCONTROLLED
Uncontrolled term النية الشرائية
700 0# - ADDED ENTRY--PERSONAL NAME
Personal name داليا محمد عبدالله :
Relator term
856 ## - ELECTRONIC LOCATION AND ACCESS
Uniform Resource Identifier <a href="http://172.23.153.220/th.pdf">http://172.23.153.220/th.pdf</a>
905 ## - LOCAL DATA ELEMENT E, LDE (RLIN)
Cataloger Nazla
Reviser Revisor
905 ## - LOCAL DATA ELEMENT E, LDE (RLIN)
Cataloger Samia
Reviser Cataloger
942 ## - ADDED ENTRY ELEMENTS (KOHA)
Source of classification or shelving scheme Dewey Decimal Classification
Koha item type Thesis
Holdings
Source of classification or shelving scheme Not for loan Home library Current library Date acquired Full call number Barcode Date last seen Koha item type Copy number
Dewey Decimal Classification   المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول 11.02.2024 Cai01.15.03.M.Sc.2021.لم.ت 01010100028473000 22.09.2023 Thesis  
Dewey Decimal Classification   المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم 11.02.2024 Cai01.15.03.M.Sc.2021.لم.ت 01020100028473000 22.09.2023 CD - Rom 28473.CD