header

أثر تطبيق بعض فنيات المدارس الصديقة على بعض المتغيرات المعرفية و الوجدانية لدى الأطفال ذوى صعوبات التعلم فى ضوء النموذج الثلاثى = (Record no. 82360)

MARC details
000 -LEADER
fixed length control field 02862cam a2200313 a 4500
003 - CONTROL NUMBER IDENTIFIER
control field EG-GiCUC
008 - FIXED-LENGTH DATA ELEMENTS--GENERAL INFORMATION
fixed length control field 211002s2021 ua f m 000 0 ara d
040 ## - CATALOGING SOURCE
Original cataloging agency EG-GiCUC
Language of cataloging ara
Transcribing agency EG-GiCUC
041 0# - LANGUAGE CODE
Language code of text/sound track or separate title ara
049 ## - LOCAL HOLDINGS (OCLC)
Holding library ايداع
097 ## - Thesis Degree
Thesis Level دكتوراه
099 ## - LOCAL FREE-TEXT CALL NUMBER (OCLC)
Classification number Cai01.23.09.Ph.D.2021.ول.أ
100 0# - MAIN ENTRY--PERSONAL NAME
Personal name وليد نادى محمد عابد
245 10 - TITLE STATEMENT
Title أثر تطبيق بعض فنيات المدارس الصديقة على بعض المتغيرات المعرفية و الوجدانية لدى الأطفال ذوى صعوبات التعلم فى ضوء النموذج الثلاثى =
Remainder of title The effect of the applied some Friendly schools techniques on some cognitive and emotional variables for learning disabilities children in the view of I.E.O model /
Statement of responsibility, etc. وليد نادى محمد عابد إشراف ؛ منى حسن بدوى : أمانى سعيدة سيد
246 15 - VARYING FORM OF TITLE
Title proper/short title The effect of the applied some Friendly schools techniques on some cognitive and emotional variables for learning disabilities children in the view of I.E.O model
260 ## - PUBLICATION, DISTRIBUTION, ETC.
Place of publication, distribution, etc. القاهرة :
Name of publisher, distributor, etc. وليد نادى محمد عابد :
Date of publication, distribution, etc. 2021
300 ## - PHYSICAL DESCRIPTION
Extent 246ص ؛
Dimensions 25سم
502 ## - DISSERTATION NOTE
Dissertation note اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم علم النفس التربوى
520 ## - SUMMARY, ETC.
Summary, etc. تعد المدرسة من أهم العوامل التى قد تسهم فى صعوبات التعلم و التى تلعب دورا رئيسيا فى ارتفاع أو انخفاض المستوى التحصيلى للطلبة: وتتمثل مشكلة الدراسة في عدم ملائمة المدارس العادية النظامية (الحكومية - الخاصة) لقدرات و احتياجات وسمات شخصية الأطفال ذوى صعوبات التعلم؛ الامر الذى ينعكس سلباً عليهم و على اتجاهاتهم نحو المدرسة و المجتمع ككل. و لقد هدفت الدراسة إلى تطبيق بعض فنيات المدارس الصديقة لصعوبات التعلم و قياس أثره على بعض المتغيرات المعرفية (القراءة - الكتابة) و الوجدانية (الاتجاهات نحو المدرسة) لذوى صعوبات التعلم. و لقد توصلت الدراسة إلى فاعلية المدرسة الصديقة فى تنمية و دعم الأطفال ذوى صعوبات التعلم الملتحقين بها
530 ## - ADDITIONAL PHYSICAL FORM AVAILABLE NOTE
Additional physical form available note صدر ايضا كقرص مدمج
653 #4 - INDEX TERM--UNCONTROLLED
Uncontrolled term المدارس الصديقة
653 #4 - INDEX TERM--UNCONTROLLED
Uncontrolled term صعوبات القراءة
653 #4 - INDEX TERM--UNCONTROLLED
Uncontrolled term صعوبات القراءة
700 0# - ADDED ENTRY--PERSONAL NAME
Personal name أمانى سعيدة سيد :
Relator term
700 0# - ADDED ENTRY--PERSONAL NAME
Personal name منى حسن بدوى :
Relator term
905 ## - LOCAL DATA ELEMENT E, LDE (RLIN)
Cataloger Nazla
Reviser Revisor
905 ## - LOCAL DATA ELEMENT E, LDE (RLIN)
Cataloger Samia
Reviser Cataloger
942 ## - ADDED ENTRY ELEMENTS (KOHA)
Source of classification or shelving scheme Dewey Decimal Classification
Koha item type Thesis
Holdings
Source of classification or shelving scheme Not for loan Home library Current library Date acquired Full call number Barcode Date last seen Koha item type Copy number
Dewey Decimal Classification   المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول 11.02.2024 Cai01.23.09.Ph.D.2021.ول.أ 01010100028675000 22.09.2023 Thesis  
Dewey Decimal Classification   المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم 11.02.2024 Cai01.23.09.Ph.D.2021.ول.أ 01020100028675000 22.09.2023 CD - Rom 28675.CD