header

تنمية مهارات التحدث و الكتابة لتلاميذ المرحلة الابتدائية فى ضوء البنائية الاجتماعية = (Record no. 82516)

MARC details
000 -LEADER
fixed length control field 02951cam a2200313 a 4500
003 - CONTROL NUMBER IDENTIFIER
control field EG-GiCUC
008 - FIXED-LENGTH DATA ELEMENTS--GENERAL INFORMATION
fixed length control field 211010s2021 ua f m 000 0 ara d
040 ## - CATALOGING SOURCE
Original cataloging agency EG-GiCUC
Language of cataloging ara
Transcribing agency EG-GiCUC
041 0# - LANGUAGE CODE
Language code of text/sound track or separate title ara
049 ## - LOCAL HOLDINGS (OCLC)
Holding library ايداع
097 ## - Thesis Degree
Thesis Level دكتوراه
099 ## - LOCAL FREE-TEXT CALL NUMBER (OCLC)
Classification number Cai01.23.01.Ph.D.2021.جا.ت
100 0# - MAIN ENTRY--PERSONAL NAME
Personal name جابر حمدى جابر عبدالدايم
245 10 - TITLE STATEMENT
Title تنمية مهارات التحدث و الكتابة لتلاميذ المرحلة الابتدائية فى ضوء البنائية الاجتماعية =
Remainder of title Development of speaking and writing skills for the elementary stage pupils on the shed of social constructivism /
Statement of responsibility, etc. جابر حمدى جابر عبدالدايم ؛ إشراف صابر عبدالمنعم محمد : أحمد محمد عيسى
246 15 - VARYING FORM OF TITLE
Title proper/short title Development of speaking and writing skills for the elementary stage pupils on the shed of social constructivism
260 ## - PUBLICATION, DISTRIBUTION, ETC.
Place of publication, distribution, etc. القاهرة :
Name of publisher, distributor, etc. جابر حمدى جابر عبدالدايم :
Date of publication, distribution, etc. 2021
300 ## - PHYSICAL DESCRIPTION
Extent 224ص ؛
Dimensions 25سم
502 ## - DISSERTATION NOTE
Dissertation note اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم المناهج و طرق التدريس
520 ## - SUMMARY, ETC.
Summary, etc. هدف البحث إلى تنمية مهارات التحدث و الكتابة لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية: باستخدام برنامج قائم على النظرية البنائية الاجتماعية؛ لتنمية هذه المهارات؛ و نظرا لطبيعة هذا البحث فإن الباحث مزج بين المنهجين: المنهج الوصفى: و المنهج شبه التجريبى؛ لحاجة البحث لمراجعة الدراسات و البحوث السابقة: و الأدبيات: كما وظف الباحث المنهج التجريبى ذي المجموعتين؛ لتطبيق البرنامج القائم على النظرية البنائة الاجتماعية على المجموعة التجريبية: و قد استخدم البحث الأدوات و المواد التعليمية الآتية: بطاقة ملاحظة مهارات التحدث: و اختبار مهارات الكتابة: و دليل المعلم: كراسة التلميذ: و قد توصلت نتائج البحث الحالى إلى فاعلية البرنامج القائم على النظرية البنائية الاجتماعية فى تنمية مهارات التحدث و الكتابة لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية
530 ## - ADDITIONAL PHYSICAL FORM AVAILABLE NOTE
Additional physical form available note صدر ايضا كقرص مدمج
653 #4 - INDEX TERM--UNCONTROLLED
Uncontrolled term البنائية الاجتماعية
653 #4 - INDEX TERM--UNCONTROLLED
Uncontrolled term مهارات التحدث
653 #4 - INDEX TERM--UNCONTROLLED
Uncontrolled term مهارات الكتابة باللغة العربية
700 0# - ADDED ENTRY--PERSONAL NAME
Personal name أحمد محمد عيسى :
Relator term
700 0# - ADDED ENTRY--PERSONAL NAME
Personal name صابر عبدالمنعم محمد :
Relator term
905 ## - LOCAL DATA ELEMENT E, LDE (RLIN)
Cataloger Nazla
Reviser Revisor
905 ## - LOCAL DATA ELEMENT E, LDE (RLIN)
Cataloger Samia
Reviser Cataloger
942 ## - ADDED ENTRY ELEMENTS (KOHA)
Source of classification or shelving scheme Dewey Decimal Classification
Koha item type Thesis
Holdings
Source of classification or shelving scheme Not for loan Home library Current library Date acquired Full call number Barcode Date last seen Koha item type Copy number
Dewey Decimal Classification   المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول 11.02.2024 Cai01.23.01.Ph.D.2021.جا.ت 01010100028722000 22.09.2023 Thesis  
Dewey Decimal Classification   المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم 11.02.2024 Cai01.23.01.Ph.D.2021.جا.ت 01020100028722000 22.09.2023 CD - Rom 28722.CD