header

فى تحسين الفهم القرائى للطلاب ذوى صعوبات التعلم الأكاديمية Dunn and Dunn فاعلية برنامج قائم على نموذج دن و دن / (Record no. 83066)

MARC details
000 -LEADER
fixed length control field 03347nam a2200337 a 4500
003 - CONTROL NUMBER IDENTIFIER
control field EG-GiCUC
005 - DATE AND TIME OF LATEST TRANSACTION
control field 20250223032844.0
008 - FIXED-LENGTH DATA ELEMENTS--GENERAL INFORMATION
fixed length control field 211109s2021 ua f m 000 0 ara d
040 ## - CATALOGING SOURCE
Original cataloging agency EG-GiCUC
Language of cataloging ara
Transcribing agency EG-GiCUC
041 0# - LANGUAGE CODE
Language code of text/sound track or separate title ara
049 ## - LOCAL HOLDINGS (OCLC)
Holding library ايداع
097 ## - Thesis Degree
Thesis Level ماجستير
099 ## - LOCAL FREE-TEXT CALL NUMBER (OCLC)
Classification number Cai01.23.07.M.Sc.2021.أح.ف
100 0# - MAIN ENTRY--PERSONAL NAME
Personal name أحمد عبدالفتاح محمد فرماوى
245 10 - TITLE STATEMENT
Title فى تحسين الفهم القرائى للطلاب ذوى صعوبات التعلم الأكاديمية Dunn and Dunn فاعلية برنامج قائم على نموذج دن و دن /
Statement of responsibility, etc. أحمد عبدالفتاح محمد فرماوى ؛ إشراف منال عبدالنعيم محمد طه : سعيد عبدالرحمن محمد
246 15 - VARYING FORM OF TITLE
Title proper/short title The effectiveness of a program based on "Dunn and Dunn" model to enhance reading comprehension For students of academic learning disabilities
260 ## - PUBLICATION, DISTRIBUTION, ETC.
Place of publication, distribution, etc. القاهرة :
Name of publisher, distributor, etc. أحمد عبدالفتاح محمد فرماوى :
Date of publication, distribution, etc. 2021
300 ## - PHYSICAL DESCRIPTION
Extent 238 ص ؛
Dimensions 25سم
502 ## - DISSERTATION NOTE
Dissertation note اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم التربية الخاصة
520 ## - SUMMARY, ETC.
Summary, etc. يهدف الدراسة إلى: تحسين الفهم القرائى للطلاب ذوى صعوبات التعلم الأكاديمية من خلال برنامج قائم على نموذج دن ودن لأنماط التعلم: و تكونت عينة الدراسة من (18) تلميذ و تلميذة بالمرحلة الابتدائية ذوى صعوبات التعلم الأكايمية: تراوحت أعمارهم بين (9-10) سنوات: و معامل ذكائهم بين (90-110): و يعانون من ضعف مستوى الفهم القرائى: بمؤسسة محبى السنة للأعمال الخيرية بالجيزة: قسمت إلى مجموعتين متكافئتين: تجريبية و قوامها (9) تلاميذ: ضابطة و قوامها (9): و تمثلت أدوات الدراسة فى مقياس المصفوفات المتتابعة الملونة لجون رافن (تعديل و تقنين: عماد حسن:2016): اختبار المسح التيورولوجى السريع: (إعداد و تقنين عبدالوهاب كامل:2007): مقياس الفهم القرائى للتلاميذ ذولى صعوبات التعلم الأكلديمية (إعداد الباحث): و استبان أنماط التعلم المفضلة وفق نموذج دن و دن (إعداد الباحث): و توصلت النتائج إلى فاعلية برنامج قائم على نموذج دن و دن فى تحسين الفهم القرائى للتلاميذ ذوى صعوبات التعلم الأكاديمية: و أوصت الدراسة بضرورة تنظيم البيئة الصفية وفق أنماط التعلم المفضلة للتلاميذ
530 ## - ADDITIONAL PHYSICAL FORM AVAILABLE NOTE
Additional physical form available note صدر ايضا كقرص مدمج
653 #4 - INDEX TERM--UNCONTROLLED
Uncontrolled term الفهم القرائى
653 #4 - INDEX TERM--UNCONTROLLED
Uncontrolled term أنماط التعلم
653 #4 - INDEX TERM--UNCONTROLLED
Uncontrolled term صعوبات التعلم الأكاديمية
700 0# - ADDED ENTRY--PERSONAL NAME
Personal name سعيد عبدالرحمن محمد :
Relator term
700 0# - ADDED ENTRY--PERSONAL NAME
Personal name منال عبدالنعيم محمد طه :
Relator term
856 ## - ELECTRONIC LOCATION AND ACCESS
Uniform Resource Identifier <a href="http://172.23.153.220/th.pdf">http://172.23.153.220/th.pdf</a>
905 ## - LOCAL DATA ELEMENT E, LDE (RLIN)
Cataloger Samia
Reviser Cataloger
905 ## - LOCAL DATA ELEMENT E, LDE (RLIN)
Reviser Revisor
942 ## - ADDED ENTRY ELEMENTS (KOHA)
Source of classification or shelving scheme Dewey Decimal Classification
Koha item type Thesis
Holdings
Source of classification or shelving scheme Not for loan Home library Current library Date acquired Full call number Barcode Date last seen Koha item type Copy number
Dewey Decimal Classification   المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول 11.02.2024 Cai01.23.07.M.Sc.2021.أح.ف 01010100028904000 22.09.2023 Thesis  
Dewey Decimal Classification   المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم 11.02.2024 Cai01.23.07.M.Sc.2021.أح.ف 01020100028904000 22.09.2023 CD - Rom 28904.CD