فى تحسين الفهم القرائى للطلاب ذوى صعوبات التعلم الأكاديمية Dunn and Dunn فاعلية برنامج قائم على نموذج دن و دن / (Record no. 83066)
[ view plain ]
000 -LEADER | |
---|---|
fixed length control field | 03347nam a2200337 a 4500 |
003 - CONTROL NUMBER IDENTIFIER | |
control field | EG-GiCUC |
005 - DATE AND TIME OF LATEST TRANSACTION | |
control field | 20250223032844.0 |
008 - FIXED-LENGTH DATA ELEMENTS--GENERAL INFORMATION | |
fixed length control field | 211109s2021 ua f m 000 0 ara d |
040 ## - CATALOGING SOURCE | |
Original cataloging agency | EG-GiCUC |
Language of cataloging | ara |
Transcribing agency | EG-GiCUC |
041 0# - LANGUAGE CODE | |
Language code of text/sound track or separate title | ara |
049 ## - LOCAL HOLDINGS (OCLC) | |
Holding library | ايداع |
097 ## - Thesis Degree | |
Thesis Level | ماجستير |
099 ## - LOCAL FREE-TEXT CALL NUMBER (OCLC) | |
Classification number | Cai01.23.07.M.Sc.2021.أح.ف |
100 0# - MAIN ENTRY--PERSONAL NAME | |
Personal name | أحمد عبدالفتاح محمد فرماوى |
245 10 - TITLE STATEMENT | |
Title | فى تحسين الفهم القرائى للطلاب ذوى صعوبات التعلم الأكاديمية Dunn and Dunn فاعلية برنامج قائم على نموذج دن و دن / |
Statement of responsibility, etc. | أحمد عبدالفتاح محمد فرماوى ؛ إشراف منال عبدالنعيم محمد طه : سعيد عبدالرحمن محمد |
246 15 - VARYING FORM OF TITLE | |
Title proper/short title | The effectiveness of a program based on "Dunn and Dunn" model to enhance reading comprehension For students of academic learning disabilities |
260 ## - PUBLICATION, DISTRIBUTION, ETC. | |
Place of publication, distribution, etc. | القاهرة : |
Name of publisher, distributor, etc. | أحمد عبدالفتاح محمد فرماوى : |
Date of publication, distribution, etc. | 2021 |
300 ## - PHYSICAL DESCRIPTION | |
Extent | 238 ص ؛ |
Dimensions | 25سم |
502 ## - DISSERTATION NOTE | |
Dissertation note | اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم التربية الخاصة |
520 ## - SUMMARY, ETC. | |
Summary, etc. | يهدف الدراسة إلى: تحسين الفهم القرائى للطلاب ذوى صعوبات التعلم الأكاديمية من خلال برنامج قائم على نموذج دن ودن لأنماط التعلم: و تكونت عينة الدراسة من (18) تلميذ و تلميذة بالمرحلة الابتدائية ذوى صعوبات التعلم الأكايمية: تراوحت أعمارهم بين (9-10) سنوات: و معامل ذكائهم بين (90-110): و يعانون من ضعف مستوى الفهم القرائى: بمؤسسة محبى السنة للأعمال الخيرية بالجيزة: قسمت إلى مجموعتين متكافئتين: تجريبية و قوامها (9) تلاميذ: ضابطة و قوامها (9): و تمثلت أدوات الدراسة فى مقياس المصفوفات المتتابعة الملونة لجون رافن (تعديل و تقنين: عماد حسن:2016): اختبار المسح التيورولوجى السريع: (إعداد و تقنين عبدالوهاب كامل:2007): مقياس الفهم القرائى للتلاميذ ذولى صعوبات التعلم الأكلديمية (إعداد الباحث): و استبان أنماط التعلم المفضلة وفق نموذج دن و دن (إعداد الباحث): و توصلت النتائج إلى فاعلية برنامج قائم على نموذج دن و دن فى تحسين الفهم القرائى للتلاميذ ذوى صعوبات التعلم الأكاديمية: و أوصت الدراسة بضرورة تنظيم البيئة الصفية وفق أنماط التعلم المفضلة للتلاميذ |
530 ## - ADDITIONAL PHYSICAL FORM AVAILABLE NOTE | |
Additional physical form available note | صدر ايضا كقرص مدمج |
653 #4 - INDEX TERM--UNCONTROLLED | |
Uncontrolled term | الفهم القرائى |
653 #4 - INDEX TERM--UNCONTROLLED | |
Uncontrolled term | أنماط التعلم |
653 #4 - INDEX TERM--UNCONTROLLED | |
Uncontrolled term | صعوبات التعلم الأكاديمية |
700 0# - ADDED ENTRY--PERSONAL NAME | |
Personal name | سعيد عبدالرحمن محمد : |
Relator term | |
700 0# - ADDED ENTRY--PERSONAL NAME | |
Personal name | منال عبدالنعيم محمد طه : |
Relator term | |
856 ## - ELECTRONIC LOCATION AND ACCESS | |
Uniform Resource Identifier | <a href="http://172.23.153.220/th.pdf">http://172.23.153.220/th.pdf</a> |
905 ## - LOCAL DATA ELEMENT E, LDE (RLIN) | |
Cataloger | Samia |
Reviser | Cataloger |
905 ## - LOCAL DATA ELEMENT E, LDE (RLIN) | |
Reviser | Revisor |
942 ## - ADDED ENTRY ELEMENTS (KOHA) | |
Source of classification or shelving scheme | Dewey Decimal Classification |
Koha item type | Thesis |
Source of classification or shelving scheme | Not for loan | Home library | Current library | Date acquired | Full call number | Barcode | Date last seen | Koha item type | Copy number |
---|---|---|---|---|---|---|---|---|---|
Dewey Decimal Classification | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | 11.02.2024 | Cai01.23.07.M.Sc.2021.أح.ف | 01010100028904000 | 22.09.2023 | Thesis | ||
Dewey Decimal Classification | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | 11.02.2024 | Cai01.23.07.M.Sc.2021.أح.ف | 01020100028904000 | 22.09.2023 | CD - Rom | 28904.CD |