header

برنامج إثرائى قائم على علم لغة النص لتنمية مهارات القراءة الإبداعية لتلاميذ المرحلة الإعدادية / (Record no. 83295)

MARC details
000 -LEADER
fixed length control field 02814cam a2200337 a 4500
003 - CONTROL NUMBER IDENTIFIER
control field EG-GiCUC
005 - DATE AND TIME OF LATEST TRANSACTION
control field 20250223032851.0
008 - FIXED-LENGTH DATA ELEMENTS--GENERAL INFORMATION
fixed length control field 211127s2021 ua k f m 000 0 ara d
040 ## - CATALOGING SOURCE
Original cataloging agency EG-GiCUC
Language of cataloging ara
Transcribing agency EG-GiCUC
041 0# - LANGUAGE CODE
Language code of text/sound track or separate title ara
049 ## - LOCAL HOLDINGS (OCLC)
Holding library ايداع
097 ## - Thesis Degree
Thesis Level دكتوراه
099 ## - LOCAL FREE-TEXT CALL NUMBER (OCLC)
Classification number Cai01.23.01.Ph.D.2021.دا.ب
100 0# - MAIN ENTRY--PERSONAL NAME
Personal name داليا عبدالرشيد يوسف محمد
245 10 - TITLE STATEMENT
Title برنامج إثرائى قائم على علم لغة النص لتنمية مهارات القراءة الإبداعية لتلاميذ المرحلة الإعدادية /
Statement of responsibility, etc. داليا عبدالرشيد يوسف محمد ؛ إشراف إيمان أحمد محمد هريدى : أحمد محمد عيسى
246 15 - VARYING FORM OF TITLE
Title proper/short title An enriching program based on the teaching of text language to develop creative reading skills for students in the preparatory grade
260 ## - PUBLICATION, DISTRIBUTION, ETC.
Place of publication, distribution, etc. القاهرة :
Name of publisher, distributor, etc. داليا عبدالرشيد يوسف محمد :
Date of publication, distribution, etc. 2021
300 ## - PHYSICAL DESCRIPTION
Extent 219 ص :
Other physical details أشكال ؛
Dimensions 25سم
502 ## - DISSERTATION NOTE
Dissertation note اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم المناهج و طرق التدريس
520 ## - SUMMARY, ETC.
Summary, etc. هدف البحث إلى تنمية مهارات القراءة الإبداعية لتلميذات الصف الثانى الإعدادى: من خلال تعرف المتوافر لديهم من هذه المهارات: و إعداد برنامج إثرائى قائم على معايير علم لغة النص: و معرفة فاعليته فى تنمية مهارات القراءة الإبداعية؛ لذا أُعدت قائمة بمهارات القراءة الإبداعية: و أُعد اختبار مهارات القراءة الإبداعية؛ لقياس مستوى أداء هؤلاء التلميذات فى مهارات القراءة الإبداعية: كما تم بناء البرنامج الإثرائى القائم على معايير علم لغة النص: و صُمم دليل المعلم: و تم إعداد كراسة أنشطة؛ لتقويم أداء التلميذات: و بعد تطبيق البرنامج توصل البحث إلى فاعلية البرنامج الإثرائى فى تنمية مهارات القراءة الإبداعية لتلميذات الصف الثانى الإعدادى فى ضوء معايير علم لغة النص
530 ## - ADDITIONAL PHYSICAL FORM AVAILABLE NOTE
Additional physical form available note صدر ايضا كقرص مدمج
653 #4 - INDEX TERM--UNCONTROLLED
Uncontrolled term اللغة العربية
653 #4 - INDEX TERM--UNCONTROLLED
Uncontrolled term برنامج إثرائى
653 #4 - INDEX TERM--UNCONTROLLED
Uncontrolled term علم لغة النص
700 0# - ADDED ENTRY--PERSONAL NAME
Personal name أحمد محمد عيسى :
Relator term
700 0# - ADDED ENTRY--PERSONAL NAME
Personal name إيمان أحمد محمد هريدى :
Relator term
856 ## - ELECTRONIC LOCATION AND ACCESS
Uniform Resource Identifier <a href="http://172.23.153.220/th.pdf">http://172.23.153.220/th.pdf</a>
905 ## - LOCAL DATA ELEMENT E, LDE (RLIN)
Cataloger Nazla
Reviser Revisor
905 ## - LOCAL DATA ELEMENT E, LDE (RLIN)
Cataloger Samia
Reviser Cataloger
942 ## - ADDED ENTRY ELEMENTS (KOHA)
Source of classification or shelving scheme Dewey Decimal Classification
Koha item type Thesis
Holdings
Source of classification or shelving scheme Not for loan Home library Current library Date acquired Full call number Barcode Date last seen Koha item type Copy number
Dewey Decimal Classification   المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول 11.02.2024 Cai01.23.01.Ph.D.2021.دا.ب 01010100028983000 22.09.2023 Thesis  
Dewey Decimal Classification   المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم 11.02.2024 Cai01.23.01.Ph.D.2021.دا.ب 01020100028983000 22.09.2023 CD - Rom 28983.CD