برنامج إثرائى قائم على علم لغة النص لتنمية مهارات القراءة الإبداعية لتلاميذ المرحلة الإعدادية / داليا عبدالرشيد يوسف محمد ؛ إشراف إيمان أحمد محمد هريدى : أحمد محمد عيسى
Material type:
- An enriching program based on the teaching of text language to develop creative reading skills for students in the preparatory grade [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.01.Ph.D.2021.دا.ب (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100028983000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.01.Ph.D.2021.دا.ب (Browse shelf(Opens below)) | 28983.CD | Not for loan | 01020100028983000 |
اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم المناهج و طرق التدريس
هدف البحث إلى تنمية مهارات القراءة الإبداعية لتلميذات الصف الثانى الإعدادى: من خلال تعرف المتوافر لديهم من هذه المهارات: و إعداد برنامج إثرائى قائم على معايير علم لغة النص: و معرفة فاعليته فى تنمية مهارات القراءة الإبداعية؛ لذا أُعدت قائمة بمهارات القراءة الإبداعية: و أُعد اختبار مهارات القراءة الإبداعية؛ لقياس مستوى أداء هؤلاء التلميذات فى مهارات القراءة الإبداعية: كما تم بناء البرنامج الإثرائى القائم على معايير علم لغة النص: و صُمم دليل المعلم: و تم إعداد كراسة أنشطة؛ لتقويم أداء التلميذات: و بعد تطبيق البرنامج توصل البحث إلى فاعلية البرنامج الإثرائى فى تنمية مهارات القراءة الإبداعية لتلميذات الصف الثانى الإعدادى فى ضوء معايير علم لغة النص
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.