header
Local cover image
Local cover image
Image from OpenLibrary

العلاقة بين القيادة التربوية وأساليب ادارة الصراع التنظيمى : دراسة ميدانية فى بعض المدارس الثانوية العامة فى محافظة القاهرة / حسين محمد على عبدالرزاق ؛ اشراف محمود مصطفى قمبر : نجوى يوسف جمال الدين

By: Contributor(s): Language: Ara Publication details: القاهرة : حسين محمد على عبدالرزاق : 2008Description: 373ص ؛ 25سمOther title:
  • The relationship between the educational leadership and the methods of managing the organizational conflict : A field study in some general secondary schools in Cairo governorate [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم اصول التربية و تعليم الكبار Summary: الصراع ظاهرة سلوكية موجودة فى كل منظمة وفى المدرسة يتعاون الافراد فى قضية معينة بينما يتصارعون بشأن قضية اخرى مما ينعكس سلبا او ايجابا على العملية التدريسية ويؤثر ذلك على انتاجية الافراد العاملين فى المدرسة ويحمل هذا الصراع كثيرا من الاثار السلبية للمدرسة وقد ينتج عن الصراع مشاعر طيبة عندما يتم التوصل الى وضع سياسات جديدة
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.02.Ph.D.2008.حس.ع (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100013393000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.02.Ph.D.2008.حس.ع (Browse shelf(Opens below)) 13393.CD Not for loan 01020100013393000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.23.02.Ph.D.2007.مص.ت تقويم مدارس التعليم العام فى الجمهورية اليمنية فى ضوء معايير المدرسة الفعالة / Cai01.23.02.Ph.D.2007.من.م المضامين التربوية فى المؤتمرات العالمية للمراة رؤية مستقبيلة / Cai01.23.02.Ph.D.2007.من.م المضامين التربوية فى المؤتمرات العالمية للمراة رؤية مستقبيلة / Cai01.23.02.Ph.D.2008.حس.ع العلاقة بين القيادة التربوية وأساليب ادارة الصراع التنظيمى : دراسة ميدانية فى بعض المدارس الثانوية العامة فى محافظة القاهرة / Cai01.23.02.Ph.D.2008.حس.ع العلاقة بين القيادة التربوية وأساليب ادارة الصراع التنظيمى : دراسة ميدانية فى بعض المدارس الثانوية العامة فى محافظة القاهرة / Cai01.23.02.Ph.D.2008.سم.ت التربية الاعلامية بمرحلة التعليم الاساسى فى جمهورية مصر العربية : تصور مقترح / Cai01.23.02.Ph.D.2008.سم.ت التربية الاعلامية بمرحلة التعليم الاساسى فى جمهورية مصر العربية : تصور مقترح /

اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم اصول التربية و تعليم الكبار

الصراع ظاهرة سلوكية موجودة فى كل منظمة وفى المدرسة يتعاون الافراد فى قضية معينة بينما يتصارعون بشأن قضية اخرى مما ينعكس سلبا او ايجابا على العملية التدريسية ويؤثر ذلك على انتاجية الافراد العاملين فى المدرسة ويحمل هذا الصراع كثيرا من الاثار السلبية للمدرسة وقد ينتج عن الصراع مشاعر طيبة عندما يتم التوصل الى وضع سياسات جديدة

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.

Click on an image to view it in the image viewer

Local cover image