header
Local cover image
Local cover image
Image from OpenLibrary

دراسة مقارنة بين تعلم القراءة بالطريقتن البنائية والتقليدية فى تنمية مهارات التفكير الناقد لدى تلاميذ الصف الخامس الابتدائىفى دولة الكويت / جمال مطر ثامر الشمرى ؛ اشراف جابر عبدالحميد جابر : منى حسن السيد : احمد محمد عيسى

By: Contributor(s): Language: Ara Publication details: القاهرة : جمال مطر ثامر الشمرى : 2008Description: 194ص ؛ 25سمOther title:
  • Comparative study between the learning of reading in the constructive and traditional methods in the development of the critical thinking skills of the fifth grade pupils in the state of Kuwait [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم الارشاد النفسى و التربوى Summary: تهدف الدراسة الى تعلم القراءة بالطريقتين البنائية والتقليدية فى تنمية ابعاد التفكير الناقد الستة (التحليل : التركيب : التقويم : التفسير : الدقة فى فحص الوقائع) والتعرف على درجات المسح الشامل فى الفهم القرائى للمجموعتين : الضابطة والتجريبية وكذلك نتائج اوراق العمل للمجموعة للتجريبية .اقتصرت عينة الدراسة على تلاميذ الصف الخامس فى المرحلة الابتدائية بمحافظة الجهراءفى دولة الكويت
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.04.M.Sc.2008.جم.د (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100013613000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.04.M.Sc.2008.جم.د (Browse shelf(Opens below)) 13613.CD Not for loan 01020100013613000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.23.04.M.Sc.2008.اب.ا اثر استراتيجية التعلم التعاونى على بعض مهارات التفكير الناقد والتحصيل الدراسى لدى عينة من طلاب المرحلة الثانوية / Cai01.23.04.M.Sc.2008.ام.م مدى فاعلية بعض الاستراتيجيات فى علاج صعوبات تعليم المفردات فى اللغة الانجليزية لدى تلاميذ الصف الرابع من الحلقة الاولى من التعليم الاساسى / Cai01.23.04.M.Sc.2008.ام.م مدى فاعلية بعض الاستراتيجيات فى علاج صعوبات تعليم المفردات فى اللغة الانجليزية لدى تلاميذ الصف الرابع من الحلقة الاولى من التعليم الاساسى / Cai01.23.04.M.Sc.2008.جم.د دراسة مقارنة بين تعلم القراءة بالطريقتن البنائية والتقليدية فى تنمية مهارات التفكير الناقد لدى تلاميذ الصف الخامس الابتدائىفى دولة الكويت / Cai01.23.04.M.Sc.2008.جم.د دراسة مقارنة بين تعلم القراءة بالطريقتن البنائية والتقليدية فى تنمية مهارات التفكير الناقد لدى تلاميذ الصف الخامس الابتدائىفى دولة الكويت / Cai01.23.04.M.Sc.2008.جي.ا اثر برنامج تدريبى باستخدام بعض انماط التعزيز فى مستويات التحصيل لدى تلاميذ ذوى صعوبات التعلم بالمدرسة الابتدائية / Cai01.23.04.M.Sc.2008.جي.ا اثر برنامج تدريبى باستخدام بعض انماط التعزيز فى مستويات التحصيل لدى تلاميذ ذوى صعوبات التعلم بالمدرسة الابتدائية /

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم الارشاد النفسى و التربوى

تهدف الدراسة الى تعلم القراءة بالطريقتين البنائية والتقليدية فى تنمية ابعاد التفكير الناقد الستة (التحليل : التركيب : التقويم : التفسير : الدقة فى فحص الوقائع) والتعرف على درجات المسح الشامل فى الفهم القرائى للمجموعتين : الضابطة والتجريبية وكذلك نتائج اوراق العمل للمجموعة للتجريبية .اقتصرت عينة الدراسة على تلاميذ الصف الخامس فى المرحلة الابتدائية بمحافظة الجهراءفى دولة الكويت

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.

Click on an image to view it in the image viewer

Local cover image