دراسة مقارنة بين تعلم القراءة بالطريقتن البنائية والتقليدية فى تنمية مهارات التفكير الناقد لدى تلاميذ الصف الخامس الابتدائىفى دولة الكويت / جمال مطر ثامر الشمرى ؛ اشراف جابر عبدالحميد جابر : منى حسن السيد : احمد محمد عيسى
Language: Ara Publication details: القاهرة : جمال مطر ثامر الشمرى : 2008Description: 194ص ؛ 25سمOther title:- Comparative study between the learning of reading in the constructive and traditional methods in the development of the critical thinking skills of the fifth grade pupils in the state of Kuwait [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.04.M.Sc.2008.جم.د (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100013613000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.04.M.Sc.2008.جم.د (Browse shelf(Opens below)) | 13613.CD | Not for loan | 01020100013613000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم الارشاد النفسى و التربوى
تهدف الدراسة الى تعلم القراءة بالطريقتين البنائية والتقليدية فى تنمية ابعاد التفكير الناقد الستة (التحليل : التركيب : التقويم : التفسير : الدقة فى فحص الوقائع) والتعرف على درجات المسح الشامل فى الفهم القرائى للمجموعتين : الضابطة والتجريبية وكذلك نتائج اوراق العمل للمجموعة للتجريبية .اقتصرت عينة الدراسة على تلاميذ الصف الخامس فى المرحلة الابتدائية بمحافظة الجهراءفى دولة الكويت
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.