العلاقة بين مفهوم الذات القرائى ودافعية الانجاز لدى الاطفال ذوى صعوبات التعلم بالحلقة الاولى من مرحلة التعليم الاساسى / نرمين محمود احمد ؛ اشراف جابر عبدالحميد جابر : منى حسن السيد بدوى
Language: Arabic Publication details: القاهرة : نرمين محمود احمد : 2008Description: 193 ص : رسوم بيانية ؛ 25سمOther title:- The relatationship between reading self - concept and achievement motivation among children with learing disabilities at the firt stage of basic education [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.04.M.Sc.2008.نر.ع (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100013639000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.04.M.Sc.2008.نر.ع (Browse shelf(Opens below)) | 13639.CD | Not for loan | 01020100013639000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم الارشاد النفسى و التربوى
على الرغم من ترسخ العلاقة بين مفهوم الذات الاكاديمى للانجاز فى هذا المجال الا ان التطور الحديث فى ادوات قياس هذا المفهوم قد افرد لة مساحة اكبر للبحث العلمى نتج عنها ظهور مفهوم حديث نسبيا على البيئة العربية هو مفهوم الذات القرائى حيث تتناول الدراسة الحالية هذا المفهوم الحديث وتبحث فى علاقتة بمفهوم اصيل فى مجال علم النفس التربوى الا وهو الدافعية للانجاز باعتبارة المتغير الذى يمكن الاعتماد علية فى احداث تغييرات من شأنها نهضة المجتمع ورفاهيتة
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.