تقويم البرامج التربوية لمؤسسات الاحداث الجانحين فى ضوء احتياجاتهم التربوية / منى طاهر على ؛ اشراف سمير حسنين بركات : نهى حامد عبدالكريم
Language: Ara Publication details: القاهرة : منى طاهر على : 2008Description: 239ص : رسوم توضيحية ؛ 25سمOther title:- Evaluating the educational programs for the institutions of juvenile delinquents in reference to their educational needs [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.02.M.Sc.2008.من.ت (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100013700000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.02.M.Sc.2008.من.ت (Browse shelf(Opens below)) | 13700.CD | Not for loan | 01020100013700000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | ||
Cai01.23.02.M.Sc.2008.مح.خ خطة تربوية لتمكين المتحررين حديثا من الامية من بعض مهارات اللغة العربية / | Cai01.23.02.M.Sc.2008.مح.ف فاعلية برنامج مقترح لتنمية الثقافة الكمبيوترية للمتحررين من الامية / | Cai01.23.02.M.Sc.2008.مح.ف فاعلية برنامج مقترح لتنمية الثقافة الكمبيوترية للمتحررين من الامية / | Cai01.23.02.M.Sc.2008.من.ت تقويم البرامج التربوية لمؤسسات الاحداث الجانحين فى ضوء احتياجاتهم التربوية / | Cai01.23.02.M.Sc.2008.من.ت تقويم البرامج التربوية لمؤسسات الاحداث الجانحين فى ضوء احتياجاتهم التربوية / | Cai01.23.02.M.Sc.2008.ها.ه الهدر فى مدارس الفصل الواحد بمحافظة الشرقية و دور المجتمع المحلى فى مواجهته : تصور مقترح / | Cai01.23.02.M.Sc.2008.ها.ه الهدر فى مدارس الفصل الواحد بمحافظة الشرقية و دور المجتمع المحلى فى مواجهته : تصور مقترح / |
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم اصول التربية و تعليم الكبار
هدفت الدراسة الى التعرف على مدى وفاء البرامج التربوية لمؤسسات رعاية الاحداث الجانحين باحتياجات الاحداث التربوية واستخدمت الدراسة المنهج الوصفى ومنهج المعايشة وطبقت على عينة قوامها (25 فى المائة) من مؤسسات الاحداث بمصر وتوصلت الدراسة الى عدم وفاء البرامج التربوية المقدمة بمؤسسات الاحداث باحتياجاتهم المعرفية لذا يجب الاهتمام بالبرامج التعليمية والتدريبية المقدمة
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.