header
Image from OpenLibrary

فعالية استخدام برنامج تفاعلى للرسوم المتحركة فى تنمية بعض المفاهيم الجغرافية لدى اطفال الروضة من (5 - 6) سنوات / راشا صلاح الدين جمال ؛ اشراف مصطفى عبدالسميع محمد : حسن حسينى جامع

By: Contributor(s): Language: Ara Publication details: القاهرة : راشا صلاح الدين جمال : 2005Description: 199ورقة : ايض ؛ 25سمOther title:
  • The Effectiveness of Using Interaction Program with Animated Cartoons in Developing Geographical Concepts of Kindergarten Children From (5 - 6) Years [Added title page title]
Subject(s): Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم تكنولوجيا التعليم و التعليم الجامعى Summary: يعتبر الكمبيوتر من احدث وسائل التعلم الذاتى او التعلم بالاكتشاف : حيث اكدت احدث الدراسات فاعلية برامج الوسائط المتعددة وتاثيرها الايجابى فى التحصيل المعرفى لكثير من المواد التعليمية المختلفة فى معظم مراحل التعليم : وتعتمد الوسائط المتعددة على كافة وسائل الاتصال الصوتية والمرئية : وكذلك الصور الثابتة والرسوم المتحركة التى تعتبر فن من اهم الفنون التى تقدم للاطفال فى هذا العصر
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Date due Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.03.M.Sc.2005.را.ف (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100011434000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.03.M.Sc.2005.را.ف (Browse shelf(Opens below)) 11434.CD Not for loan 01020100011434000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.23.03.M.Sc.2005.حس.ف فاعلية موقع تعليمى اثرائى على الانترنت (باللغة العربية) فى زيادة تحصيل تلاميذ الصف الاول الاعدادى لبعض المفاهيم العلمية / Cai01.23.03.M.Sc.2005.حس.م المعايير اللازمة لانتاج وتوظيف برامج الوسائط المتعددة الكمبيوترية و اثرها على التحصيل بالمدارس الاعدادية / Cai01.23.03.M.Sc.2005.حس.م المعايير اللازمة لانتاج وتوظيف برامج الوسائط المتعددة الكمبيوترية و اثرها على التحصيل بالمدارس الاعدادية / Cai01.23.03.M.Sc.2005.را.ف فعالية استخدام برنامج تفاعلى للرسوم المتحركة فى تنمية بعض المفاهيم الجغرافية لدى اطفال الروضة من (5 - 6) سنوات / Cai01.23.03.M.Sc.2005.را.ف فعالية استخدام برنامج تفاعلى للرسوم المتحركة فى تنمية بعض المفاهيم الجغرافية لدى اطفال الروضة من (5 - 6) سنوات / Cai01.23.03.M.Sc.2005.رح.ق. قاموس اليكترونى للاتصال غير اللفظى باستخدام الرسوم المتحركة لتعليم الابجدية الاشارية فى تنمية التحصيل الدراسى للأطفال الصم فى مادة اللغة العربية / Cai01.23.03.M.Sc.2005.رح.ق. قاموس اليكترونى للاتصال غير اللفظى باستخدام الرسوم المتحركة لتعليم الابجدية الاشارية فى تنمية التحصيل الدراسى للأطفال الصم فى مادة اللغة العربية /

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم تكنولوجيا التعليم و التعليم الجامعى

يعتبر الكمبيوتر من احدث وسائل التعلم الذاتى او التعلم بالاكتشاف : حيث اكدت احدث الدراسات فاعلية برامج الوسائط المتعددة وتاثيرها الايجابى فى التحصيل المعرفى لكثير من المواد التعليمية المختلفة فى معظم مراحل التعليم : وتعتمد الوسائط المتعددة على كافة وسائل الاتصال الصوتية والمرئية : وكذلك الصور الثابتة والرسوم المتحركة التى تعتبر فن من اهم الفنون التى تقدم للاطفال فى هذا العصر

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.