اثر برنامج تدريبي للإدراك البصري في مواجهة صعوبات التعلم في مهارات الكتابة / سامية عبدالنبي عفيفي محمد متولي ؛ اشراف جابر عبدالحميد جابر : مني حسن السيد
Material type:
- The effect of visual perception program on learning disabilities in writing skills [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.04.M.Sc.2009.سا.ا (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100013934000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.04.M.Sc.2009.سا.ا (Browse shelf(Opens below)) | 13934.CD | Not for loan | 01020100013934000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | ||
Cai01.23.04.M.Sc.2009.زى.ا اثر حجم العينة وعدد المفردات المشتركة على تدريج مفردات بنك الاسئلة باستخدام نموذج التقدير الجزئى / | Cai01.23.04.M.Sc.2009.زى.ا اثر حجم العينة وعدد المفردات المشتركة على تدريج مفردات بنك الاسئلة باستخدام نموذج التقدير الجزئى / | Cai01.23.04.M.Sc.2009.سا.ا اثر برنامج تدريبي للإدراك البصري في مواجهة صعوبات التعلم في مهارات الكتابة / | Cai01.23.04.M.Sc.2009.سا.ا اثر برنامج تدريبي للإدراك البصري في مواجهة صعوبات التعلم في مهارات الكتابة / | Cai01.23.04.M.Sc.2009.عب.ع علاقة بيئة عمل الاباء باساليب التنشئة الاجتماعية وبمفهوم الذات لدى الابناء / | Cai01.23.04.M.Sc.2009.عب.ع علاقة بيئة عمل الاباء باساليب التنشئة الاجتماعية وبمفهوم الذات لدى الابناء / | Cai01.23.04.M.Sc.2009.عز.ض الضغوط النفسية وعلاقتها ببعض الاضطرابات النفسجسمية لدي بعض طلبة الجامعة / |
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات التربوية - قسم الإرشاد النفسي التربوي
يعتبر الإدراك البصري من اهم انواع الإدراك فمن خلاله يتم التعرف علي الأشياء البصرية وتفسيرها واعطائها المعاني والدلالات فهو عملية عقلية معرفية تمر بمراحل مختلفة كالإحساس بالمثير والنتباه لهذا المثير ثم الإدراك لكي يتم تميز الأشياء والمثيرات لذا اعتمدت الباحثة علي انشطة الإدراك البصري المتمثلة في ادراك الأشكال- الاتساق في الإدراك - ادراك العلاقات - الإغلاق البصري - الإدراك الكلي
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.