header
Local cover image
Local cover image
Image from OpenLibrary

اثر برنامج تدريبي للإدراك البصري في مواجهة صعوبات التعلم في مهارات الكتابة / سامية عبدالنبي عفيفي محمد متولي ؛ اشراف جابر عبدالحميد جابر : مني حسن السيد

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: ara. Publication details: القاهرة : سامية عبدالنبي عفيفي محمد متولي : 2009Description: 300ص : مثيليات ؛ 25سمOther title:
  • The effect of visual perception program on learning disabilities in writing skills [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات التربوية - قسم الإرشاد النفسي التربوي Summary: يعتبر الإدراك البصري من اهم انواع الإدراك فمن خلاله يتم التعرف علي الأشياء البصرية وتفسيرها واعطائها المعاني والدلالات فهو عملية عقلية معرفية تمر بمراحل مختلفة كالإحساس بالمثير والنتباه لهذا المثير ثم الإدراك لكي يتم تميز الأشياء والمثيرات لذا اعتمدت الباحثة علي انشطة الإدراك البصري المتمثلة في ادراك الأشكال- الاتساق في الإدراك - ادراك العلاقات - الإغلاق البصري - الإدراك الكلي
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.04.M.Sc.2009.سا.ا (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100013934000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.04.M.Sc.2009.سا.ا (Browse shelf(Opens below)) 13934.CD Not for loan 01020100013934000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.23.04.M.Sc.2009.زى.ا اثر حجم العينة وعدد المفردات المشتركة على تدريج مفردات بنك الاسئلة باستخدام نموذج التقدير الجزئى / Cai01.23.04.M.Sc.2009.زى.ا اثر حجم العينة وعدد المفردات المشتركة على تدريج مفردات بنك الاسئلة باستخدام نموذج التقدير الجزئى / Cai01.23.04.M.Sc.2009.سا.ا اثر برنامج تدريبي للإدراك البصري في مواجهة صعوبات التعلم في مهارات الكتابة / Cai01.23.04.M.Sc.2009.سا.ا اثر برنامج تدريبي للإدراك البصري في مواجهة صعوبات التعلم في مهارات الكتابة / Cai01.23.04.M.Sc.2009.عب.ع علاقة بيئة عمل الاباء باساليب التنشئة الاجتماعية وبمفهوم الذات لدى الابناء / Cai01.23.04.M.Sc.2009.عب.ع علاقة بيئة عمل الاباء باساليب التنشئة الاجتماعية وبمفهوم الذات لدى الابناء / Cai01.23.04.M.Sc.2009.عز.ض الضغوط النفسية وعلاقتها ببعض الاضطرابات النفسجسمية لدي بعض طلبة الجامعة /

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات التربوية - قسم الإرشاد النفسي التربوي

يعتبر الإدراك البصري من اهم انواع الإدراك فمن خلاله يتم التعرف علي الأشياء البصرية وتفسيرها واعطائها المعاني والدلالات فهو عملية عقلية معرفية تمر بمراحل مختلفة كالإحساس بالمثير والنتباه لهذا المثير ثم الإدراك لكي يتم تميز الأشياء والمثيرات لذا اعتمدت الباحثة علي انشطة الإدراك البصري المتمثلة في ادراك الأشكال- الاتساق في الإدراك - ادراك العلاقات - الإغلاق البصري - الإدراك الكلي

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.

Click on an image to view it in the image viewer

Local cover image