header
Local cover image
Local cover image
Image from OpenLibrary

مدى فاعلية بعض الاستراتيجيات فى علاج صعوبات تعليم المفردات فى اللغة الانجليزية لدى تلاميذ الصف الرابع من الحلقة الاولى من التعليم الاساسى / امانى عبدالوهاب عبدالوهاب القاضى ؛ اشراف جابر عبدالحميد جابر : منى حسن السيد

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: ara. Publication details: القاهرة : امانى عبدالوهاب عبدالوهاب القاضى : 2008Description: 89ص : ميثليات ؛ 25سمOther title:
  • The effectiveness of some strategies on improving learning disabilities of vocabulary in English for fourth - grade primary pupils [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات التربوية - قسم الارشاد النفسى والتربوى Summary: هدفت الدراسة الى التعرف على فعالية بعض الاستراتيجيات التعليمية فى علاج صعوبات تعليم المفردات لدى تلاميذ الصف الرابع الابتدائى وتكونت عينة الدراسة من 60 تلميذ وتلميذة الى مجموعتين تجريبية واعتمدت الدراسة على المنهج التجريبى باستخدام القياس القبلى والبعدى وقد اعتمدت الدراسة على مجموعة من الا دوات اختيار تقدير مستوى الاداء اعداد الباحثة واختيار تحصيلى فى اللغة الانجليزية
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.04.M.Sc.2008.ام.م (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100013899000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.04.M.Sc.2008.ام.م (Browse shelf(Opens below)) 13899.CD Not for loan 01020100013899000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.23.04.M.Sc.2008.اب.ا اثر استراتيجية التعلم التعاونى على بعض مهارات التفكير الناقد والتحصيل الدراسى لدى عينة من طلاب المرحلة الثانوية / Cai01.23.04.M.Sc.2008.اب.ا اثر استراتيجية التعلم التعاونى على بعض مهارات التفكير الناقد والتحصيل الدراسى لدى عينة من طلاب المرحلة الثانوية / Cai01.23.04.M.Sc.2008.ام.م مدى فاعلية بعض الاستراتيجيات فى علاج صعوبات تعليم المفردات فى اللغة الانجليزية لدى تلاميذ الصف الرابع من الحلقة الاولى من التعليم الاساسى / Cai01.23.04.M.Sc.2008.ام.م مدى فاعلية بعض الاستراتيجيات فى علاج صعوبات تعليم المفردات فى اللغة الانجليزية لدى تلاميذ الصف الرابع من الحلقة الاولى من التعليم الاساسى / Cai01.23.04.M.Sc.2008.جم.د دراسة مقارنة بين تعلم القراءة بالطريقتن البنائية والتقليدية فى تنمية مهارات التفكير الناقد لدى تلاميذ الصف الخامس الابتدائىفى دولة الكويت / Cai01.23.04.M.Sc.2008.جم.د دراسة مقارنة بين تعلم القراءة بالطريقتن البنائية والتقليدية فى تنمية مهارات التفكير الناقد لدى تلاميذ الصف الخامس الابتدائىفى دولة الكويت / Cai01.23.04.M.Sc.2008.جي.ا اثر برنامج تدريبى باستخدام بعض انماط التعزيز فى مستويات التحصيل لدى تلاميذ ذوى صعوبات التعلم بالمدرسة الابتدائية /

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات التربوية - قسم الارشاد النفسى والتربوى

هدفت الدراسة الى التعرف على فعالية بعض الاستراتيجيات التعليمية فى علاج صعوبات تعليم المفردات لدى تلاميذ الصف الرابع الابتدائى وتكونت عينة الدراسة من 60 تلميذ وتلميذة الى مجموعتين تجريبية واعتمدت الدراسة على المنهج التجريبى باستخدام القياس القبلى والبعدى وقد اعتمدت الدراسة على مجموعة من الا دوات اختيار تقدير مستوى الاداء اعداد الباحثة واختيار تحصيلى فى اللغة الانجليزية

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.

Click on an image to view it in the image viewer

Local cover image