مدى فاعلية بعض الاستراتيجيات فى علاج صعوبات تعليم المفردات فى اللغة الانجليزية لدى تلاميذ الصف الرابع من الحلقة الاولى من التعليم الاساسى / امانى عبدالوهاب عبدالوهاب القاضى ؛ اشراف جابر عبدالحميد جابر : منى حسن السيد
Material type:
- The effectiveness of some strategies on improving learning disabilities of vocabulary in English for fourth - grade primary pupils [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.04.M.Sc.2008.ام.م (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100013899000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.04.M.Sc.2008.ام.م (Browse shelf(Opens below)) | 13899.CD | Not for loan | 01020100013899000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات التربوية - قسم الارشاد النفسى والتربوى
هدفت الدراسة الى التعرف على فعالية بعض الاستراتيجيات التعليمية فى علاج صعوبات تعليم المفردات لدى تلاميذ الصف الرابع الابتدائى وتكونت عينة الدراسة من 60 تلميذ وتلميذة الى مجموعتين تجريبية واعتمدت الدراسة على المنهج التجريبى باستخدام القياس القبلى والبعدى وقد اعتمدت الدراسة على مجموعة من الا دوات اختيار تقدير مستوى الاداء اعداد الباحثة واختيار تحصيلى فى اللغة الانجليزية
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.