متطلبات تطوير التدريب الميداني لدى الطالبة المعلمةلرياض الأطفال في ضوء رؤية مصر 2030 وخبرات بعض الدول / اعداد غادة رأفت يونس علي ؛ اشراف السيد عبد القادر شريف، منال كامل بهنس.
Material type:
- text
- Unmediated
- volume
- Field Training Development Requirements for Kindergarten Student Teacher in Light of Egypt 2030 Vision and some Countries Experiences
- 372.218
Item type | Current library | Home library | Call number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.26.02.Ph.D.2022.غا.م (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100029623000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
أطروحة (دكتواره)-جامعة القاهرة، 2022.
ببليوجرافيا: ص. 228-258.
هدفت الدراسة إلى تحديد متطلبات تطوير التدريب الميداني لدى الطالبة المعلمة لرياض الأطفال في ضوء رؤية مصر 2030 وخبرات بعض الدول، ولتحقيق ذلك استخدمت الدراسة المنهج الوصفى، كما اعتمدت على استبانتين: تم تطبيق الاستبانة الأولى على عينة من أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة قوامها (146) عضوًا، وتم تطبيق الاستبانة الثانية (320) طالبة بكليات التربية للطفولة المبكرة، وذلك بجامعات (القاهرة- الإسكندرية- مدينة السادات- أسيوط)، وتوصلت الدراسة إلى عدة نتائج أهمها:- • أن واقع توافر متطلبات تطوير التدريب الميداني لدى الطالبة المعلمة لرياض الأطفال في ضوء رؤية مصر 2030 وخبرات بعض الدول من وجهة نظر أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة في مستوياتها المنخفضة. • أن واقع توافر متطلبات تطوير التدريب الميداني لدى الطالبة المعلمة لرياض الأطفال في ضوء رؤية مصر 2030 وخبرات بعض الدول من وجهة نظر الطالبات المعلمات في مستوياتها المنخفضة.
There are no comments on this title.