header
Image from OpenLibrary

الفراغ التفاعلي الآمن واحتياجات الطفل في مرحلة الطفولة المتوسطة : (مع ذكر خاص للمناطق الترفيهية / إعداد م. إسراء علاء الدين مسعد؛ تحت اشراف أ.م.د رانيا إبراهيم.

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Summary language: Arabic, English Producer: 2023Description: 219صفحة : إيضاحيات ؛ 30 cm. + CDContent type:
  • text
Media type:
  • Unmediated
Carrier type:
  • volume
Other title:
  • The Safe Interactive spaces and the needs of Childs at the middle stage of childhood with special mention for entertainment spaces [Added title page title]
Subject(s): DDC classification:
  • 793.01922
Available additional physical forms:
  • صدر أيضًا كقرص مدمج.
Dissertation note: أطروحة (ماجستير)-جامعة القاهرة، 2023. Summary: يتناول هذا البحث تأثير الفراغ التفاعلي في تلبية احتياجات الطفل المختلفة ويركز بشكل خاص على الفراغ التفاعلي الخاص بالأطفال في مرحلة الطفولة المتوسطة في الأماكن الترفيهية. حيث يهدف البحث إلى طرح بعض الخطوط الاسترشادية لتفعيل فكر الفراغ التفاعلي الآمن في المناطق الترفيهية، من خلال الارتكاز على المؤشرات المادية وغير المادية الحاكمة للفراغ العمراني. تناول البحث دراسة الثلاثة محاور الرئيسية المؤثرة في الدراسة وهم: محور احتياجات الطفل المختلفة في مرحلة الطفولة المتوسطة، محور اللعب من حيث نظرياته وأهميته وخصائصه، محور الفراغ التفاعلي من حيث معايير التصميم وكذلك الخصائص.Summary: The research discusses the role of interactive spaces in providing different needs for kids in the middle stage of childhood in entertainment spaces. This is done by focusing on the open spaces in the entertainment areas, where the research aims to present guidelines for providing different needs in interactive space in Egypt, based on indicators controlling the urban environment.
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.13.02.M.Sc.2023.اس.ف (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100031468000

أطروحة (ماجستير)-جامعة القاهرة، 2023.

ببليوجرافيا: صفحات 208-219.

يتناول هذا البحث تأثير الفراغ التفاعلي في تلبية احتياجات الطفل المختلفة ويركز بشكل خاص على الفراغ التفاعلي الخاص بالأطفال في مرحلة الطفولة المتوسطة في الأماكن الترفيهية. حيث يهدف البحث إلى طرح بعض الخطوط الاسترشادية لتفعيل فكر الفراغ التفاعلي الآمن في المناطق الترفيهية، من خلال الارتكاز على المؤشرات المادية وغير المادية الحاكمة للفراغ العمراني. تناول البحث دراسة الثلاثة محاور الرئيسية المؤثرة في الدراسة وهم: محور احتياجات الطفل المختلفة في مرحلة الطفولة المتوسطة، محور اللعب من حيث نظرياته وأهميته وخصائصه، محور الفراغ التفاعلي من حيث معايير التصميم وكذلك الخصائص.

The research discusses the role of interactive spaces in providing different needs for kids in the middle stage of childhood in entertainment spaces. This is done by focusing on the open spaces in the entertainment areas, where the research aims to present guidelines for providing different needs in interactive space in Egypt, based on indicators controlling the urban environment.

صدر أيضًا كقرص مدمج.

النص بالعربية والملخص بالإنجليزية.

There are no comments on this title.

to post a comment.