حالات التفرد عند القراء اثارها ودلالاتها / مجاهد يحيى محمد هادى ؛ اشراف محمد ابراهيم شريف : حلمى عبدالرءوف محمد
Language: Ara Publication details: القاهرة : مجاهد يحيى محمد هادى : 2006Description: 563ورقة ؛ 30سمSubject(s): Online resources: Available additional physical forms:- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.06.04.M.Sc.2006.مج.ح (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100012148000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.06.04.M.Sc.2006.مج.ح (Browse shelf(Opens below)) | 12148.CD | Not for loan | 01020100012148000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | ||
Cai01.06.04.M.Sc.2006.عم.ا الاختيارات الفقهية للإمام الطحاوى و اثرها فى تقرير مذهب الاحناف اصولا وفروعا / | Cai01.06.04.M.Sc.2006.فه.ا الاعفاء من التعويض عن الاضرار فى الفقه الاسلامي / | Cai01.06.04.M.Sc.2006.فه.ا الاعفاء من التعويض عن الاضرار فى الفقه الاسلامي / | Cai01.06.04.M.Sc.2006.مج.ح حالات التفرد عند القراء اثارها ودلالاتها / | Cai01.06.04.M.Sc.2006.مج.ح حالات التفرد عند القراء اثارها ودلالاتها / | Cai01.06.04.M.Sc.2006.مج.م منهج الفقيه يوسف الثلائى فى تفسير ايات الاحكام فى كتابه الثمرات اليانعة والاحكام الواضحة القاطعة / | Cai01.06.04.M.Sc.2006.مج.م منهج الفقيه يوسف الثلائى فى تفسير ايات الاحكام فى كتابه الثمرات اليانعة والاحكام الواضحة القاطعة / |
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية دارالعلوم - قسم الشريعة الاسلامية
لقد مرت القراءات القرانية بمراحل مختلفة عبر ادوار متلاحقة ومتناسقة محاطة بسياج السند والرواية والتلقى والمشافهة بدءا بنزول الوحى حتى استقرارها علما من علوم القران : تنهل منه الدراسات بمختلف جوانبها : وأصبحت مجالا من مجالات الاجتهاد والاستنباط وتوجيه الدلالات : وبيان الوجوه التفسيرية والمقاصد التأويلية وتمثلت تلك الادوار التاريخية للقراءات فى نشوئها تعليما لتلاوة اى القران الكريم وسوره : فكان القران يقرأ للتعلم : ثم تطورت الى تلاوة الاية وسوره فكان يقرأ لأجل التلاوة توخيا للثواب : ثم الى حفظ القران كله او بعضه عن ظهر قلب : ومن بعد الى رواية تسند القراءة الى الرسول الاعظم r : فمجال تخصص تجرد له اساتذة وتلامذة : منه الى علم ذى قواعد و اصول : ومؤلفات و ابحاث : قدمته مستويا حتى صار علما مستقلا
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.