تقويم الاخطاء الشائعة فى تحصيل بعض المفاهيم المتضمنة فى مقرر الفيزياء لطلاب الصف الخامس العلمى بدور المعلمين والمعلمات واثره على اكتساب تلاميذهم تلك المفاهيم / محمود سيد محمود ابوناجى ؛ اشراف محمد رضا البغدادى : ناجى خليل الطحاوى
Language: Ara Publication details: القاهرة : محمود سيد محمود ابوناجى : 1987Description: 111ورقة ؛ 30سمOther title:- Evaluation of the common mistakes in learning some concepts included in the course of physics of the Sth year students at teachers training schools and its effect on their pupils acquisition of those concepts [Added title page title]
Item type | Current library | Home library | Call number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.01.M.Sc.1987.مح.ت (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100004841000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | ||
Cai01.23.01.M.Sc. 2022.نر.أ أنشطة مقترحة قائمة على التخيل لتنمية مهارات الفهم التاريخي لدى تلاميذ الصفوف الثلاثة الأولى من التعليم الأساسي / | Cai01.23.01.M.Sc.1987.حك.ت تقويم كتب القراءة فى ضوء مفهوم التعليم الاساسى / | Cai01.23.01.M.Sc.1987.مح.ا اثر مناهج العلوم فى المرحلة الإعدادية فى اكساب مفاهيم الثقافة البيولوجية للطلاب / | Cai01.23.01.M.Sc.1987.مح.ت تقويم الاخطاء الشائعة فى تحصيل بعض المفاهيم المتضمنة فى مقرر الفيزياء لطلاب الصف الخامس العلمى بدور المعلمين والمعلمات واثره على اكتساب تلاميذهم تلك المفاهيم / | Cai01.23.01.M.Sc.1987.مح.ن نمو المفاهيم الهندسية بالمرحلة الاعدادية / | Cai01.23.01.M.Sc.1987.وف.م منهج رياضيات مقترح لرياض الاطفال / | Cai01.23.01.M.Sc.1988.ام.ت تقويم برامج اعداد معلمى اللغة العربية فى بعض كليات التربية فى ضوء الاهداف / |
اطروحة(ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات والبحوث التربوية - قسم المناهج وطرق التدريس
There are no comments on this title.
Log in to your account to post a comment.