برنامج لتنمية مفهوم السلام وعلاقته بالسلوك العدوانى لدى طفل الروضة / حسناء محمد محمد عبدالعال ؛ اشراف سهير كامل احمد : ايمان نور الدين الشامى
Material type:
- Aprogram for developing peace concept for kindergarten children and relation to aggressive behavior [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.26.03.M.Sc.2009.حس.ب (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100014167000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.26.03.M.Sc.2009.حس.ب (Browse shelf(Opens below)) | 14167.CD | Not for loan | 01020100014167000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | ||
Cai01.26.03.M.Sc.2009.جا.س سمات الشخصية لدي الاطفال ذوي صعوبات التعلم الموهوبين / | Cai01.26.03.M.Sc.2009.جا.م المهارات الاجتماعية لدى الاطفال المكفوفين وضعاف البصر بدولتى مصر والكويت : دراسة عبر ثقافية / | Cai01.26.03.M.Sc.2009.جا.م المهارات الاجتماعية لدى الاطفال المكفوفين وضعاف البصر بدولتى مصر والكويت : دراسة عبر ثقافية / | Cai01.26.03.M.Sc.2009.حس.ب برنامج لتنمية مفهوم السلام وعلاقته بالسلوك العدوانى لدى طفل الروضة / | Cai01.26.03.M.Sc.2009.حس.ب برنامج لتنمية مفهوم السلام وعلاقته بالسلوك العدوانى لدى طفل الروضة / | Cai01.26.03.M.Sc.2009.دع.ف فعالية برنامج لتنمية بعض المهارات الحياتية لدى الأطفال متعددي الإعاقة / | Cai01.26.03.M.Sc.2009.دع.ف فعالية برنامج لتنمية بعض المهارات الحياتية لدى الأطفال متعددي الإعاقة / |
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية رياض الاطفال - قسم العلوم النفسية
تتحدد مشكلة الدراسة فى امكانية تنمية مفهوم السلام لدى طفل الروضة من خلال برنامج انشطة محببة الية وانعكاس اكتساب مفهوم السلام على السلوك العدوانى لدى الاطفال العدوانيين وقد تم استخدام المنهج شبه التجريبى وتتكون عينه الدراسة من مجموعتين من مدرسة المستقبل الخاصة (عربى) المجموعة التجريبية 30 طفل وطفلة من المستوى الثانى بالروضة KG2مقسمة الى 167ذكور 13 اناث منه 18عدوانيين (ذكور واناث) والمجموعة الضابطة : 30 طفل وطفلة من المستوى الثانى بالروضة KG2مقسمة الى 19ذكور 13اناث منهم 18عدوانيين (ذكور واناث) طبق عليهم مقياس الذكاء للاطفال (اعداد اجلال سرى1988 ) للتجانس بين العينتين والمقياس المصور للسلام
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.