header
Local cover image
Local cover image
Image from OpenLibrary

استراتيجيات الاعلانات التليفزيونية الفضائية واثرها على المستهلك فى الجمهورية اليمنية : دراسة تحليلية ميدانية / عمر مقبول احمد عبرين ؛ اشراف سامى عبدالعزيز

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: ara Publication details: القاهرة : عمر مقبول احمد عبرين : 2009Description: 198 ورقة : رسوم بيانية : مثيليات ؛ 30سمOther title:
  • Strategies of satellite television advertising and their impact on the consumer in the republic of Yemen : An analytical - field study [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الإعلام - قسم العلاقات العامة والإعلان Summary: هدفت الدراسة الى معرفة مستوى تأثير الاستراتيجيات المستخدمة فى اعلانات المشروبات الغازية التى عرضت فى قناة اليمن الفضائية وقناة mbc1 وقناة روتانا سينما خلال الفترة من 1/7/2007 م وحتى 31/8/2007 م على عينة من المستهلكين داخل حدود الجمهورية اليمنية وخلصت الدراسة الى وجود اختلاف فى مستوى تذكر واعجاب المستهلك فى الجمهورية اليمنية بالإعلانات التليفويونية الفضائية
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.15.03.Ph.D.2009.عم.ا (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100014502000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.15.03.Ph.D.2009.عم.ا (Browse shelf(Opens below)) 14502.CD Not for loan 01020100014502000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.15.03.Ph.D.2009.ري.ت تشخيص الإستراتيجيات الإتصالية لإدارة القضايا : دراسة مقارنة على عينة من شركات قطاع الاعمال العام والشركات الإستثمارية العاملة فى مصر / Cai01.15.03.Ph.D.2009.عب.د دور وسائل الاعلام فى عملية قضاء وقت الفراغ فى المجتمع المصرى : دراسة متعددة المداخل على عينة من سكان القاهرة الكبرى / Cai01.15.03.Ph.D.2009.عب.د دور وسائل الاعلام فى عملية قضاء وقت الفراغ فى المجتمع المصرى : دراسة متعددة المداخل على عينة من سكان القاهرة الكبرى / Cai01.15.03.Ph.D.2009.عم.ا استراتيجيات الاعلانات التليفزيونية الفضائية واثرها على المستهلك فى الجمهورية اليمنية : دراسة تحليلية ميدانية / Cai01.15.03.Ph.D.2009.عم.ا استراتيجيات الاعلانات التليفزيونية الفضائية واثرها على المستهلك فى الجمهورية اليمنية : دراسة تحليلية ميدانية / Cai01.15.03.Ph.D.2009.فؤ.ا ادوار ونماذج العلاقات العامة في الجمهورية اليمنية : دراسة مسحية علي عينة من اجهزة العلاقات العامة في القطاعين العام والخاص / Cai01.15.03.Ph.D.2009.فؤ.ا ادوار ونماذج العلاقات العامة في الجمهورية اليمنية : دراسة مسحية علي عينة من اجهزة العلاقات العامة في القطاعين العام والخاص /

اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الإعلام - قسم العلاقات العامة والإعلان

هدفت الدراسة الى معرفة مستوى تأثير الاستراتيجيات المستخدمة فى اعلانات المشروبات الغازية التى عرضت فى قناة اليمن الفضائية وقناة mbc1 وقناة روتانا سينما خلال الفترة من 1/7/2007 م وحتى 31/8/2007 م على عينة من المستهلكين داخل حدود الجمهورية اليمنية وخلصت الدراسة الى وجود اختلاف فى مستوى تذكر واعجاب المستهلك فى الجمهورية اليمنية بالإعلانات التليفويونية الفضائية

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.

Click on an image to view it in the image viewer

Local cover image