header
Local cover image
Local cover image
Image from OpenLibrary

توظيف مصادر التعليم : فى ضوء معايير الجودة الشاملة للتطبيق بالحلقة الأولى للتعليم الأساسى / امانى قرنى إبراهيم حسن ؛ اشراف مصطفى عبدالسميع محمد : وفاء مصطفى كفافى : امل عبدالفتاح سويدان

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: ara Publication details: القاهرة : امانى قرنى إبراهيم حسن : 2010Description: 266 ص ؛ 25سمOther title:
  • Implementation of learning resources according to the total quality standards for applying in elementary education [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الراسات التربوية - قسم المناهج وطرق التدريس Summary: يهدف البحث الحالى الى توظيف مصادر التعليم فى ضوء معايير الجودة الشاملة للتطبيق بالحلقة الأولى للتعليم الأساسى ومفهوم الجودة الشاملة كأتجاه تطورى معاصر فى العملية التعليمية نتيجة تزايد الاهتمام عالميا بجودة العملية التعليمية من اجل تحسين أداء المعلم مما ينعكس أثره على أداء التلاميذ ومحاولة الوصول الى مستويات الإتقان ومعايير الجودة التعليمية يستلزم بالضرورة الاهتمام بتوظيف مصادر التعليم لتفعيل دور التكنولوجيا فى العملية التعليمية
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.01.Ph.D.2010.ام.ت (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100014769000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.01.Ph.D.2010.ام.ت (Browse shelf(Opens below)) 14769.CD Not for loan 01020100014769000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.23.01.Ph.D.2010.Mo.E The effectiveness of using a suggested strategy in terms of inquiry - based learning tasks and self assessment in developing students' reading comprehension at the secondary stage / Cai01.23.01.Ph.D.2010.ال.ف فاعلية برنامج مقترح قائم على النص القرآنى فى تنمية مهارات اللغة العربية لأغراض أكاديمية لدى المبعوثين غير الناطقين بالعربية بجامعة الأزهر / Cai01.23.01.Ph.D.2010.ال.ف فاعلية برنامج مقترح قائم على النص القرآنى فى تنمية مهارات اللغة العربية لأغراض أكاديمية لدى المبعوثين غير الناطقين بالعربية بجامعة الأزهر / Cai01.23.01.Ph.D.2010.ام.ت توظيف مصادر التعليم : فى ضوء معايير الجودة الشاملة للتطبيق بالحلقة الأولى للتعليم الأساسى / Cai01.23.01.Ph.D.2010.ام.ت توظيف مصادر التعليم : فى ضوء معايير الجودة الشاملة للتطبيق بالحلقة الأولى للتعليم الأساسى / Cai01.23.01.Ph.D.2010.ام.ف فاعلية برنامج تدريبى أثناء الخدمة قائم على مدخل المعلم كعالم فى تنمية المفاهيم العملية وبعض متطلبات الكفاءة الذاتية لدى معلمى العلوم بالحلقة الابتدائية وأثره على أداء تلاميذهم / Cai01.23.01.Ph.D.2010.ام.ف فاعلية برنامج تدريبى أثناء الخدمة قائم على مدخل المعلم كعالم فى تنمية المفاهيم العملية وبعض متطلبات الكفاءة الذاتية لدى معلمى العلوم بالحلقة الابتدائية وأثره على أداء تلاميذهم /

اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الراسات التربوية - قسم المناهج وطرق التدريس

يهدف البحث الحالى الى توظيف مصادر التعليم فى ضوء معايير الجودة الشاملة للتطبيق بالحلقة الأولى للتعليم الأساسى ومفهوم الجودة الشاملة كأتجاه تطورى معاصر فى العملية التعليمية نتيجة تزايد الاهتمام عالميا بجودة العملية التعليمية من اجل تحسين أداء المعلم مما ينعكس أثره على أداء التلاميذ ومحاولة الوصول الى مستويات الإتقان ومعايير الجودة التعليمية يستلزم بالضرورة الاهتمام بتوظيف مصادر التعليم لتفعيل دور التكنولوجيا فى العملية التعليمية

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.

Click on an image to view it in the image viewer

Local cover image