header
Image from OpenLibrary

فعالية برنامج باستخدام التعلم التبادلى على دافعية الانجاز والكفاءة الذاتية المدركة لدى تلاميذ المرحلة الاساسية بالأردن / محمد خلف الزواهره ؛ اشراف جابر عبدالحميد جابر : نادية محمود شريف

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: ara Publication details: القاهرة : محمد خلف الزواهره : 2010Description: 257ص: رسوم بيانية ؛ 25سمOther title:
  • Effectiveness of a program using reciprocal teaching on achievement motivation self efficacy among prepartory school student in Jordan [Added title page title]
Subject(s): Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات التربوية - قسم الارشاد النفسى والتربوى Summary: هدفت الدراسة الى الكشف عن فعالية برنامج استخدام التعلم التبادلى على دافعية الانجاز والكفاءة الذاتية المدركة لدى تلاميذ المرحلة الاساسية بالاردن وتكونت العينة من (100) تلميذ من تلاميذ المرحلة الاساسية واستخدم الباحث مقياس دافعية الانجاز ومقياس الكفاءة الذاتية واعد الباحث برنامج التعلم التبادلى واستخدم الباحث عدد من الاساليب الاحصائية واسفرت نتائج الدراسة عن تواحد فروق بين متوسطات درجات المجموعة التجريبية والضابطة فى القياس البعدى لمقياس دافعية الانجاز والكفاءة الذاتية المدركة لصالح المجموعة التجريبية
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.04.Ph.D.2010.مح.ف (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100014993000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.04.Ph.D.2010.مح.ف (Browse shelf(Opens below)) 14993.CD Not for loan 01020100014993000

اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات التربوية - قسم الارشاد النفسى والتربوى

هدفت الدراسة الى الكشف عن فعالية برنامج استخدام التعلم التبادلى على دافعية الانجاز والكفاءة الذاتية المدركة لدى تلاميذ المرحلة الاساسية بالاردن وتكونت العينة من (100) تلميذ من تلاميذ المرحلة الاساسية واستخدم الباحث مقياس دافعية الانجاز ومقياس الكفاءة الذاتية واعد الباحث برنامج التعلم التبادلى واستخدم الباحث عدد من الاساليب الاحصائية واسفرت نتائج الدراسة عن تواحد فروق بين متوسطات درجات المجموعة التجريبية والضابطة فى القياس البعدى لمقياس دافعية الانجاز والكفاءة الذاتية المدركة لصالح المجموعة التجريبية

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.