header
Local cover image
Local cover image
Image from OpenLibrary

نحو منهجية متكاملة لتقييم و تطوير أداء الأبنية التعليمية بإستخدام إدارة الوقت : ذكر خاص لمرحلة التعليم الأساسي / شريف حلمى أحمد ؛ إشراف عمرو مصطفى كمال الحلفاوي

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : شريف حلمى أحمد : 2010Description: 331 ص : رسوم هندسية ؛ 30سمOther title:
  • An integrity methodology to evaluate and develop the educational buildings performance by using time management [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الهندسة - قسم الهندسة المعمارية Summary: لقد أضحى بحث قضية التعليم من الضرورات القصوى للخروج من طور الدول النامية: و يعد المبنى المدرسي من أهم مقومات العملية التعليمية فلم يعد مجرد فصول يجمعها ممر و إنما أصبح مبنى متفاعل يتسم بديناميكية الفراغات و تدرجها لتلاءم كل نشاط. فكان المحدد الرئيسي هو كيف يمكن تفعيل برامج التطوير الطموحة و تطبيقها على أرض الواقع مع تلاقى سلبيات التجارب السابقة سواء محلية أو عالمية في سياق إمكاناتنا الإدارية و المادية المتاحة. فيطرح البحث منهجية متكاملة لأليات تطوير أداء و توطين المباني التعليمية باستخدام إدارة الوقت لرفع كفاءة استغلال المباني التعليمية بزيادة طاقتها بنسب تصل لحوالي 30%: بما يتيح إعادة توطين الخدمة على المستويات التخطيطية و العمرانية و كذلك إعادة التصميم على مستوى المبنى
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.13.02.Ph.D.2010.شر.ن (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100015015000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.13.02.Ph.D.2010.شر.ن (Browse shelf(Opens below)) 15015.CD Not for loan 01020100015015000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.13.02.Ph.D.2010.ري.ن نحو إيجاد نموذج لتوجيه النتاج العمرانى السكنى بالتجمعات العمرانية الجديدة / Cai01.13.02.Ph.D.2010.ري.ن نحو إيجاد نموذج لتوجيه النتاج العمرانى السكنى بالتجمعات العمرانية الجديدة / Cai01.13.02.Ph.D.2010.شر.ن نحو منهجية متكاملة لتقييم و تطوير أداء الأبنية التعليمية بإستخدام إدارة الوقت : ذكر خاص لمرحلة التعليم الأساسي / Cai01.13.02.Ph.D.2010.شر.ن نحو منهجية متكاملة لتقييم و تطوير أداء الأبنية التعليمية بإستخدام إدارة الوقت : ذكر خاص لمرحلة التعليم الأساسي / Cai01.13.02.Ph.D.2010.طا.م منظومة للحفاظ على التراث المعماري المصري : مع اتباع منهج التجديد : تراث فترة حكم أسرة محمد علي / Cai01.13.02.Ph.D.2010.طا.م منظومة للحفاظ على التراث المعماري المصري : مع اتباع منهج التجديد : تراث فترة حكم أسرة محمد علي / Cai01.13.02.Ph.D.2010.ما.ف الفصول التكنولوجية المتشاركة كأحد مداخل تطبيق المدارس الالكترونية المتكاملة /

اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الهندسة - قسم الهندسة المعمارية

لقد أضحى بحث قضية التعليم من الضرورات القصوى للخروج من طور الدول النامية: و يعد المبنى المدرسي من أهم مقومات العملية التعليمية فلم يعد مجرد فصول يجمعها ممر و إنما أصبح مبنى متفاعل يتسم بديناميكية الفراغات و تدرجها لتلاءم كل نشاط. فكان المحدد الرئيسي هو كيف يمكن تفعيل برامج التطوير الطموحة و تطبيقها على أرض الواقع مع تلاقى سلبيات التجارب السابقة سواء محلية أو عالمية في سياق إمكاناتنا الإدارية و المادية المتاحة. فيطرح البحث منهجية متكاملة لأليات تطوير أداء و توطين المباني التعليمية باستخدام إدارة الوقت لرفع كفاءة استغلال المباني التعليمية بزيادة طاقتها بنسب تصل لحوالي 30%: بما يتيح إعادة توطين الخدمة على المستويات التخطيطية و العمرانية و كذلك إعادة التصميم على مستوى المبنى

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.

Click on an image to view it in the image viewer

Local cover image