نحو منهجية متكاملة لتقييم و تطوير أداء الأبنية التعليمية بإستخدام إدارة الوقت : ذكر خاص لمرحلة التعليم الأساسي / شريف حلمى أحمد ؛ إشراف عمرو مصطفى كمال الحلفاوي
Material type:
- An integrity methodology to evaluate and develop the educational buildings performance by using time management [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.13.02.Ph.D.2010.شر.ن (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100015015000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.13.02.Ph.D.2010.شر.ن (Browse shelf(Opens below)) | 15015.CD | Not for loan | 01020100015015000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الهندسة - قسم الهندسة المعمارية
لقد أضحى بحث قضية التعليم من الضرورات القصوى للخروج من طور الدول النامية: و يعد المبنى المدرسي من أهم مقومات العملية التعليمية فلم يعد مجرد فصول يجمعها ممر و إنما أصبح مبنى متفاعل يتسم بديناميكية الفراغات و تدرجها لتلاءم كل نشاط. فكان المحدد الرئيسي هو كيف يمكن تفعيل برامج التطوير الطموحة و تطبيقها على أرض الواقع مع تلاقى سلبيات التجارب السابقة سواء محلية أو عالمية في سياق إمكاناتنا الإدارية و المادية المتاحة. فيطرح البحث منهجية متكاملة لأليات تطوير أداء و توطين المباني التعليمية باستخدام إدارة الوقت لرفع كفاءة استغلال المباني التعليمية بزيادة طاقتها بنسب تصل لحوالي 30%: بما يتيح إعادة توطين الخدمة على المستويات التخطيطية و العمرانية و كذلك إعادة التصميم على مستوى المبنى
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.