header
Image from OpenLibrary

أثر التفاعل بين كل من نمط المنظم المتقدم المستخدم فى برامج الوسائط المتعددة ونمط التعليم على تنمية التفكير الهندسى لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية / عزة فوزى عبدالحفيظ عبدالفتاح ؛ اشراف نادية محمود شريف : مصطفى عبدالسميع محمد

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: ara Publication details: القاهرة : عزة فوزى عبدالحفيظ عبدالفتاح : 2010Description: 529ص : رسوم هندسية ؛ 25سمOther title:
  • The effect of interaction between the advanced organizer style used un multimedia programs and teaching style on the development of geometric thinking of prep stage pupils [Added title page title]
Subject(s): Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات التربوية - قسم تكنولوجيا التعليم Summary: هدفت الدراسة إلى بحث أثر التفاعل بين كل من نمط المنظم المتقدم ( مكتوب ومسموع - مكتوب ومصور ومسموع ) المستخدم فى برامج الوسائط المتعددة ونمط التعليم ( فردى - مجموعات صغيرة ) على تنمية التفكير الهندسى لدى تلاميذ الصف الثانى الإعدادى . وقد توصلت الدراسة إلى وجود فرق دال إحصائيا بين متوسطات درجات تلاميذ المجموعات التجريبية فى التطبيق البعدى لاختبار التفكير الهندسى يرجع إلى اختلاف نمط التعليم لصالح نمط التعليم "مجموعات صغيرة
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.03.Ph.D.2010.عز.ا (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100015076000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.03.Ph.D.2010.عز.ا (Browse shelf(Opens below)) 15076.CD Not for loan 01020100015076000

اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات التربوية - قسم تكنولوجيا التعليم

هدفت الدراسة إلى بحث أثر التفاعل بين كل من نمط المنظم المتقدم ( مكتوب ومسموع - مكتوب ومصور ومسموع ) المستخدم فى برامج الوسائط المتعددة ونمط التعليم ( فردى - مجموعات صغيرة ) على تنمية التفكير الهندسى لدى تلاميذ الصف الثانى الإعدادى . وقد توصلت الدراسة إلى وجود فرق دال إحصائيا بين متوسطات درجات تلاميذ المجموعات التجريبية فى التطبيق البعدى لاختبار التفكير الهندسى يرجع إلى اختلاف نمط التعليم لصالح نمط التعليم "مجموعات صغيرة

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.