header
Local cover image
Local cover image
Image from OpenLibrary

فاعلية برنامج مقترح لتدريس التاريخ قائم على نظرية الذكاءات المتعددة في تنمية بعض مهارات التفكير وبعض المهارات الحياتية لطلاب المرحلة الثانوية / نوار حسام الدين وردة ؛ اشراف إلهام عبدالحميد فرج : جيهان كمال محمد السيد

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: ara Publication details: القاهرة : نوار حسام الدين وردة : 2010Description: 451 ص : رسوم بيانية : مثيليات ؛ 25سمOther title:
  • Effective of history teaching program based on multiple intelligences theory on developing certain thinking and life skills for secondary school students [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات التربوية - قسم المناهج وطرق التدريس Summary: هدف البحث الحالي إلى تعرف مهارات التفكير التاريخي والمهارات الحياتية التي ينبغي تنميتها لدى طلاب الصف الأول الثانوي وتصميم برنامج لمادة التاريخ على نظرية الذكاءات المتعددة وتعرف فاعلية البرنامج في تنمية بعض مهارات التفكير التاريخي وبعض المهارات الحياتية لدى طلاب الصف الأول الثانوي وتوصل البحث إلى وجود فروق ذات دلالة إحصائية عند مستوى الدلالة بين متوسطات درجات طلاب المجموعة التجريبية في القياسين القبلي والبعدي لاختبار مهارات التفكير التاريخي واختبار المهارات الحياتية لصالح القياس البعدي
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.01.Ph.D.2010.نو.ف (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100015151000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.01.Ph.D.2010.نو.ف (Browse shelf(Opens below)) 15151.CD Not for loan 01020100015151000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.23.01.Ph.D.2010.مع.ت تطوير مناهج الرياضيات فى مدارس المستقبل بمملكة البحرين فى ضوء معايير الجودة الشاملة تصور مقترح لدور الإدارة المدرسية فى التطوير / Cai01.23.01.Ph.D.2010.مع.ت تطوير مناهج الرياضيات فى مدارس المستقبل بمملكة البحرين فى ضوء معايير الجودة الشاملة تصور مقترح لدور الإدارة المدرسية فى التطوير / Cai01.23.01.Ph.D.2010.نو.ف فاعلية برنامج مقترح لتدريس التاريخ قائم على نظرية الذكاءات المتعددة في تنمية بعض مهارات التفكير وبعض المهارات الحياتية لطلاب المرحلة الثانوية / Cai01.23.01.Ph.D.2010.نو.ف فاعلية برنامج مقترح لتدريس التاريخ قائم على نظرية الذكاءات المتعددة في تنمية بعض مهارات التفكير وبعض المهارات الحياتية لطلاب المرحلة الثانوية / Cai01.23.01.Ph.D.2010.ها.ف فاعلية برنامج تدريبى مقترح لتنمية الكفايات المهنية لمعلمى الدراسات الاجتماعية بالمرحلة الإعدادية فى ضوء المعايير القومية / Cai01.23.01.Ph.D.2010.ها.ف فاعلية برنامج تدريبى مقترح لتنمية الكفايات المهنية لمعلمى الدراسات الاجتماعية بالمرحلة الإعدادية فى ضوء المعايير القومية / Cai01.23.01.Ph.D.2010.وه.ف فاعلية برنامج مقترح قائم على الموديولات في تنمية مفاهيم المستحدثات التكنولوجية البيولوجية و القيم المرتبطة بها لدى الطالب المعلم في كلية التربية جامعة عدن بالجمهورية اليمنية /

اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات التربوية - قسم المناهج وطرق التدريس

هدف البحث الحالي إلى تعرف مهارات التفكير التاريخي والمهارات الحياتية التي ينبغي تنميتها لدى طلاب الصف الأول الثانوي وتصميم برنامج لمادة التاريخ على نظرية الذكاءات المتعددة وتعرف فاعلية البرنامج في تنمية بعض مهارات التفكير التاريخي وبعض المهارات الحياتية لدى طلاب الصف الأول الثانوي وتوصل البحث إلى وجود فروق ذات دلالة إحصائية عند مستوى الدلالة بين متوسطات درجات طلاب المجموعة التجريبية في القياسين القبلي والبعدي لاختبار مهارات التفكير التاريخي واختبار المهارات الحياتية لصالح القياس البعدي

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.

Click on an image to view it in the image viewer

Local cover image