برنامج لتنمية مهارات التفكير الناقد لطفل الروضة / رشا سعيد ابراهيم محمد ؛ اشراف سهير كامل أحمد
Material type:
- A program to develop critical thinking skills for kindergarten children [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.26.03.M.Sc.2010.رش.ب (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100015168000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.26.03.M.Sc.2010.رش.ب (Browse shelf(Opens below)) | 15168.CD | Not for loan | 01020100015168000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | ||
Cai01.26.03.M.Sc.2010.اس.ص الصفحة النفسية للإناث اللاتي تعرضن لخبرة الختان : دراسة سيكومترية / كلينيكية / | Cai01.26.03.M.Sc.2010.اس.ص الصفحة النفسية للإناث اللاتي تعرضن لخبرة الختان : دراسة سيكومترية / كلينيكية / | Cai01.26.03.M.Sc.2010.رش.ب برنامج لتنمية مهارات التفكير الناقد لطفل الروضة / | Cai01.26.03.M.Sc.2010.رش.ب برنامج لتنمية مهارات التفكير الناقد لطفل الروضة / | Cai01.26.03.M.Sc.2010.سه.ف فاعلية برنامج إرشادي لتنمية المهارات الاجتماعية لدى طفل الروضة بدولتي مصر والإمارات : دراسة عبر ثقافية / | Cai01.26.03.M.Sc.2010.سه.ف فاعلية برنامج إرشادي لتنمية المهارات الاجتماعية لدى طفل الروضة بدولتي مصر والإمارات : دراسة عبر ثقافية / | Cai01.26.03.M.Sc.2010.شى.أ أبعاد الذكاء الوجدانى لدى عينة من المعاقين عقليا فى ضوء نظامى الدمج والعزل / |
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية رياض الاطفال - قسم العلوم النفسية
تتحدد مشكلة الدراسة فى امكانية تنمية مهارات التفكير الناقد لدى طفل الروضة من خلال برنامج انشطة محببة إلية وقد تم استخدام المنهج شبه التجريبى وتتكون عينة الدراسة من مجموعتين من مدرسة الاندلس الخاصة عربى المجموعة التجريبية 30 طفل وطفلة من المستوى الثانى بالروضة KG2 مقسمة الى 17 ذكور :13 اناث والمجموعة الضابطة 30 طفل وطفلة من المستوى الثانى بالروضة KG2 مقسمة الى 18 ذكور :12 اناث طبق عليهم اختبار متاهات بورتيوس للذكاء للتجانس بين العينتين ومقياس التفكير الناقد (اعداد الباحثة) وبرنامج انشطة متنوعة لتنمية مهارات التفكير الناقد (اعداد الباحثة) واشارت النتائح الى نجاح البرنامج فى تنمية مهارات التفكير الناقد لدى اطفال الروضة
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.