فاعلية التعلم بمساعدة الاقران فى تنمية مهارات حل المشكلات ودافعية الانجاز لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية / هانى فاروق عبد العزيز عطية ؛ اشراف جابر عبد الحميد جابر : منى حسن السيد بدوى
Language: Ara Publication details: القاهرة : هانى فاروق عبد العزيز عطية : 2007Description: 281ص ؛ 25سمOther title:- The effectiveness of peer tutoring in developing the problem - solving skills and achievement motivation for the primary stage students [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.04.M.Sc.2007.ها.ف (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100012605000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.04.M.Sc.2007.ها.ف (Browse shelf(Opens below)) | 12605.CD | Not for loan | 01020100012605000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | ||
Cai01.23.04.M.Sc.2007.مح.ا اثر برنامج لتنمية دافعية الانجاز على التحصيل الدراسى وتقديرالذات لدى بعض الاحداث الجانحين / | Cai01.23.04.M.Sc.2007.مي.ص صورة الاب عند المراهق اليتيم و علاقتة بتوجهاتة نحو السلطة : دراسة مقارنة / | Cai01.23.04.M.Sc.2007.مي.ص صورة الاب عند المراهق اليتيم و علاقتة بتوجهاتة نحو السلطة : دراسة مقارنة / | Cai01.23.04.M.Sc.2007.ها.ف فاعلية التعلم بمساعدة الاقران فى تنمية مهارات حل المشكلات ودافعية الانجاز لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية / | Cai01.23.04.M.Sc.2007.ها.ف فاعلية التعلم بمساعدة الاقران فى تنمية مهارات حل المشكلات ودافعية الانجاز لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية / | Cai01.23.04.M.Sc.2007.هب.م المناخ الاسرى وبعض المتغيرات النفسية لدى عينة من الاطفال المتلجلجين المتلعثمين / | Cai01.23.04.M.Sc.2007.هب.م المناخ الاسرى وبعض المتغيرات النفسية لدى عينة من الاطفال المتلجلجين المتلعثمين / |
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم الارشاد النفسى و التربوى
هدفت الدراسة الى التعرف على فاعلية التعلم بمساعدة الاقران فى تنمية مهارات حل المشكلات ودافعية الانجاز لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية .واستخدام الباحث المنهج التجريبى ذا تصميم المجموعتين (التجريبية والضابطة) والقياس القبلى والبعدى لمتغيرات الدراسة .تكونت عينة الدراسة من (80) تلميذا وتلميذة من تلاميذ المرحلة الابتدائية بالصف الخامس : بمدرستين من المدارس الابتدائية التابعة لمحافظة بورسعيد
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.