header
Local cover image
Local cover image
Image from OpenLibrary

تصور مقترح لمنهج العلوم في مرحلة التعليم الأساسي بالجمهورية اليمنية في ضوء أبعاد التنور العلمي / محمد قايد قاسم عبدالله المهدي ؛ إشراف حسين بشير محمود : إلهام عبدالحميد فرج : أماني محمد سعدالدين الموجي

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : محمد قايد قاسم عبدالله المهدي : 2010Description: 412 ص : رسوم بيانية ؛ 25سمOther title:
  • A suggested proposal for the science curriculum of the primary stage in Yemen in the light of scientific literacy dimensions [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم المناهج و طرق التدريس Summary: استهدف البحث الحالي تقويم محنوى منهج العلوم في الصفوف (7-9) من مرحلة التعليم الأساسى في الجمهورية اليمنية في ضوء قائمة مقترحة لأبعاد التنور العلمي: و أظهرت النتائج توافرا لأبعاد بنسبة ٢٣٪: و بناء على هذه النتيجة قدم الباحث تصورا مقترحا لمحتوى منهج علوم جديد أثبت التجريب الميداني فاعلية اكتسابه لدى تلاميذ مرحلة التعليم الأساسي. يتميز العصر الحالي بأنه العلم و التدفق المعرفي: و قد أصبحت الدولة التي تملك مقاليد العلم و التكنولوجيا و التي يتميز مواطنوها بوعي ينعكس في تصرفاتهم اليومية هي الدولة الأقوى
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.01.Ph.D.2010.مح.ت (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100015581000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.01.Ph.D.2010.مح.ت (Browse shelf(Opens below)) 15581.CD Not for loan 01020100015581000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.23.01.Ph.D.2010.فه.ف فاعلية منهج مقترح للعلوم فى تنمية المفاهيم العلمية ومهارات التفكير الاستقصائى لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية بالمملكة العربية السعودية : فى ضوء معايير الجودة / Cai01.23.01.Ph.D.2010.فه.ف فاعلية منهج مقترح للعلوم فى تنمية المفاهيم العلمية ومهارات التفكير الاستقصائى لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية بالمملكة العربية السعودية : فى ضوء معايير الجودة / Cai01.23.01.Ph.D.2010.مح.ت تصور مقترح لمنهج العلوم في مرحلة التعليم الأساسي بالجمهورية اليمنية في ضوء أبعاد التنور العلمي / Cai01.23.01.Ph.D.2010.مح.ت تصور مقترح لمنهج العلوم في مرحلة التعليم الأساسي بالجمهورية اليمنية في ضوء أبعاد التنور العلمي / Cai01.23.01.Ph.D.2010.مط.ت تطوير منهج التاريخ للصف الثامن الأساسي في الجمهورية اليمنية بما يواكب تحديات العولمة وأثره على تنمية الوعي ببعض القضايا المعاصرة وبعض قيم المواطنة / Cai01.23.01.Ph.D.2010.مط.ت تطوير منهج التاريخ للصف الثامن الأساسي في الجمهورية اليمنية بما يواكب تحديات العولمة وأثره على تنمية الوعي ببعض القضايا المعاصرة وبعض قيم المواطنة / Cai01.23.01.Ph.D.2010.مع.ت تطوير مناهج الرياضيات فى مدارس المستقبل بمملكة البحرين فى ضوء معايير الجودة الشاملة تصور مقترح لدور الإدارة المدرسية فى التطوير /

اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم المناهج و طرق التدريس

استهدف البحث الحالي تقويم محنوى منهج العلوم في الصفوف (7-9) من مرحلة التعليم الأساسى في الجمهورية اليمنية في ضوء قائمة مقترحة لأبعاد التنور العلمي: و أظهرت النتائج توافرا لأبعاد بنسبة ٢٣٪: و بناء على هذه النتيجة قدم الباحث تصورا مقترحا لمحتوى منهج علوم جديد أثبت التجريب الميداني فاعلية اكتسابه لدى تلاميذ مرحلة التعليم الأساسي. يتميز العصر الحالي بأنه العلم و التدفق المعرفي: و قد أصبحت الدولة التي تملك مقاليد العلم و التكنولوجيا و التي يتميز مواطنوها بوعي ينعكس في تصرفاتهم اليومية هي الدولة الأقوى

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.

Click on an image to view it in the image viewer

Local cover image