تصور مقترح لمنهج العلوم في مرحلة التعليم الأساسي بالجمهورية اليمنية في ضوء أبعاد التنور العلمي / محمد قايد قاسم عبدالله المهدي ؛ إشراف حسين بشير محمود : إلهام عبدالحميد فرج : أماني محمد سعدالدين الموجي
Material type:
- A suggested proposal for the science curriculum of the primary stage in Yemen in the light of scientific literacy dimensions [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.01.Ph.D.2010.مح.ت (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100015581000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.01.Ph.D.2010.مح.ت (Browse shelf(Opens below)) | 15581.CD | Not for loan | 01020100015581000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم المناهج و طرق التدريس
استهدف البحث الحالي تقويم محنوى منهج العلوم في الصفوف (7-9) من مرحلة التعليم الأساسى في الجمهورية اليمنية في ضوء قائمة مقترحة لأبعاد التنور العلمي: و أظهرت النتائج توافرا لأبعاد بنسبة ٢٣٪: و بناء على هذه النتيجة قدم الباحث تصورا مقترحا لمحتوى منهج علوم جديد أثبت التجريب الميداني فاعلية اكتسابه لدى تلاميذ مرحلة التعليم الأساسي. يتميز العصر الحالي بأنه العلم و التدفق المعرفي: و قد أصبحت الدولة التي تملك مقاليد العلم و التكنولوجيا و التي يتميز مواطنوها بوعي ينعكس في تصرفاتهم اليومية هي الدولة الأقوى
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.