header
Image from OpenLibrary

فاعلية برنامج تدريبى لإكساب معلمة الروضة مهارات التفكير التأملى و أثره على اكتساب الطفل لتلك المهارات / أمل عبيد مصطفى محمد محرم ؛ إشراف نادية محمود شريف : سميرة السيد عبدالعال

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : أمل عبيد مصطفى محمد محرم : 2010Description: 353 ص ؛ 25سمOther title:
  • The effectiveness of a training program on the development of reflective thinking skills of kindergarten's teachers and its impact on the child's acquisition of these skills [Added title page title]
Subject(s): Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم رياض الأطفال و التعليم الابتدائي Summary: تناولت الدراسة فاعلية برنامج تدريبى لإكساب معلمة الروضة مهارات التفكير التأملى و أثره على اكتساب الطفل لتلك المهارات: و كانت حجم العينة قوامها (٢٠) معلمة من معلمات الروضة بالمستوى الأول و الثاني: ثم تقسيمهن إلى مجموعتين إحداهما ضابطة و الأخرى تجريبية و شملت كل عين عشرة معلمات أما عينة الدراسة من الأطفال فتمثلت أطفال المعلمات السابق اختيارهن و بلغ العدد الإجمالي للأطفال (١٠٠) طفل: قسموا إلى مجموعتين: خمسون طفلا من أطفال معلمات المجموعة التجريبية و خمسون طفل من أطفال معلمات المجموعة الضابطة
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.05.Ph.D.2010.أم.ف (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100015623000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.05.Ph.D.2010.أم.ف (Browse shelf(Opens below)) 15623.CD Not for loan 01020100015623000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.23.05.Ph.D.2009.عب.ف فعالية برنامج ارشاى باستخدام العلاج العقلانى الانفعالى والعلاج باللعب الجماعى لتخفيف حدة السلوك العدوانى لدى الاطفال الصم وزيادة توافقهم النفسى والاجتماعى / Cai01.23.05.Ph.D.2009.عب.ف فعالية برنامج ارشاى باستخدام العلاج العقلانى الانفعالى والعلاج باللعب الجماعى لتخفيف حدة السلوك العدوانى لدى الاطفال الصم وزيادة توافقهم النفسى والاجتماعى / Cai01.23.05.Ph.D.2010.أم.ف فاعلية برنامج تدريبى لإكساب معلمة الروضة مهارات التفكير التأملى و أثره على اكتساب الطفل لتلك المهارات / Cai01.23.05.Ph.D.2010.أم.ف فاعلية برنامج تدريبى لإكساب معلمة الروضة مهارات التفكير التأملى و أثره على اكتساب الطفل لتلك المهارات / Cai01.23.05.Ph.D.2010.اى.ا اثر برنامج انشطة حركية فى تنمية بعض عناصر الانتماء لدى أطفال الروضة / Cai01.23.05.Ph.D.2010.اى.ا اثر برنامج انشطة حركية فى تنمية بعض عناصر الانتماء لدى أطفال الروضة / Cai01.23.05.Ph.D.2010.حن.ف فاعلية اسلوبى العلاج باللعب والتدريب التوكيدى فى تخفيف الرهاب الاجتماعى لدى اطفال مرحلة الطفولة المتأخرة بدولة الكويت /

اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم رياض الأطفال و التعليم الابتدائي

تناولت الدراسة فاعلية برنامج تدريبى لإكساب معلمة الروضة مهارات التفكير التأملى و أثره على اكتساب الطفل لتلك المهارات: و كانت حجم العينة قوامها (٢٠) معلمة من معلمات الروضة بالمستوى الأول و الثاني: ثم تقسيمهن إلى مجموعتين إحداهما ضابطة و الأخرى تجريبية و شملت كل عين عشرة معلمات أما عينة الدراسة من الأطفال فتمثلت أطفال المعلمات السابق اختيارهن و بلغ العدد الإجمالي للأطفال (١٠٠) طفل: قسموا إلى مجموعتين: خمسون طفلا من أطفال معلمات المجموعة التجريبية و خمسون طفل من أطفال معلمات المجموعة الضابطة

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.