فاعلية برنامج تدريبى لإكساب معلمة الروضة مهارات التفكير التأملى و أثره على اكتساب الطفل لتلك المهارات / أمل عبيد مصطفى محمد محرم ؛ إشراف نادية محمود شريف : سميرة السيد عبدالعال
Material type:
- The effectiveness of a training program on the development of reflective thinking skills of kindergarten's teachers and its impact on the child's acquisition of these skills [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.05.Ph.D.2010.أم.ف (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100015623000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.05.Ph.D.2010.أم.ف (Browse shelf(Opens below)) | 15623.CD | Not for loan | 01020100015623000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم رياض الأطفال و التعليم الابتدائي
تناولت الدراسة فاعلية برنامج تدريبى لإكساب معلمة الروضة مهارات التفكير التأملى و أثره على اكتساب الطفل لتلك المهارات: و كانت حجم العينة قوامها (٢٠) معلمة من معلمات الروضة بالمستوى الأول و الثاني: ثم تقسيمهن إلى مجموعتين إحداهما ضابطة و الأخرى تجريبية و شملت كل عين عشرة معلمات أما عينة الدراسة من الأطفال فتمثلت أطفال المعلمات السابق اختيارهن و بلغ العدد الإجمالي للأطفال (١٠٠) طفل: قسموا إلى مجموعتين: خمسون طفلا من أطفال معلمات المجموعة التجريبية و خمسون طفل من أطفال معلمات المجموعة الضابطة
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.