برنامج تدريبى مقترح لتنمية الكفايات المهنية لمعلمى علم النفس بالمرحلة الثانوية بليبيا / عمر العربى الحاج محمد ؛ إشراف الهام عبدالحميد فرج : كمال نجيب كامل
Material type:
- A suggested training program to develop the professional expertise for psychology teachers in the secondary stage in Libyan school [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.01.Ph.D.2011.عم.ب (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100015791000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.01.Ph.D.2011.عم.ب (Browse shelf(Opens below)) | 15791.CD | Not for loan | 01020100015791000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم المناهج و طرق التدريس
أن الواقع التعليمي يحتاج إلى معلم كفء قادر على تحمل المسئولية الملقاة على عاتقه: كما أنه يتوجب على الجهات المعنية بتربية المعلم بذل مزيد من الجهود في مجال اختيار المعلم و إعداده: و تدريبه تدريبا مستمرا أثناء الخدمة. و من الاتجاهات الحديثة في إعداد المعلم و تدريبه: الاتجاه القائم على أساس الكفايات: فبرامج إعداد المعلم و تدريبه القائمة على الكفايات تستهدف تطوير الدارسين من خلال تطوير قدرات المعلم. للتعليم دور أساسي فيما يشهده العالم من تغيرات ثقافية و سياسية و علمية: و اقتصادية و اجتماعية مختلفة: و عليه تقع مهمة الإمداد بالقوى البشرية المعدة و المدربة و هو وسيلة المجتمعات في تنمية مواردها البشرية و تطويرها
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.