header
Local cover image
Local cover image
Image from OpenLibrary

برنامج تدريبى مقترح لتنمية الكفايات المهنية لمعلمى علم النفس بالمرحلة الثانوية بليبيا / عمر العربى الحاج محمد ؛ إشراف الهام عبدالحميد فرج : كمال نجيب كامل

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : عمر العربى الحاج محمد : 2011Description: 259ص : رسوم بيانية ؛ 25سمOther title:
  • A suggested training program to develop the professional expertise for psychology teachers in the secondary stage in Libyan school [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم المناهج و طرق التدريس Summary: أن الواقع التعليمي يحتاج إلى معلم كفء قادر على تحمل المسئولية الملقاة على عاتقه: كما أنه يتوجب على الجهات المعنية بتربية المعلم بذل مزيد من الجهود في مجال اختيار المعلم و إعداده: و تدريبه تدريبا مستمرا أثناء الخدمة. و من الاتجاهات الحديثة في إعداد المعلم و تدريبه: الاتجاه القائم على أساس الكفايات: فبرامج إعداد المعلم و تدريبه القائمة على الكفايات تستهدف تطوير الدارسين من خلال تطوير قدرات المعلم. للتعليم دور أساسي فيما يشهده العالم من تغيرات ثقافية و سياسية و علمية: و اقتصادية و اجتماعية مختلفة: و عليه تقع مهمة الإمداد بالقوى البشرية المعدة و المدربة و هو وسيلة المجتمعات في تنمية مواردها البشرية و تطويرها
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.01.Ph.D.2011.عم.ب (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100015791000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.01.Ph.D.2011.عم.ب (Browse shelf(Opens below)) 15791.CD Not for loan 01020100015791000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.23.01.Ph.D.2011.عد.ب برنامج مقترح قائم على بعض استراتيجيات التعلم النشط في الدراسات الاجتماعية لتنمية التحصيل و بعض مهارات التفكير لدى التلاميذ بطيئي التعلم بالمرحلة الابتدائية بالأردن / Cai01.23.01.Ph.D.2011.عد.ب برنامج مقترح قائم على بعض استراتيجيات التعلم النشط في الدراسات الاجتماعية لتنمية التحصيل و بعض مهارات التفكير لدى التلاميذ بطيئي التعلم بالمرحلة الابتدائية بالأردن / Cai01.23.01.Ph.D.2011.عم.ب برنامج تدريبى مقترح لتنمية الكفايات المهنية لمعلمى علم النفس بالمرحلة الثانوية بليبيا / Cai01.23.01.Ph.D.2011.عم.ب برنامج تدريبى مقترح لتنمية الكفايات المهنية لمعلمى علم النفس بالمرحلة الثانوية بليبيا / Cai01.23.01.Ph.D.2011.مح.ف فاعلية برنامج مقترح في التنور الصحي لتنمية الجوانب المعرفية و المهارية و الوجدانية لدى طالبات تربية الطفل بكلية المجتمع بغزة / Cai01.23.01.Ph.D.2011.مح.ف فاعلية برنامج مقترح في التنور الصحي لتنمية الجوانب المعرفية و المهارية و الوجدانية لدى طالبات تربية الطفل بكلية المجتمع بغزة / Cai01.23.01.Ph.D.2011.مح.ف فاعلية استخدام خرائط التفكير في تنمية كل من مهارات البرهان الرياضي و التفكير الإبداعي و التحصيل في الهندسة لدى طلاب الصف الأول الثانوي /

اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم المناهج و طرق التدريس

أن الواقع التعليمي يحتاج إلى معلم كفء قادر على تحمل المسئولية الملقاة على عاتقه: كما أنه يتوجب على الجهات المعنية بتربية المعلم بذل مزيد من الجهود في مجال اختيار المعلم و إعداده: و تدريبه تدريبا مستمرا أثناء الخدمة. و من الاتجاهات الحديثة في إعداد المعلم و تدريبه: الاتجاه القائم على أساس الكفايات: فبرامج إعداد المعلم و تدريبه القائمة على الكفايات تستهدف تطوير الدارسين من خلال تطوير قدرات المعلم. للتعليم دور أساسي فيما يشهده العالم من تغيرات ثقافية و سياسية و علمية: و اقتصادية و اجتماعية مختلفة: و عليه تقع مهمة الإمداد بالقوى البشرية المعدة و المدربة و هو وسيلة المجتمعات في تنمية مواردها البشرية و تطويرها

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.

Click on an image to view it in the image viewer

Local cover image