header
Image from OpenLibrary

أثر استخدام التعلم المدمج على التحصيل و اكتساب مهارات تصميم و إنتاج برامج المحاكاة الكمبيوترية التعليمية لدى طلاب شعبة معلم الحاسب / محمد أبوالليل عبدالوكيل إبراهيم ؛ إشراف محمد إبراهيم يونس : زينب محمد أمين : أمل عبدالفتاح سويدان

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : محمد أبوالليل عبدالوكيل إبراهيم : 2011Description: 378 ص : رسوم بيانية : مثيليات ؛ 25سمOther title:
  • The effects of a blended learning on developing computer majors acquisition and achievement in both designing and instructional computerized stimulation production skills [Added title page title]
Subject(s): Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم تكنولوجيا التعليم Summary: هناك ضرورة للدمج بين التعلم الإلكترونـلتعلم التقليدي لتلاشي عيوب كليهما و الاستفادة القصوى لمميزاتهماز و بالرغم من أهمية برامج المحاكاة الكمبيوترية و ضرورة تمكن معلم الحاسب و امتلاكه لمهارات إنتاجها و التى أكدت عليه الدراسات و البحوث و نتائج المؤتمرات إلا أن الواقع يكشف عدم امتلاكهم لتلك المهارات ووجود صعوبات فى تعلم تلك المهارات و ضرورة الحاجة إلى بدائل تعليمية لتعويض ذلك القصور من خلال طرق تعليمية حديثة
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.03.Ph.D.2011.مح.أ (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100015835000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.03.Ph.D.2011.مح.أ (Browse shelf(Opens below)) 15835.CD Not for loan 01020100015835000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.23.03.Ph.D.2011.مج.ح الحقائب التعليمية الإلكترونية وأثرها على تحصيل طلاب جامعة القدس المفتوحة واتجاهاتهم نحوها / Cai01.23.03.Ph.D.2011.مح.أ أثر اختلاف مستويات التوجيه في برامج الكمبيوتر متعدد الوسائط على تنمية مهارات : البرهان الرياضي لطلاب الصف الأول الثانوي / Cai01.23.03.Ph.D.2011.مح.أ أثر اختلاف مستويات التوجيه في برامج الكمبيوتر متعدد الوسائط على تنمية مهارات : البرهان الرياضي لطلاب الصف الأول الثانوي / Cai01.23.03.Ph.D.2011.مح.أ أثر استخدام التعلم المدمج على التحصيل و اكتساب مهارات تصميم و إنتاج برامج المحاكاة الكمبيوترية التعليمية لدى طلاب شعبة معلم الحاسب / Cai01.23.03.Ph.D.2011.مح.أ أثر استخدام التعلم المدمج على التحصيل و اكتساب مهارات تصميم و إنتاج برامج المحاكاة الكمبيوترية التعليمية لدى طلاب شعبة معلم الحاسب / Cai01.23.03.Ph.D.2011.مح.أ أثر استخدام برنامج تعليمي قائم على الوسائط المتعددة في تنمية مهارات التفكير الإبداعي و التحصيل في مادة اللغة العربية لدى تلاميذ الحلقة الثانية من التعليم الأساسي / Cai01.23.03.Ph.D.2011.مح.أ أثر استخدام برنامج تعليمي قائم على الوسائط المتعددة في تنمية مهارات التفكير الإبداعي و التحصيل في مادة اللغة العربية لدى تلاميذ الحلقة الثانية من التعليم الأساسي /

اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم تكنولوجيا التعليم

هناك ضرورة للدمج بين التعلم الإلكترونـلتعلم التقليدي لتلاشي عيوب كليهما و الاستفادة القصوى لمميزاتهماز و بالرغم من أهمية برامج المحاكاة الكمبيوترية و ضرورة تمكن معلم الحاسب و امتلاكه لمهارات إنتاجها و التى أكدت عليه الدراسات و البحوث و نتائج المؤتمرات إلا أن الواقع يكشف عدم امتلاكهم لتلك المهارات ووجود صعوبات فى تعلم تلك المهارات و ضرورة الحاجة إلى بدائل تعليمية لتعويض ذلك القصور من خلال طرق تعليمية حديثة

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.