header
Image from OpenLibrary

فاعلية استراتيجية مقترحة قائمة على استخدام الذكاءات المتعددة لتنمية مهارات حل المسائل اللفظية في الرياضيات لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية / إيمان لطفي عبدالغني محمود ؛ إشراف محمود أحمد شوق : وفاء مصطفى كفافي

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : إيمان لطفى عبدالغنى محمود : 2011Description: 249 ص : رسوم هندسية : مثيليات ؛ 25سمOther title:
  • An effectiveness of a suggested strategy, based on the multiple intelligences for developing the word-problems solving skills for the primary stage's students [Added title page title]
Subject(s): Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم المناهج و طرق التدريس Summary: يهدف من الدراسة الحالية التعرف على فاعلية استراتيجية مقترحة قائمة على استخدام الذكاءات المتعددة لتنمية مهارات حل المسائل اللفظية في الرياضيات لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية: و من هذه النظريات نظرية الذكاءات المتعددة لجاردنر : حيث تؤكد على أن كل فرد يمتلك ذكاءات متعددة يستطيع من خلالها تعلم مجالات عديدة في الحياة : كما تنادي بتغيير المناهج لتوازن بين ذكاءات التلاميذ بشكل متساوي : و كذلك استخدام استراتيجيات تدريسية تراعي ذكاءات التلاميذ المتعددة حتى يتم زيادة تحصيلهم في مادة الرياضيات
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Date due Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.01.M.Sc.2011.إى.ف (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100015906000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.01.M.Sc.2011.إى.ف (Browse shelf(Opens below)) 15906.CD Not for loan 01020100015906000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.23.01.M.Sc.2011.إس.ت تقويم محتوى منهج الأحياء بالصف الأول الثانوى العام : في ضوء المعايير القومية / Cai01.23.01.M.Sc.2011.إس.ت تقويم محتوى منهج الأحياء بالصف الأول الثانوى العام : في ضوء المعايير القومية / Cai01.23.01.M.Sc.2011.إى.ف فاعلية استراتيجية مقترحة قائمة على استخدام الذكاءات المتعددة لتنمية مهارات حل المسائل اللفظية في الرياضيات لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية / Cai01.23.01.M.Sc.2011.إى.ف فاعلية استراتيجية مقترحة قائمة على استخدام الذكاءات المتعددة لتنمية مهارات حل المسائل اللفظية في الرياضيات لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية / Cai01.23.01.M.Sc.2011.إي.ف فاعلية وحدة مقترحة عن الفلسفات الشرقية القديمة فى تنمية قيم الانتماء والمواطنة لدى طلاب الصف الأول الثانوى = The effectiveness of a proposed unit about Old Eastern philosophies in developing values of belongingess and citizenship for first year secondary students / Cai01.23.01.M.Sc.2011.إي.ف فاعلية وحدة مقترحة عن الفلسفات الشرقية القديمة فى تنمية قيم الانتماء والمواطنة لدى طلاب الصف الأول الثانوى = The effectiveness of a proposed unit about Old Eastern philosophies in developing values of belongingess and citizenship for first year secondary students / Cai01.23.01.M.Sc.2011.بد.ف فاعلية استخدام نموذج دورة التعلم في تدريس الرياضيات في تنمية التحصيل و مهارات التفكير الإبداعي لدى تلاميذ الصف الخامس الابتدائي بالمملكة العربية السعودية /

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم المناهج و طرق التدريس

يهدف من الدراسة الحالية التعرف على فاعلية استراتيجية مقترحة قائمة على استخدام الذكاءات المتعددة لتنمية مهارات حل المسائل اللفظية في الرياضيات لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية: و من هذه النظريات نظرية الذكاءات المتعددة لجاردنر : حيث تؤكد على أن كل فرد يمتلك ذكاءات متعددة يستطيع من خلالها تعلم مجالات عديدة في الحياة : كما تنادي بتغيير المناهج لتوازن بين ذكاءات التلاميذ بشكل متساوي : و كذلك استخدام استراتيجيات تدريسية تراعي ذكاءات التلاميذ المتعددة حتى يتم زيادة تحصيلهم في مادة الرياضيات

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.