فاعلية استراتيجية مقترحة قائمة على استخدام الذكاءات المتعددة لتنمية مهارات حل المسائل اللفظية في الرياضيات لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية / إيمان لطفي عبدالغني محمود ؛ إشراف محمود أحمد شوق : وفاء مصطفى كفافي
Material type: TextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : إيمان لطفى عبدالغنى محمود : 2011Description: 249 ص : رسوم هندسية : مثيليات ؛ 25سمOther title:- An effectiveness of a suggested strategy, based on the multiple intelligences for developing the word-problems solving skills for the primary stage's students [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Date due | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|---|
Thesis | قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.01.M.Sc.2011.إى.ف (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100015906000 | |||
CD - Rom | مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.01.M.Sc.2011.إى.ف (Browse shelf(Opens below)) | 15906.CD | Not for loan | 01020100015906000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم المناهج و طرق التدريس
يهدف من الدراسة الحالية التعرف على فاعلية استراتيجية مقترحة قائمة على استخدام الذكاءات المتعددة لتنمية مهارات حل المسائل اللفظية في الرياضيات لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية: و من هذه النظريات نظرية الذكاءات المتعددة لجاردنر : حيث تؤكد على أن كل فرد يمتلك ذكاءات متعددة يستطيع من خلالها تعلم مجالات عديدة في الحياة : كما تنادي بتغيير المناهج لتوازن بين ذكاءات التلاميذ بشكل متساوي : و كذلك استخدام استراتيجيات تدريسية تراعي ذكاءات التلاميذ المتعددة حتى يتم زيادة تحصيلهم في مادة الرياضيات
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.