أثر نموذج أبعاد التعلم في تنمية الدافعية و الاتجاه نحو التعلم و التحصيل الدراسي لدى طلاب الجامعة / إسلام عبدالحفيظ عمارة ؛ إشراف جابر عبدالحميد جابر : منى حسن السيد
Material type:
- The effectiveness of learning dimensions model on improving motivation, attitudes towards learning and achievement of university students [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.04.Ph.D.2011.إس.أ (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100015858000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.04.Ph.D.2011.إس.أ (Browse shelf(Opens below)) | 15858.CD | Not for loan | 01020100015858000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم الإرشاد النفسى و التربوى
هدفت الدراسة الحالية إلى بحث أثر نموذج أبعاد التعلم فى تنمية الدافع للانجاز و الاتجاه نحو التعلم و التحصيل الدراسي لدى طلاب الجامعة في مادة علم النفس التربوي : حيث استخدمت الدراسة المنهج التجريبي بواقع مجموعتين تجريبية و ضابطة : و توصلت الدراسة إلى فعالية البرنامج المقترح في تنمية الدافع للانجاز و الاتجاهات و التحصيل الدراسى لدى أفراد المجموعة التجريبية بينما لم يكن هناك فروق ذات دلالة إحصائية بين متوسطات أفراد المجموعة التجريبية و الضابطة في الدافع للانجاز و الاتجاهات بعد تطبيق البرنامج
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.