header
Local cover image
Local cover image
Image from OpenLibrary

أثر نموذج أبعاد التعلم في تنمية الدافعية و الاتجاه نحو التعلم و التحصيل الدراسي لدى طلاب الجامعة / إسلام عبدالحفيظ عمارة ؛ إشراف جابر عبدالحميد جابر : منى حسن السيد

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : إسلام عبدالحفيظ عمارة : 2011Description: 222 ص : رسوم بيانية ؛ 25سمOther title:
  • The effectiveness of learning dimensions model on improving motivation, attitudes towards learning and achievement of university students [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم الإرشاد النفسى و التربوى Summary: هدفت الدراسة الحالية إلى بحث أثر نموذج أبعاد التعلم فى تنمية الدافع للانجاز و الاتجاه نحو التعلم و التحصيل الدراسي لدى طلاب الجامعة في مادة علم النفس التربوي : حيث استخدمت الدراسة المنهج التجريبي بواقع مجموعتين تجريبية و ضابطة : و توصلت الدراسة إلى فعالية البرنامج المقترح في تنمية الدافع للانجاز و الاتجاهات و التحصيل الدراسى لدى أفراد المجموعة التجريبية بينما لم يكن هناك فروق ذات دلالة إحصائية بين متوسطات أفراد المجموعة التجريبية و الضابطة في الدافع للانجاز و الاتجاهات بعد تطبيق البرنامج
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.04.Ph.D.2011.إس.أ (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100015858000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.04.Ph.D.2011.إس.أ (Browse shelf(Opens below)) 15858.CD Not for loan 01020100015858000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.23.04.Ph.D.2011.أف.س سمات الشخصية و الدافعية و المناخ الأسري لدى طلاب المدارس الثانوية فائقي الإنجاز و منخفضي الإنجاز : دراسة مقارنة / Cai01.23.04.Ph.D.2011.أم.أ أثر برنامج لتنمية الذكاء الوجدانى فى السلوك القيادى و المكانة السوسيومترية و التحصيل الدراسى لدى تلاميذ الحلقة الأولى من التعليم الأساسى / Cai01.23.04.Ph.D.2011.أم.أ أثر برنامج لتنمية الذكاء الوجدانى فى السلوك القيادى و المكانة السوسيومترية و التحصيل الدراسى لدى تلاميذ الحلقة الأولى من التعليم الأساسى / Cai01.23.04.Ph.D.2011.إس.أ أثر نموذج أبعاد التعلم في تنمية الدافعية و الاتجاه نحو التعلم و التحصيل الدراسي لدى طلاب الجامعة / Cai01.23.04.Ph.D.2011.إس.أ أثر نموذج أبعاد التعلم في تنمية الدافعية و الاتجاه نحو التعلم و التحصيل الدراسي لدى طلاب الجامعة / Cai01.23.04.Ph.D.2011.إى.أ أثر برنامج لتنمية التفكير الابتكاري على نواتج تعلم التلاميذ ذوي صعوبات تعلم الرياضيات بالحلقة الثانية من التعليم الأساسي / Cai01.23.04.Ph.D.2011.إى.أ أثر برنامج لتنمية التفكير الابتكاري على نواتج تعلم التلاميذ ذوي صعوبات تعلم الرياضيات بالحلقة الثانية من التعليم الأساسي /

اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم الإرشاد النفسى و التربوى

هدفت الدراسة الحالية إلى بحث أثر نموذج أبعاد التعلم فى تنمية الدافع للانجاز و الاتجاه نحو التعلم و التحصيل الدراسي لدى طلاب الجامعة في مادة علم النفس التربوي : حيث استخدمت الدراسة المنهج التجريبي بواقع مجموعتين تجريبية و ضابطة : و توصلت الدراسة إلى فعالية البرنامج المقترح في تنمية الدافع للانجاز و الاتجاهات و التحصيل الدراسى لدى أفراد المجموعة التجريبية بينما لم يكن هناك فروق ذات دلالة إحصائية بين متوسطات أفراد المجموعة التجريبية و الضابطة في الدافع للانجاز و الاتجاهات بعد تطبيق البرنامج

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.

Click on an image to view it in the image viewer

Local cover image