فاعلية استخدام خرائط التفكير في تنمية كل من مهارات البرهان الرياضي و التفكير الإبداعي و التحصيل في الهندسة لدى طلاب الصف الأول الثانوي / محمد موسى محمد بنى موسى ؛ إشراف محمود أحمد شوق : وائل عبدالله محمد : جليلة محمود أبوالقاسم
Material type:
- The effectiveness of using thinking maps in developing mathematical proof skills, creative thinking and achievement in geometry among the first year secondary school students [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.01.Ph.D.2011.مح.ف (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100016002000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.01.Ph.D.2011.مح.ف (Browse shelf(Opens below)) | 16002.CD | Not for loan | 01020100016002000 |
اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم المناهج و طرق التدريس
يهدف البحث الحالى إلى فاعلية استخدام خرائط التفكير في تنمية كل من مهارات البرهان الرياضي و التفكير الإبداعي و التحصيل في الهندسة لدى طلاب الصف الأول الثانوي: و من خلال مراجعة الأدب السابق: و عمل تحليل محتوى لوحدتى نظريات التناسب فى الهندسة و التشابه للصف الأول الثانوي: تم تحديد قائمة بمهارات البرهان الرياضي في الهندسة: و تم التأكد من صدقها و ثباتها: بعد ذلك تم إعداد المواد التعليمية المتعلقة بالوحدتين الدراسيتين و هى: كتاب الطالب و دليل المعلم بحيث تم صياغتها باستخدام خرائط التفكير بما يساعد على تنمية البرهان الرياضي و التفكير الإبداعي و التحصيل في الهندسة لدى طلاب: و تكون مجتمع البحث على عينة من طلاب الصف الأول الثانوي بمحافظة القاهرة
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.