header
Local cover image
Local cover image
Image from OpenLibrary

برنامج لتنمية التعلم الفعال لدى عينة من ذوي اضطراب الانتباه و النشاط الزائد من الأطفال المعاقين ذهنيآ القابلين للتعليم في دولة الكويت / حمد محمد طاهر واوان ضيدان الشمري ؛ إشراف جابر عبدالحميد جابر : حنان محمد نور الدين

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : حمد محمد طاهر واوان ضيدان الشمري : 2011Description: 218 ص : رسوم بيانية : مثيليات ؛ 25سمOther title:
  • Program for developing effective learning of attention deficit hyperactive educable intellectually disabled children in Kuwait [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم الارشاد النفسي و التربوى Summary: هدفت الدراسة إلى بناء برنامج لتنمية التعلم الفعال: ثم التعرف على مدى فعالية هذا البرنامج في تحسين الانتباه و خفض النشاط الزائد و تنمية الأداءات الأكاديمية لدى عينة من الأطفال المعاقين ذهنيآ القابلين للتعليم في دولة الكويت: كذلك التعرف على العلاقة بين الانتباه و النشاط الزائد و بين الأداءات الأكاديمية: و استخدمت الدراسة الحالية المنهج الشبه تجريبي: حيث تكونت عينة الدراسة من تلاميذ الصف الرابع الابتدائي الملتحقين بمدارس التربية الفكرية بنين: التابعة لوزارة التربية و التعليم بدولة الكويت
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.04.Ph.D.2011.حم.ب (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100016101000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.04.Ph.D.2011.حم.ب (Browse shelf(Opens below)) 16101.CD Not for loan 01020100016101000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.23.04.Ph.D.2011.جى.أ أثر برنامج إثرائي في تنمية بعض العمليات العقلية و تنظيم الذات لدى المتفوقين عقليآ ذوي التحصيل المنخفض بالمدرسة الابتدائية / Cai01.23.04.Ph.D.2011.جى.أ أثر برنامج إثرائي في تنمية بعض العمليات العقلية و تنظيم الذات لدى المتفوقين عقليآ ذوي التحصيل المنخفض بالمدرسة الابتدائية / Cai01.23.04.Ph.D.2011.حم.ب برنامج لتنمية التعلم الفعال لدى عينة من ذوي اضطراب الانتباه و النشاط الزائد من الأطفال المعاقين ذهنيآ القابلين للتعليم في دولة الكويت / Cai01.23.04.Ph.D.2011.حم.ب برنامج لتنمية التعلم الفعال لدى عينة من ذوي اضطراب الانتباه و النشاط الزائد من الأطفال المعاقين ذهنيآ القابلين للتعليم في دولة الكويت / Cai01.23.04.Ph.D.2011.خا.ف فاعلية برنامج إرشادي مقترح لتخفيف الضغوط النفسية المدركة لدى طلبة المرحلة الثانوية بالكويت و أثرها على بعض متغيرات الشخصية / Cai01.23.04.Ph.D.2011.خا.ف فاعلية برنامج إرشادي مقترح لتخفيف الضغوط النفسية المدركة لدى طلبة المرحلة الثانوية بالكويت و أثرها على بعض متغيرات الشخصية / Cai01.23.04.Ph.D.2011.زي.ا الاحتراق النفسى وعلاقته ببعض سمات الشخصية والرضا الوظيفى : دراسة لمعلمى التربية الفكرية فى دولة الكويت /

اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم الارشاد النفسي و التربوى

هدفت الدراسة إلى بناء برنامج لتنمية التعلم الفعال: ثم التعرف على مدى فعالية هذا البرنامج في تحسين الانتباه و خفض النشاط الزائد و تنمية الأداءات الأكاديمية لدى عينة من الأطفال المعاقين ذهنيآ القابلين للتعليم في دولة الكويت: كذلك التعرف على العلاقة بين الانتباه و النشاط الزائد و بين الأداءات الأكاديمية: و استخدمت الدراسة الحالية المنهج الشبه تجريبي: حيث تكونت عينة الدراسة من تلاميذ الصف الرابع الابتدائي الملتحقين بمدارس التربية الفكرية بنين: التابعة لوزارة التربية و التعليم بدولة الكويت

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.

Click on an image to view it in the image viewer

Local cover image