برنامج لتنمية التعلم الفعال لدى عينة من ذوي اضطراب الانتباه و النشاط الزائد من الأطفال المعاقين ذهنيآ القابلين للتعليم في دولة الكويت / حمد محمد طاهر واوان ضيدان الشمري ؛ إشراف جابر عبدالحميد جابر : حنان محمد نور الدين
Material type:
- Program for developing effective learning of attention deficit hyperactive educable intellectually disabled children in Kuwait [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.04.Ph.D.2011.حم.ب (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100016101000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.04.Ph.D.2011.حم.ب (Browse shelf(Opens below)) | 16101.CD | Not for loan | 01020100016101000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم الارشاد النفسي و التربوى
هدفت الدراسة إلى بناء برنامج لتنمية التعلم الفعال: ثم التعرف على مدى فعالية هذا البرنامج في تحسين الانتباه و خفض النشاط الزائد و تنمية الأداءات الأكاديمية لدى عينة من الأطفال المعاقين ذهنيآ القابلين للتعليم في دولة الكويت: كذلك التعرف على العلاقة بين الانتباه و النشاط الزائد و بين الأداءات الأكاديمية: و استخدمت الدراسة الحالية المنهج الشبه تجريبي: حيث تكونت عينة الدراسة من تلاميذ الصف الرابع الابتدائي الملتحقين بمدارس التربية الفكرية بنين: التابعة لوزارة التربية و التعليم بدولة الكويت
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.