تقويم أداء موجهي اللغة العربية بالثانوي العام في ضوء الكفايات اللازمة لهم / سامح عبدالحميد رمضان ؛ إشراف على أحمد مدكور : إيمان أحمد محمد هريدي
Material type: TextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : سامح عبدالحميد رمضان : 2011Description: 242 ص : رسوم بيانية ؛ 25سمOther title:- Evaluation work of Arabic supervisors in secondary stage in the shadow of the competencies which needed by them [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Date due | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|---|
Thesis | قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.01.M.Sc.2011.سا.ت (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100016122000 | |||
CD - Rom | مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.01.M.Sc.2011.سا.ت (Browse shelf(Opens below)) | 16122.CD | Not for loan | 01020100016122000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم المناهج و طرق التدريس
تهدف الدراسة الحالية التعرف على تقويم أداء موجهي اللغة العربية بالثانوي العام في ضوء الكفايات اللازمة لهم: و يمثل التوجيه الفني عنصرآ مهما من عناصر العملية التربوية: و قد اتفق التربويون على أهمية الجهد الذي يبذل لاستثارة الجهد من أجل النمو المستمر: و الصحيح للنظام التعليمي : و أصبح هناك امل معقود في تحقيق هذا التطوير و التحسين و النمو على تطوير التوجيه الفنى و تحسينه: و ضرورة حاجة الموجهين الفنيين للغة العربية بمرحلة الثانوي العام إلى مهارات و سمات و ما أظهرته الدراسات و الأدبيات التي تناولت التوجيه الفني من افتقار الموجهين للتدريب و الإعداد الملائمين
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.