header
Image from OpenLibrary

تقويم أداء موجهي اللغة العربية بالثانوي العام في ضوء الكفايات اللازمة لهم / سامح عبدالحميد رمضان ؛ إشراف على أحمد مدكور : إيمان أحمد محمد هريدي

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : سامح عبدالحميد رمضان : 2011Description: 242 ص : رسوم بيانية ؛ 25سمOther title:
  • Evaluation work of Arabic supervisors in secondary stage in the shadow of the competencies which needed by them [Added title page title]
Subject(s): Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم المناهج و طرق التدريس Summary: تهدف الدراسة الحالية التعرف على تقويم أداء موجهي اللغة العربية بالثانوي العام في ضوء الكفايات اللازمة لهم: و يمثل التوجيه الفني عنصرآ مهما من عناصر العملية التربوية: و قد اتفق التربويون على أهمية الجهد الذي يبذل لاستثارة الجهد من أجل النمو المستمر: و الصحيح للنظام التعليمي : و أصبح هناك امل معقود في تحقيق هذا التطوير و التحسين و النمو على تطوير التوجيه الفنى و تحسينه: و ضرورة حاجة الموجهين الفنيين للغة العربية بمرحلة الثانوي العام إلى مهارات و سمات و ما أظهرته الدراسات و الأدبيات التي تناولت التوجيه الفني من افتقار الموجهين للتدريب و الإعداد الملائمين
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Date due Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.01.M.Sc.2011.سا.ت (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100016122000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.01.M.Sc.2011.سا.ت (Browse shelf(Opens below)) 16122.CD Not for loan 01020100016122000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.23.01.M.Sc.2011.رش.ت تقويم محتوى منهج الجغرافيا للصف الأول الثانوي في ضوء القضايا و المشكلات البيئية المعاصرة / Cai01.23.01.M.Sc.2011.رم.ت تقويم المادة التعليمية المبرمجة للغة العربية لتلاميذ الصف السادس الابتدائى فى ضوء المعايير التربوية المناسبة / Cai01.23.01.M.Sc.2011.رم.ت تقويم المادة التعليمية المبرمجة للغة العربية لتلاميذ الصف السادس الابتدائى فى ضوء المعايير التربوية المناسبة / Cai01.23.01.M.Sc.2011.سا.ت تقويم أداء موجهي اللغة العربية بالثانوي العام في ضوء الكفايات اللازمة لهم / Cai01.23.01.M.Sc.2011.سا.ت تقويم أداء موجهي اللغة العربية بالثانوي العام في ضوء الكفايات اللازمة لهم / Cai01.23.01.M.Sc.2011.سا.ت تطوير تعليم المفاهيم النحوية المناسبة لتلاميذ المرحلة الابتدائية في ضوء المدخل التواصلى = Developing the instruction of grammatical concepts appropriate for primary stage pupils in light of the communicative approach / Cai01.23.01.M.Sc.2011.سا.ت تطوير تعليم المفاهيم النحوية المناسبة لتلاميذ المرحلة الابتدائية في ضوء المدخل التواصلى = Developing the instruction of grammatical concepts appropriate for primary stage pupils in light of the communicative approach /

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم المناهج و طرق التدريس

تهدف الدراسة الحالية التعرف على تقويم أداء موجهي اللغة العربية بالثانوي العام في ضوء الكفايات اللازمة لهم: و يمثل التوجيه الفني عنصرآ مهما من عناصر العملية التربوية: و قد اتفق التربويون على أهمية الجهد الذي يبذل لاستثارة الجهد من أجل النمو المستمر: و الصحيح للنظام التعليمي : و أصبح هناك امل معقود في تحقيق هذا التطوير و التحسين و النمو على تطوير التوجيه الفنى و تحسينه: و ضرورة حاجة الموجهين الفنيين للغة العربية بمرحلة الثانوي العام إلى مهارات و سمات و ما أظهرته الدراسات و الأدبيات التي تناولت التوجيه الفني من افتقار الموجهين للتدريب و الإعداد الملائمين

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.