header
Local cover image
Local cover image
Image from OpenLibrary

تطوير مدارس الفصل الواحد للفتيات فى ضوء الاحتياجات المجتمعية المتجددة : دراسة حالة / إيمان أحمد هانى محمود ؛ اشراف نادية يوسف جمال الدين

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: ara Publication details: القاهرة : إيمان أحمد هانى محمود : 2011Description: 314ص : رسوم بيانية ؛ 25سمOther title:
  • Developing of one classroom schools for girls in the light of innovative society needs : A case study [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات التربوية - قسم اصول التربية Summary: يهدف البحث الحالى إلى تعرف واقع مدارس الفصل الواحد فى مصر وأهم المشكلات التى تواجها وتعوقها عن القيام بدورها فى ضوء الاحتياجات المجتمعية المتجددة وتعرف أهم التحديات والمتغيرات العلمية والتكنولوجية والاقتصادية والاجتماعية فى مصر وتأثيرها على أوضاع تعليم مدارس الفصل الواحد . كذلك تحديد أهم مطالب الاحتياجات المجتمعية المتجددة لفتيات مدارس الفصل الواحد . وإقتراح عدد من السيناريوهات المستقبلية البديلة لتطوير مدارس الفصل الواحد لمواجهة هذه التحديات ذلك فى ضوء الاحتياجات المجتمعية المتجددة
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.02.Ph.D.2011.إي.ت (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100016399000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.02.Ph.D.2011.إي.ت (Browse shelf(Opens below)) 16399.CD Not for loan 01020100016399000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.23.02.Ph.D.2011.أى.د الدور التربوي لمؤسسات التعليم العالي الهللينية في مصر 290ق.م - 391 م / Cai01.23.02.Ph.D.2011.أى.د الدور التربوي لمؤسسات التعليم العالي الهللينية في مصر 290ق.م - 391 م / Cai01.23.02.Ph.D.2011.إي.ت تطوير مدارس الفصل الواحد للفتيات فى ضوء الاحتياجات المجتمعية المتجددة : دراسة حالة / Cai01.23.02.Ph.D.2011.إي.ت تطوير مدارس الفصل الواحد للفتيات فى ضوء الاحتياجات المجتمعية المتجددة : دراسة حالة / Cai01.23.02.Ph.D.2011.خا.ت تصور مقترح لإنشاء وحدة لإدارة الأزمات التعليمية بوزارة التربية و التعليم بالمملكة العربية السعودية / Cai01.23.02.Ph.D.2011.خا.ت تصور مقترح لإنشاء وحدة لإدارة الأزمات التعليمية بوزارة التربية و التعليم بالمملكة العربية السعودية / Cai01.23.02.Ph.D.2011.خا.ت تنويع مصادر تمويل التعليم الجامعى الحكومى فى الجمهورية اليمنية : الواقع وتطلعات المستقبل /

اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات التربوية - قسم اصول التربية

يهدف البحث الحالى إلى تعرف واقع مدارس الفصل الواحد فى مصر وأهم المشكلات التى تواجها وتعوقها عن القيام بدورها فى ضوء الاحتياجات المجتمعية المتجددة وتعرف أهم التحديات والمتغيرات العلمية والتكنولوجية والاقتصادية والاجتماعية فى مصر وتأثيرها على أوضاع تعليم مدارس الفصل الواحد . كذلك تحديد أهم مطالب الاحتياجات المجتمعية المتجددة لفتيات مدارس الفصل الواحد . وإقتراح عدد من السيناريوهات المستقبلية البديلة لتطوير مدارس الفصل الواحد لمواجهة هذه التحديات ذلك فى ضوء الاحتياجات المجتمعية المتجددة

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.

Click on an image to view it in the image viewer

Local cover image